زوجة الخال في المنام و تفسير رؤية ابن الخال و ابنته في الحلم

هذه المقالة ، تندرج ضمن سلسلة من المواضيع تحت تسمية الأقارب في المنام ، وهي مجموعة مقالات تبحث في المعاني و الدلالات لبعض الرموز التي تتقمص شخصيات لنا بها قرابة أو رابطة . مثل شخصية زوجة الخال و أبناؤها أو بناتها وهو موضوع هذه الرسالة .

قبل الخوض في التفسير ، نود أيها الإخوة و الأخوات الإشارة لأبعاد شخصية القريب الذي يظهر في الرؤيا فجأة! أحيانا لم نفكر فيه قط و لم يرد للحظة في خيالنا أو بالنا وعلى الرغم من ذلك يظهر في الحلم و كأنه شخصية قريبة مناالمسألة هنا لا تتصل بالوعي أو الإدراك إنما هي تراكمات من الصور و المشاعر مخزنة في شريحة اللاوعي إن جاز لنا استعارة كلمة "شريحة "(التي تستعمل عادة في تخزين البيانات الإلكترونية داخل الهواتف أو الأنظمة المعلوماتية عموما ). بمعنى أن العقل الباطن يجمع تلك الصور و البيانات غير المتداولة ليحركها متى أراد تزويدنا بإشارات ومعاني رمزية في أحلامنا تجعلنا أكثر حذرا أو تفاؤلا وذلك يكون بمثابة جهاز استشعار عن بعد يقنا من الصدمات النفسية أو الانفعالات الضارة بجهازنا النفسي .

تفسير رؤية زوجة الخال في المنام 


لا تحمل زوجة الخال في حد ذاتها رمزا بعينه إلا من خلال علاقة الرائي بها . أو من خلال صفتها (مجردة إمرأة تظهر في الحلم) ، إذ نعرف أن للمرأة في المنام دلالة محددة . و يمكن تفسير حلم زوجة الخال عبر تفسير اسمها و يمكن أن يكون جمالها أو حضورها المميز في مسرح الحلم معبرا عن رسائل إيجابية خاصة في المسائل التي تشغل الرائي {النجاح ، الزواج ، السفر ، العمل ، الشفاء } . 

رؤية زوجة الخال وهي حامل في المنام


إذا ظهرت زوجة الخال وهي حامل في المنام و كانت صاحبة الحلم عزباء فذلك يعد فألا حسنا و بوسعنا تأويل ذلك الحمل بخبر سعيد يطرق باب صاحبة الحلم أما إذا كانت صاحبة الحلم متزوجة و رأت في منامها كأن زوجة خالها أصبحت حاملا فذلك على الأرجح حمل لصاحبة الرؤيا و ليس لغيرها.

تفسير ابن الخال في المنام 


يمكن للفتاة غير المتزوجة أن تحلم بابن خالها و لذلك تأويلات عديدة فإن رأته يتزوجها أو يطلب يدها فذلك خير لها يأتي في المستقبل القريب و إن رأته يتزوج غيرها فأغضبها ذلك في الرؤيا دل الحلم على فرص الفتاة الضائعة فان تشاجرت معه في المنام دل ذلك على مودة تجمع بينهما في المستقبل فإن رأته يمرض أو يتألم فذلك تأويله متاعب له في الطريق و إن رأته ميتا أو يموت في الحلم فذلك تأويله حسن ومعناه تحولات كبرى في حياته على صعيد العمل و الرزق . و يجري هذا التأويل على المتزوجة و الحامل و المطلقة و الأرملة .

ابنة الخال في المنام 


ابنة الخال في المنام مثلها مثل ابنة العم أو الأخت و الأساس في تأويل و تفسير حلم ابنة الخال هو صفتها كفتاة أو بنت و لذلك بالطبع تأويلات عديدة فإن رآها الشخص في منامه صغيرة أو طفلة ترتع و تلعب و تلهو فتلك أمنيات في قلبه تتحقق و إن رآها مبتسمة دل الحلم على حظ سعيد يصادفه الرائي في القادم من الأيام و إن رآها تتزوج فذلك رزق له و لأهله و إن رآها حاملا و هي لا تزال فتاة دلت الرؤيا على هموم تلك الفتاة و متاعبها و إن رآها تزوره في بيته فذلك خبر سعيد يطرق بابه و إن رآها مريضة فذلك هم وتعب لها و رآها ميتة أو تموت دلت الرؤيا على زواجها أو سفرها أو تغيير إيجابي في حياتها .

خاتمة الموضوع

إلى هنا نأتي أيها الإخوة و الأخوات إلى خاتمة تفسير زوجة الخال و ابنها أو بنتها في المنام ، نأمل في أن يكون الموضوع قد أجاب عن بعض من تساؤلاتكم أو استفساراتكم ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك اللقاء نتمنى لكم جميعا موفور الصحة و السعادة ، دمتم في رعاية الله و شكرا😊.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

تفسير رؤية القطط في المنام

البنت في المنام: تفسير حلم البنت الصغيرة و الرضيعة و المولودة

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

الدجاج في المنام : تفسير ابن سيرين

السرقة في المنام كما وردت في تفسير ابن سيرين للأحلام

الكلب في المنام كما ورد في كتاب تفسير الأحلام الكبير

الشوكولاتة في المنام : تفسير حلم الشوكولاتة للعز باء و المتزوجة و الحامل

تفسير شراء الملابس الجديدة في المنام

النقود المعدنية والورقية في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة