تفسير اللون الأصفر في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

أيها السادة و السيدات، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام . موضوع هذه المقالة يتمحور حلو تفسير رؤية اللون الأصفر في المنام حيث نحاول من خلال هذه القراءة استخراج المعاني و الدلالات التي يشير إليها اللون الأصفر في الحلم . كما نكتشف من خلال هذه المقالة تفسير اللون الأصفر في منام المتزوجة و الحامل و العزباء . 

تفسير ظهور اللون الأصفر في المنام 




يظهر في المنام صنفان من اللون الأصفر : الأصفر الذهبي الساطع بالنور و الأصفر الباهت أو الخافت و الذي يشبه إلى حد ما لون بشرة المريض .

إن الشخص الذي يرى في منامه لونا أصفر مشعا و متألقا مثل لون الذهب ، فإن ذلك يعد من الرسائل الإيجابية و المطمئنة إذ يبشر الحلم بأيام سعيدة مقبلة و كذلك يدل على انتشار الفرحة في أرجاء البيت أو محيطه الأسري عموما .

أما الذي يرى في منامه كأن اللون الأصفر الباهت يسيطر على أجواء الحلم أو المنام فذلك على الأرجح إنذار موجه للرائي بضرورة الاهتمام بصحته و الابتعاد عن بعض السلوكيات أو العادات السيئة و التي تكون مسببة للأمراض . كما يرمز اللون الأصفر الباهت في المنام إلى الأزمات النفسية و الخلافات الأسرية .

تفسير اللون الأصفر في منام العزباء


اللون الأصفر الساطع أو المشع مثل الذهب يعد لونا إيجابيا في حلم العزباء وهو يرمز للطاقة و الحيوية و النشاط و الأداء المميز في العمل أو الدراسة . أما الفتاة العزباء التي ترى في منامها كأنها تلبس ثوبا أصفر باهتا مثل الفستان ،فذلك الحلم يدل على وجود بعض القلق بشأن مسألة اجتماعية أو أسرية إذ يعبر الثوب أو اللباس الأصفر على حالات الاكتئاب أو التشنج . و اللون الأصفر في ملابس العزباء معبر كذلك عن الملل أو الخوف اللاشعوري و الذي يجهل في الغالب مصدره فهو ناتج عن تراكم الأزمات النفسية في الماضي .

تفسير اللون الأصفر في منام المتزوجة


اللون الأصفر الساطع أو المشع يعد رمزا إيجابيا في حلم المتزوجة فهو لون المال أو الذهب وهو معبر عن الرخاء خاصة إذا كان هذا اللون موجودا في الحقائب أو الأحذية وحتى الملابس .

أما الأصفر الباهت في منام المتزوجة ، فهو معبر عن الحيرة أو القلق بشأن مسألة أو شخص و يعبر اللون الأصفر الباهت عن الأزمات المالية العابرة و قد يرمز للمرض في أحيان كثيرة . 

اللون الأصفر في منام الحامل


الأصفر الفاقع الجميل أو الساطع مثل نور الشمس معبر عن ولادة مباركة وهو فأل جيد بالنسبة للمرأة الحامل و معبر عن تحقق أمنياها إذا رأته في ملابسها أو مقتنياتها أو أثاث بيتها أو سيارتها .

الملابس الصفراء في المنام 


يختلف تأويل حلم الملابس أو الثياب الصفراء باختلاف طبيعة اللون الأصفر ذاته . إن اللون الأصفر الساطع أو الفاقع أو الزاهي مثل لون الشمس أو الزهور التي نجدها في الحقول و البساتين ، يعبر في كل الأحوال عن السعادة بالنسبة للمرأة و عن الرزق الطيب بالنسبة للرجل و ذلك إذا كان اللون الأصفر موجودا في الفستان أو المعطف أو القميص أو الحذاء و الحجاب . 

أما الملابس الصفراء التي تكون باهتة اللون ، و التي تكون خالية من الطاقة فإنها غالبا ما تعبر عن حالة صحية متعبة أو وضع نفسي صعب أو مشاكل مادية و مالية مستعصية . 

خاتمة

هكذا نكون أيها الإخوة و الأخوات قد أتممنا تفسير اللون الأصفر في الحلم ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد ، دمتم في رعاية الله وحفظه .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير رؤية القطط في المنام

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

البنت في المنام: تفسير حلم البنت الصغيرة و الرضيعة و المولودة

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

الملابس في المنام وتفسير رؤية الثياب الجديدة والقديمة في حلم العزباء و المتزوجة

الطفل في المنام و تفسير حلم الرضيع للمتزوجة و العزباء

الشجار في المنام و تفسير العراك و الخصومة و الخلافات في الحلم

السرقة في المنام كما وردت في تفسير ابن سيرين للأحلام

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

الدجاج في المنام : تفسير ابن سيرين

اقرأ أيضاً..