الملابس و الأزياء العسكرية في المنام / أزياء الضباط و الجنود في الحلم

الملابس و الأزياء العسكرية في المنام دالة على الوقار و الفخر ، إن الذي يرى في حلمه كأنه يرتدي زيا عسكريا ، يكون له شأن مميز في المستقبل سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي عموما و يجري هذا التأويل على المرأة و الرجل في ذات الوقت . و الزى العسكري معبر كذلك على نبل شخصية الرائي كما يدل على وفائه و تضحيته . في هذا المقال سوف نتعرف على معاني الزى العسكري بالنسبة للرجل و المرأة المتزوجة و كذالك العزباء .

اللباس العسكري في منام العزباء 


إذا رأت الفتاة غير المتزوجة كأنها ترتدي بدلة عسكرية فذالك تأويله حسن و يدل على تغييرات إيجابية في الحياة كما يدل اللباس العسكري على صلابة الشخصية و صرامتها و يدل كذلك على انضباط الرائي في العديد من المسائل سواء العاطفية أو العملية . 

أما العزباء التي ترى في منامها كأنها تتعرف إلى شاب وسيم يرتدي بدلة ضابط فذالك تأويله حظ سعيد للغاية و لعل المنام يبشرها بالزواج من شخص مرموق اجتماعيا أو له صفات نبيلة.

الزى العسكري في منام المرأة المتزوجة 


أما المرأة المتزوجة التي ترى في منامها كأن زوجها يرتدي بدلة عسكرية فذلك يدل على ترقية مهنية فإن كان زوجها يبحث عن وظيفة ثابتة أو مرموقة فإن الحلم يبشرها بذالك .

أما المرأة المتزوجة التي ترى في منامها كأن أبناءها يرتدون أزياء عسكرية أو نظامية فإنها تبشر بنجاح هؤلاء الأبناء أو حصولهم في المستقبل على وظائف مرموقة . 

الملابس العسكرية في منام المرأة الحامل 


كل ما يتصل بالجند و العساكر أو الضباط ، هو في المنام أمر محمود باستثناء الحروب و القتال فإذا رأت المرأة الحامل كأنها تلبس بدلة أو زيا عسكريا فذالك تأويله أمان و سلامة سواء بالنسبة للحمل أو الوضع الصحي عموما .

الملابس العسكرية في منام المرأة الحامل معانيها متصلة بالخير عموما و قد تدل على تغييرات إيجابية في المستقبل ، سواء رأت الحامل كأنها ترديها أو رأت كأن شخصا تعرفه يلبسها ، المعنى واضح ، و يمكن تلخيصه في ( الأمان ، السلامة ، الترقي ، التغيير ).

الملابس و الأزياء العسكرية في منام الرجل 


الملابس العسكرية في منام الرجل تدل على الاستقرار الاجتماعي و الوظيفي وهي من البشائر أحيانا خاصة إذا رآها الرجل مزدانة بالأوسمة و النياشين على الصدر و الأكتاف ، فإذا رأى كأنه يلبس بدلة ضابط جديدة فإنه قد يحصل على وظيفة أحسن من وظيفته الحالية . 

قد تدل البدلة العسكرية البيضاء على الزواج بالنسبة للأعزب أما النياشين أو الأوسمة فقد تدل على الشهادات أو الدرجات العلمية مثل الماجستير أو الدكتوراه أو الأستاذية .

ملابس الجيش القتالية أو الميدانية في المنام


يختلف الزى العسكري حسب وظيفته فهناك الزى الرسمي الذي يلبس في الاستعراضات أو المناسبات الوطنية وهو اللباس الذي ورد تأويله في المحاور السابقة و هناك الزى القتالي الذي يخلو عادة من الأوسمة أو الزينة ويكون لونه متدرجا من الأصفر حتى الأخضر وهذا اللباس يدل على مواقف صعبة أو تحديات قد يواجهها الرائي فقد يراه الطالب قبل الشروع في الامتحان و قد يراه المسافر قبل السفر و يراه كل شخص تنتظره مسؤوليات جسيمة سواء في العمل أو خارجه و غالبا ما تكون معاني هذا الزى إيجابية و متصلة بالنجاح و المثابرة أو الكفاح .

في المحصلة تظل الملابس النظامية محمودة في الحلم سواء كانت ملابس الجنود أو رجال الأمن و الشرطة ،شريطة أن تكون نظيفة و لائقة غير ممزقة أو مترهلة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

الشجار في المنام و تفسير العراك و الخصومة و الخلافات في الحلم

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

الزواج في المنام : تفسير حلم الزواج للرجل و العزباء و المتزوجة

الملابس في المنام وتفسير رؤية الثياب الجديدة والقديمة في حلم العزباء و المتزوجة

الثوب الأبيض في المنام : تفسير الملابس و الثياب البيضاء في الحلم

العناق في المنام: تفسيرالعناق و الحضن مع التقبيل أو البكاء في المنام

الدجاج في المنام : تفسير ابن سيرين

الشوكولاتة في المنام : تفسير حلم الشوكولاتة للعز باء و المتزوجة و الحامل