البومة في المنام : تفسير ظهور البومة أو البوم في الحلم

البومة في الحلم ترمز إلى الحكمة، و المنطق، والحس السليم والضمير المستيقظ و الحدس القوي . و البوم في الثقافات غير الشرقية رجل بخيل أو حاكم ظالم أو امرأة شديدة الحسد أو الحقد. .

البوم في المنام : تفسير ابن سيرين 

جاء ذكر البوم في تفسير ابن سيرين ضمن باب الخامس و الثلاثين وهو مخصص لتفسير الطيور الوحشية و الأهلية و المائية و سائر ذوات الأجنحة و صيد البحر و دوابه حيث قال ابن سيرين : البوم إنسان لص شديد الشوكة ( أي شديد السوء) وقال أيضا هو من الممسوخ ، و هو بالتالي مكروه في الرؤى لأنه من جوارح الليل يسكن الأماكن الخربة و ينقض على الجرذان و الفئران العرب تضرب به المثل في الشؤم .

رؤية البومة في المنام 


رؤية البومة في المنام تعني تحذير من مسألة هامة أو أمر خطير وهي في التأويل خبر غير متوقع . رؤيتك للبوم في المنام تعني أنه يجب عليك الامتناع عن الانغماس في الأنشطة التافهة والضارة التي قد تدمر حياتك أو تضر بمصالحك. البومة في منام المرأة عموما تدل على أنها ستحتاج إلى الطاقة الذاتية أو الإيجابية لتكون قادرة على مواجهة مخاطر الحياة اليومية والتركيز على الأهداف والطموحات بعيدة المدى المتصلة بالعاطفة و الأسرة و العمل أو الوظيفة . 

سماع صوت البومة في المنام 


سماع بومة في حلمك يكشف لك آلام وأحزان الماضي التي قد تطفو على سطح الذاكرة من جديد. 

صوت البوم أو البومة في المنام قد يدل على سماع خبر مزعج أحيانا.

في الواقع، صوت البوم مكروه في الرؤى و قيل فيه شؤم بل هو علامة سيئة ، يجب عليك عند سماعه في المنام الاستعداد لأمر ما أو حدث حتى تواجهه على النحو الصحيح و تتجنب تداعياته النفسية.

تفسير البومة الميتة في الأحلام 


رؤية بومة ميتة في المنام تدل على أمر متصل بفقدان شخص عزيز و غالبا ما يذهب المفسرون إلى اعتبار ذلك ، علامة ألم أو حزن أو فراق .

رؤيتك لبومة تهاجمك في الحلم 


البومة التي تهاجمك في الحلم هي في الواقع تحذرك من أمر فيه سوء يحوم حولك . إذا هاجمك البوم في منامك فاعلم أن شخصا يريد الإساءة إليك . وينبغي الحذر من الذين حولك وبشكل أكثر تحديدا الحذر من الزملاء في العمل أو الوظيفة . الحلم قد يدل على وجود المشاجرات أو خلافات مع أحبائك أو أصدقائك أو أهلك .

تفسير صيد البومة أو البوم في المنام 


صيد البوم في الحلم يدل على ارتكاب الأخطاء أو الحماقات في العمل وقد يدل على فعل يأتيه الرائي في اليقظة و ينبذه الآخرون لأجله . 

رؤية البومة تطير في المنام 


رؤيتك لبومة تطير بعيدا عنك في الرؤى تدل على زوال همومك و نهاية متاعبك و أن خيرا كثيرا بانتظارك و لعل الحلم في النهاية يعبر عن أمنية في بالك سوف تتحقق قريبا . 

" رأيت في منامي كأني تحولت إلى بومة تطير"


إذا رأيت في منامك كأنك تحولت إلى طائر البوم و كنت من الذين يميلون إلى الاسترخاء أو الترفيه فاعلم أنك شخص بحاجة ماسة للكد و الجهد و العمل لأن هدفك المنشود صار قريبا و لكنه ربما يضيع إذا لم تسعى جاهدا نحو تحقيقه . 

أما إذا كنت من الذين يرهقون أنفسهم في العمل فرؤيتك تلك تدعوك إلى التقاط أنفاسك و منح جسمك و عقلك قسطا كبيرا من الراحة لأن هدفك قد تحقق أو أوشك على ذلك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

الوردي في المنام | تفسير رؤية اللون الوردي في الحلم

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

السوار في المنام | تفسير سوار الذهب أو الفضة في منام المتزوجة والحامل والعزباء

العري في المنام | تفسير حلم العري أو العراء في منام المتزوجة والحامل والعزباء

الشوكولاتة في المنام : تفسير حلم الشوكولاتة للعز باء و المتزوجة و الحامل

ركوب الباص في منام المتزوجة و العزباء

العناق في المنام: تفسيرالعناق و الحضن مع التقبيل أو البكاء في المنام