جارٍ التحميل...

البطاقة الشخصية أو الهوية و بطاقة التعريف في المنام



أيها الإخوة و الأخوات مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام . في هذه المقالة سوف نتعرض إلى حلم البطاقة الشخصية أو الهوية حيث نكتشف مدلول إستخراجها و الإستظهار بها و كذلك ضياعها أو سرقتها من قبل شخص أو مجموعة .

إستخراج بطاقة شخصية جديدة في المنام

البطاقة الشخصية أو الهوية في المنام ، هي المعرف الرسمي للشخص وهي بالتالي تسجل جميع بياناته و معطياته ، إنطلاقا من الإسم و العنوان و تاريخ الولادة حتى المهنة و الحالة الإجتماعية و هي بالتالي تشكل أهم ورقة ثبوتية و يعد إستخراجها أو تجديدها تحولا بارزا في أوضاع الرائي على الصعيد النفسي و المادي .

إذا رأيت في الحلم ، أنك تتوجه إلى منطقة أمنية أو مغفر شرطة بغية إستخراج الهوية فذلك يعد مؤشرا إيجابيا فإذا رأيت في الحلم ، أن البطاقة تم إستخراجها بسهولة أو سرعة دون متاعب أو مشقة فذلك يعد أمرا محمودا و فألا حسنا يبشرك بتحقيق بعض من أمنياتك خاصة تلك المتعلقة بالعمل و السفر و الوظيفة و ربما الزواج .

تسلم البطاقة الشخصية في المنام 


إذا رأيت في الحلم بأنك تستلم بطاقتك الشخصية من فبل المصالح الأمنية أو الشرطة ، فذلك تأويله ، أنك مقبل على مرحلة هامة و أساسية في حياتك . إذا كانت البطاقة الشخصية جديدة و سليمة غير بالية و البيانات المسجلة فيها صحيحة فذلك تأويله سلامة القرارات المتخذة أو الخطوات المتبعة و المتصلة بالمستقبل . أما إذا تأخر استخراج البطاقة الشخصية أو تعطل استلامها فذلك يدل على بعض المعوقات التي من شأنها أن تواجه مسيرة الرائي أو مساعيه في الفترة الراهنة . 

بطاقة التعريف أو الهوية الممزقة و البالية في الحلم


تعبر بطاقة التعريف الوطنية البالية أو الممزقة في الحلم على متاعب الشخص و همومه أو عدم رضاه و قبلوه لأوضاعه و حالته الراهنة و رفضه الخضوع أو الاستسلام لظروفه القاسية . 

تفسير الصورة الشخصية المثبتة عل بطاقة الهوية في المنام 


إذا كانت الصورة الشخصية المثبتة على البطاقة سليمة و جميلة فهي تعبر عن وضع عام مستقر على الصعيد النفسي و الاجتماعي و المالي لكن الصورة التي تكون ممزقة أو غير جميلة فهي في الواقع تعبر عن حالة صعبة و مشاكل متراكمة أو أزمة عميقة من شأنها أن ترهق الرائي أو تتسبب له في أزمات متعددة .

ضياع البطاقة الشخصية و صعوبة العثور عليها في المنام


أما ضياع البطاقة الشخصية فهو علامة خوف من المستقبل أو بالأحرى الخوف من المجهول و الفشل . الشخص الذي يرى باستمرار فقدان بطاقته الشخصية أو هويته في المنام قد يكون شخص قليل الوثوق بمن يحيطون به و هو بالتالي يخشى على نفسه من الوقوع في شراكهم أو مختطاتهم الدنيئة و التي تهدف إلى تحطيمه معنويا من خلال الدسائس أو المغالطات التي تروى عن الرائي بغية وضعه في صورة غير حسنة أمام الناس . لا ننسى أن بطاقة التعريف أو الرقم القومي يحتويان على أهم البيانات و بالتالي يعد فقدانها أو ضياعا رمزا لإفشاء الأسرار الشخصية . أما الشخص الذي يرى في نهاية الحلم كأنه عثرعلى بطاقته فإنه في اليقظة أو الواقع يحمي ذاته و صورته من الدسائس و الضغائن و لكن بعد جهد و صراع مرير .

سرقة البطاقة الشخصية في المنام 


إن تأويل سرقة البطاقة الشخصية في الحلم له نفس التأويل الذي يجري على ضياعها أو فقدانها و الفرق يكمن فقط في أن الرائي مدرك تمام الإدراك أنها اختفت بموجب نية مبيتة و قذرة و لعله في ذات الوقت يعلم هوية السارق و لكنه عاجز عن مواجهته . 

إذا رأيت في منامك أن هوتك قد سرقت فذلك يعد تحذيرا لك بضرورة حماية نفسك من بعض الأشخاص الذين لديهم مساعي جدية في إلحاق الضرر بك أو الإيقاع بك في متاهة من المشاكل بغية تحطيم معنوياتك و لعل هؤلاء هم أشخاص ينافسونك في العمل أو في أي مجال آخر .

تفسير البطاقة الشخصية في منام الفتاة العزباء


إن العزباء التي ترى في منامها كأنها تستخرج أو تستلم بطاقتها الشخصية ، فذلك له معاني إيجابية للغاية و هي علامة من علامات الإقدام على مرحلة هامة و جديدة في الحياة أو بلوغ أمنية غالية طال انتظارها منذ أمد بمشقة و عناء فإذا كانت البطاقة المستخرجة جميلة و أنيقة دلت على وضع جديد عنوانه الاستقرار و لعل الزواج يكون أبرز دلالاته .

تفسير البطاقة الشخصية في منام المتزوجة 


تكتسي البطاقة الشخصية في منام المرأة المتزوجة أهمية بالغة من حيث المدلول أو المعنى لأنها تعبر عن شخصيتها أساسا ثم حالتها أو وضعها النفسي . إن استخراج البطاقة الشخصية في حلم المتزوجة قد يدل على تحسن واضح في علاقتها مع زوجها أو هو تغيير إيجابي في نظرتها إليه من خلال تحسن واضح في المعاملة كما ترمز البطاقة الشخصية المستخرجة حديثا إلى تحسن في مسائل تتعلق بالمال أو الرزق و كلما كانت البطاقة الشخصية سليمة و بياناتها واضحة و صحيحة كلما دلت في المقابل على وضع اجتماعي أو أسري ناجح و مستقر و العكس في هذا التأويل صحيح .

خاتمة


في ختام لقائنا معكم لا يسعنا إلا أن نشكركم على حسن المتابعة و الاهتمام . نلتقي و إياكم إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام . حتى ذلك الموعد نتمنى للجميع موفور الصحة و دوام السعادة .