الصيدلية في المنام / تفسير رؤية الصيدلية و الصيدلي في الحلم

الصيدلية في اليقظة هي المكان الذي يباع فيه الدواء و لكنها في المنام تحتوي على دلالات أخرى غير التي نعرفها في اليقظة لأن حلم الصيدلية قد لا يتصل بالدواء أو المرض و قد يكون لها معنى آخر و لكنه في أغلب الأحوال إيجابي و يبعث على التفاؤل . هذا ما سنكتشفه في هذا المقال ضمن تحليل شامل و دقيق لحلم الصيدلية ، يرجى متابعة المقال بعناية حتى يتسنى للزائر الكريم تفسير حلمه بدقة .

تفسير رؤية الصيدلية في المنام 


الصيدلية في الحلم تدل على حل الأزمات أو المشاكل المتراكمة لدى الرائي و دخول الصيدلية يعبر عن نهاية مرحلة صعبة أو تعيسة من مراحل الحياة وهي علامة شفاء المريض أو عودة المغترب و هي دالة على الأمان بالنسبة لأي شخص آخر و الصيدلية أحيانا تعبر عن ذهاب الأحزان و الهموم لأنها المكان الوحيد الذي يصرف الدواء كما يرمز الصيدلي إلى الشخص القريب الذي يكن للرائي كل مودة و رحمة و مثل الصيدلي في المنام كالطبيب أو الممرض هو رمز للعون و السند و المواساة . أما الذي يرى في منامه كأنه يعمل صيدليا فذلك تأويله حسن إذ من المحتمل أن يؤدي الرائي دورا إيجابيا تجاه الآخرين في المستقبل أو هو في الحقيقة يحظى بإعجاب و احترام الآخرين . أما الذي يرى في المنام كأن الصيدلي يستقبله بحفاوة و اهتمام من خلال ابتسامة فذالك يدل على حظ أو حدث سعيد سوف يصادف الرائي في غضون أسابيع أو أيام قليلة و تعتبر الرؤيا بشارة كبرى بإذن الله و لكن لا يحمد في المنام رؤية الشجار أو الخصومات داخل الصيدلية لأنها قد تعبر عن تفاقم أزمة في المستقبل سواء على الصعيد المادي أو الاجتماعي . 

تفسير الصيدلية في منام الفتاة العزباء 


إذا رأت الفتاة غير المتزوجة كأنها تدخل مكانا يشبه الصيدلية و ولكنه لا يبيع الأدوية بل بضاعة عادية مثل التي تعرض في المتاجر أو الأسواق فذالك تعبير عن متاهة نفسية و عدم القدرة على إيجاد السبيل في تخطي الصعاب أو العقبات . أما الفتاة التي ترى في منامها كأنها تتعرف على صيدلي أو تتزوجه فذالك يعد أمرا حسنا إذ من المتوقع أن تعرف تلك الفتاة أو العزباء تغييرات هامة و مفصلية في الحياة و يحمد في الرؤى أن ترى الفتاة كأنها تعمل مشرفة في صيدلية كبيرة فذالك تأويله مستقبل واعد بإذن الله حتى إن لم تكن تلك الفتاة عاملة في ذالك الميدان أو متخرجة من كلية الصيدلة . و يحمد في الرؤى رؤية الصيدلية واسعة و نظيفة و مليئة بشتى أنواع الدواء و العقاقير لأن ذالك فيه تعبير ضمني عن الراحة النفسية التامة و تقبل الحياة بصدر رحب و قلب راض كل الرضا .

تفسير الصيدلية في منام المرأة المتزوجة 


أما المتزوجة التي ترى في منامها كأنها تشتري الدواء من الصيدلية دون موجب أو داع مرضي هي في الواقع سيدة شديدة الإسراف أو التبذير و ربما تحمل ذاتها مسؤوليات أكثر من طاقتها . أما المتزوجة التي ترى كأنها تشتري دواء لزوجها أو طفلها المريض فهي قد تبشر بسلامة أهلها من كل سوء و المنام قد يعبر عن حدث مميز و مفرح في المستقبل ، إذا كانت تلك الصيدلية تستجيب لكل شروط الصحة و السلامة في الحلم . أما الصيدلية الضيقة أو المتسخة فقد تعبر عن هموم و متاعب الحياة و كذالك صعوبة معالجتها و الصيدلي في هذا السياق يعبر عن المعين أو المساعد أو فاعل الخير .

تفسير الصيدلية في منام المرأة الحامل 


تعبر الصيدلية في منام المرأة الحامل عن الشفاء و السلامة وذهاب التعب أو الألم لأنها مكان آمن و سليم مثلها في ذالك مثل المستشفى أو المستوصف أو عيادة الطبيب .



تفسير الصيدلية في منام الرجل 


تدل الصيدلية في منام الرجل على قرب تحقق الأمنيات مثل السفر أو العمل أو حتى الزواج و الرجل الذي يرى كأنه يتزوج امرأة تعمل في مجال الصيدلة أو متخرجة من كلية الصيدلة أو حتى تدرس فيها فإنه في اليقظة يصادف حظ سعيدا في الحياة و على جميع الأصعدة و المستويات و يجري هذا التأويل على الطبيبة و الممرضة لأنهن تعبيرا عن الرحمة و المودة . 

افتتاح صيدلية جديدة في المنام 


من رأى في منامه كأنه يفتتح صيدلية أو رأى كأن صيدلية جديدة تفتح في حيه أو قرب منزله فإن عوائق الحياة و مصاعبها تزول من حوله و يكون بعون الله مقبلا على أمر حسن و مبارك مثل افتتاح مشروع جديد أو تغيير محل الإقامة أو أي تغيير آخر يكون إيجابيا في المحصلة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

الشجار في المنام و تفسير العراك و الخصومة و الخلافات في الحلم

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

الزواج في المنام : تفسير حلم الزواج للرجل و العزباء و المتزوجة

الملابس في المنام وتفسير رؤية الثياب الجديدة والقديمة في حلم العزباء و المتزوجة

الثوب الأبيض في المنام : تفسير الملابس و الثياب البيضاء في الحلم

العناق في المنام: تفسيرالعناق و الحضن مع التقبيل أو البكاء في المنام

الدجاج في المنام : تفسير ابن سيرين

الشوكولاتة في المنام : تفسير حلم الشوكولاتة للعز باء و المتزوجة و الحامل