البلوزة في المنام : تفسير ارتداء وشراء البلوزة في الحلم

أيها السادة و السيدات ، موقع تفسير الأحلام يرحب بكم و يقترح عليكم في هذه المقالة ، تفسير البلوزة في المنام أو الحلم ضمن سلسلة من المقالات المتصلة بالثوب أو اللباس النسائي ، حيث نتعرف على دلالة البلوزة في منام المرأة و الرجل كما نتعرض إلى جملة من التفاصيل المتعلقة بالبلوزة مثل اللون و غيره أرجو أن يحظى المقال بإعجابكم و استحسانكم .

تفسير البلوزة في منام الرجل 

الرجل أو الشاب الذي يرى في منامه كأنه يلبس أو يرتدي بلوزة نسائية عوضا عن قميصه الرجالي فهو في الواقع يعيش حالة عاطفية خاصة و ربما دل المنام على انجذاب بعض الفتيات أو النسوة إليه بسبب الإعجاب أو الانبهار بشخصيته الفذة أو القوية ، عموما لبس الثوب النسائي في الرؤى محمود بالنسبة للرجل ما لم يكن فستانا أو تنوره . و قد ترمز البلوزة البيضاء في منام الأعزب إلى فتاة أو امرأة طيبة و ربما دل المنام على ستر و خير، المهم أن يرى الرجل تلك البلوزة نظيفة غير ممزقة أو مرقعة و ليس عليها بقع مثل بقع الزيت أو الحبر أو الدم .
فإذا رأى الرجل المتزوج كأنه يشتري لزوجته بلوزة جديدة و رأى بعد ذلك كأن زوجته تتقبل على تلك الهدية بفرحة شديدة فذلك تأويله حمل زوجته القريب بإذن الله و البلوزة في هذا السياق أو التعبير ترمز إلى البنت أو المولودة الأنثى .

تفسير البلوزة في منام الفتاة العزباء أو البنت غير المتزوجة 

إذا رأت الفتاة العزباء كأنها تلبس بلوزة جديدة و رأت في الحلم كأنها أصبحت أكثر أناقة و جمالا، فذلك على الأرجح تأويله حدث سعيد سوف يطرق باب الفتاة فإن هي رأت كأن شابا وسيما يقدم لها بلوزة بيضاء فذلك تعبيره حسن و يدل على حب أو اهتمام بها من قبل شخص يود خطبتها أو التعرف عليها قصد الزواج .
أما البنت أو الفتاة التي ترى في الحلم كأنها تغسل أو تنظف بلوزتها فذلك تأويله تحول إيجابي في الحياة العملية أو الدراسية أو المهنية إذ يعبر الحلم على نجاح متوقع و تجاوز للعديد من العقبات و يحمد في الرؤى أن ترى الفتاة العزباء الكثير من بلوزات في خزانتها أو داخل غرفتها لأن الحلم في هذا السياق قد يعبر على الحظ السعيد و الوفير خاصة إذا كانت تلك البلوزات ملونة  أو مصبوغة .

تفسير البلوزة في منام المرأة المتزوجة 

إذا رأت المتزوجة في حلمها كأنها تشتري أو تلبس بلوزة جديدة فذالك تأويله حسن على المستوى المادي و الأسري لأن البلوزة في هذا السياق تعبر عن تغيير إيجابي سوف تلمسه المرأة في حياتها و من المحتمل أن تدل البلوزة الفضفاضة أو الواسعة على سعة الرزق أما البلوزة البيضاء قد تعبر على الأمان و السلام داخل الأسرة . فإذا رأت كأن زوجها يشتري لها بلوزة ففرحت بها في منامها فذلك تأويله حمل قريب و الخير في أن ترى المرأة المتزوجة بلوزتها مزركشة بنقش جميل لأن ذالك تعبيره حظ وفير إن شاء الله و لكن ، لا يحمد في الرؤى و تفسير الأحلام ، أن ترى المتزوجة كأن بلوزتها ممزقة أو بالية أو مرقعة أو متسخة لأن المنام قد يعبر عن متاعب أو هموم قد تشغل بالها طويلا ، فإن هي رأت كأنها تصلح أو تخيط بلوزة ممزقة فذلك تأويله خير و معبر عن إصلاح الحال في مسائل مالية أو اجتماعية وربما دل ذالك على زوال الخلافات بينها و بين شخص قريب ، ربما يكون  مع  الزوج أو الأخ أو الأخت .

البلوزة في منام المرأة الحامل 

البلوزة في أحلام المرأة الحامل ، علامة خير و بركة و هي تدل في أغلب الأحيان على المولودة الأنثى أو البنت إذا كانت بيضاء أو خضراء أو حمراء و هي تعبر عن الولد الذكر إذا كانت سوداء أو زرقاء و كل الألوان محمودة في البلوزات إلا الأصفر لأنه يعبر عن المتاعب النفسية و غيرها .

لبس و شراء البلوزة البيضاء في الحلم 

إذا كان اللون الأبيض في الرؤى يعبر عن السلامة و الأمان و الخير و البركة فهو في ألبسة النساء يعبر عن الستر و شراء بلوزة بيضاء يدل على خير في المستقبل منه ما هو متصل بالأمنيات التي تتحقق مثل السفر و النجاح و الشفاء أو الزواج و منه ما يعبر عن ذهاب الهموم و زوال المتاعب النفسية و المادية و تبقى البلوزة البيضاء في الرؤى مؤشر نعمة و بركة أو منفعة سوف يصيبها الرائي آجلا أم عاجلا و يجري هذا التأويل على الرجال و النساء ، العازبات و المتزوجات و الحوامل و الأرامل و المطلقات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

العناق في المنام: تفسيرالعناق و الحضن مع التقبيل أو البكاء في المنام

العري في المنام | تفسير حلم العري أو العراء في منام المتزوجة والحامل والعزباء

الشجار في المنام و تفسير العراك و الخصومة و الخلافات في الحلم

السوار في المنام | تفسير سوار الذهب أو الفضة في منام المتزوجة والحامل والعزباء

الدجاج في المنام : تفسير ابن سيرين

الوردي في المنام | تفسير رؤية اللون الوردي في الحلم

الدود في المنام كما جاء في تفسير ابن سيرين و غيره من كبار المفسرين

التسميات

عرض المزيد