الزرافة في المنام امرأة مستعصية خلوقة وجميلة : تفسير حلم الزرافة

هي في التأويل زوجة شريفة و للزرافة العديد من التفاسير و التعبير في الأحلام فهي أحيانا تعبر عن أمنية أو فرصة ثمينة في الحياة كما يمكن للزرافة أن تدل على السنة الخصبة أو المليئة بالأحداث و المسرات ، في هذا المقال سوف نشرح بالتفصيل دلالة الزرافة في الرؤيا و سوف نتعرف على أهم الرموز و المعاني التي يخفيها حلم الزرافة ، نتمنى لكم متابعة رائقة للموضوع .

لماذا نرى الزرافة في المنام 


عندما تتعلق همتك بأمر أو مسألة بعيدة المنال فإنك قد ترى الزرافة تركض بعيدا عنك في الرؤيا و عندما تكون تلك الأمنيات قريبة فإن الزرافة في الحلم سوف تتجه نحوك و لعلها كذلك تطأطئ رقبتها أو عنقها لتتمكن من تقبيلها أو معانقتها أو شيئا من هذا القبيل .



نرى الزرافة جميلة في أحلامنا لأن أنفسنا متعلقة بالقيم المطلقة و الرائعة مثل الحق و الخير و الجمال و الزرافة في أحلامنا رمز لأنفسنا الراقية و المتواضعة على الرغم من أن شكل الزرافة في اليقظة قد يدل على الترفع و الكبرياء .

رموز الزرافة و دلالاتها في الحلم


الزرافة حيوان ثديي و ذلك في التأويل تعبيره حسن ما لم يكن ذلك الحيوان لاحما أو متوحشا و الزرافة كذلك هي أطول الحيوانات غلى الإطلاق و طولها يرمز إلى طول العمر أو رفعة المكانة و الزرافة كذلك هي أضخم المجترات وذلك في التأويل يدل على التبصر و الحنكة في إدارة الرزق و إنفاق المال .

الأصل في تسمية الزرافة هو (الجمل النمري ) و ذلك يعود إلى شكلها الذي يشبه الجمل و جلدها المرقط الذي يشبه جلد النمر و في ذلك دلالة ، أن الزرافة في الحلم هي رمز للقوة و الصبر معا.

أبرز الخصائص التي تميز الزرافة هو ذلك العنق الطويل الذي يرمز إلى التواضع و ليس الكبرياء و كذلك القوائم الرشيقة و التي تدل في منام الرجل على سعيه الدءوب و في منام المرأة على جمال خلقها والقرون الصغيرة الموجودة في رأس الزرافة قد تدل على هيبة المرأة و كياستها .

الزرافة تتناول الطعام بلسانها الممتد و الطويل ( نصف متر تقريبا) و ذلك يدل على أن صاحب الرؤيا يتمتع بخطابة أو يرزق من وراء قوله و كلامه مثل المعلم و الأستاذ و خاصة المحامي و الفقيه و ربما القاضي و الصحفي كذلك .

يعرف كذلك عن الزرافة أنها تعيش طويلا دون شرب الماء وذلك يدل في المنام أن رؤيتها رمز للصبر و التجلد و مقاومة الشهوات .

ترمز الزرافة في المنام كذلك إلى النظرة السديدة و الصائبة للرائي في تقييم الأمور و الحكم عليها .

لكن الزرافة في اليقظة تمثل طريدة مستعصية لبعض الضواري أو الحيوانات المتوحشة مثل الأسد وأحيانا تتعرض صغارها إلى الصيد من قبل النمور و الضباع و السباع أو الكلاب البرية و هذا يدل أن رؤية الزرافة في المنام قد تفيد بعض المخاطر المحدقة بالأبناء خاصة في أحلام المرأة المتزوجة .

ترمز الزرافة في الحلم كذلك إلى ضعف الروابط الاجتماعية للرائي أو هي تدل على تفوقه تجاه الآخرين.

أما معانقة الزرافة في المنام ليست مودة و لا هي تعبير عن الترحيب بل ترمز للصراعات و الخلافات المحتدمة بين الرائي و أهله أو محيطه العملي .

أما لون الزرافة المبقع الرملي فهو يرمز إلى قدرات التمويه لدى الرائي التي من خلالها يحقق الحماية و الأمان لنفسه .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

الوردي في المنام | تفسير رؤية اللون الوردي في الحلم

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

السوار في المنام | تفسير سوار الذهب أو الفضة في منام المتزوجة والحامل والعزباء

العري في المنام | تفسير حلم العري أو العراء في منام المتزوجة والحامل والعزباء

الشوكولاتة في المنام : تفسير حلم الشوكولاتة للعز باء و المتزوجة و الحامل

ركوب الباص في منام المتزوجة و العزباء

العناق في المنام: تفسيرالعناق و الحضن مع التقبيل أو البكاء في المنام