الخال في المنام وتفسير حلم الخال في منام المتزوجة و العزباء

أيها الأصدقاء و الصديقات ، أوفياء موقع تفسير الأحلام و زائريه الكرام ، يسعدنا أن نلتقي بكم مجددا. موضوع هذه المقالة تفسير رؤية الخال شقيق الأم في المنام . حيث نعرض عليكم أهم الرموز و الدلالات و المعاني التي يشير إليها الخال في منامكم ضمن مجموعة من المقالات التي تتناول بالتفسير ظهور الأقارب و أفراد الأسرة في الحلم . نتمنى لكم متابعة رائقة للموضوع .

رؤية الخال في تفسير الأحلام


الخال في اليقظة هو شقيق الأم و لكنه في الحلم ليس كذلك على الإطلاق فيما عدا أحاديث النفس أو أضغاث الأحلام . فإذا كان حلمك مصنفا ضمن الرؤى الصادقة فخالك في الرؤيا هو خليلك أي صديقك الأثير وهو حظك في الدنيا و أمنياتك وهو نجاحك و تألقك . الخال في الحلم يعد رمزا لكل المعاني الإيجابية فهو شفاء من كان مريضا وهو رجوع من المغترب وهو زواج العزباء من حبيبها وهو في كل الأحوال فأل حسن في الرؤيا .

عزباء ترى خالها في المنام


مثلما أشرنا في بداية المقال ، الخال في الرؤيا هو الخليل و في منام العزباء هو الحبيب هو الشخص الذي تريده لها زوجا فإذا رأت الفتاة أنها تتزوج خالها فمعنى ذلك أنها سوف تتزوج قريبا من الشخص الذي اختاره قلبها. و الفتاة التي ترى في المنام كأنها تقبل خالها تسليما ، فإن لها أمنية عزيزة تتحقق و التي ترى في المنام كأن خالها يضمها في حضنه فيغمرها عطفا و حنانا أبويا فإنها تسعد بلقاء الحبيب و تتزوجه و يكون زواجهما مباركا بإذن الله . أما التي ترى في الحلم كأن خالها يعطيها شيئا فإنها تسعد بخبر أو حدث فإن كانت الهدية لباسا{ معطفا أو فستانا } كانت دلالة الرؤيا زواجا أو خطوبة فإن رأته يهديها حذاء فعلى الأرجح أن يكون الحذاء سفرا أو وظيفة فإن أعطاها المال أمنت من نوائب الدهر و غدر الزمان .

الخال في تفسير أحلام المتزوجة 


مثلما يدل الخال في منام الفتاة أو البنت على الحبيب أو الخليل هو في حلم المتزوجة ، زوجها و شريك عمرها ، فإن رأت المرأة المتزوجة كأن خالها يزورها في بيتها فيأكل من طعامها فإن بابا للرزق يفتح في وجه زوجها أما إذا رأته في منامها يقدم لها هدية من الذهب الخالص فإن كانت حاملا تضع ولدا بإذن الله و إن كانت الهدية من الفضة تضع بنتا إن شاء الله فإن لم تكن المتزوجة حاملا ورغبت في أن يكون لها طفل فإن رؤيتها لخالها قد تكون مؤشرا صريحا على تحقق أمنيتها .

رؤية الخال الميت في المنام


نفس الدلالات التي يشير لها الخال الحي في المنام يدل عليها كذلك الخال الميت شريطة أن يظهر حسن الثوب أنيق المظهر مصفوف الشعر . المهم في رؤية الخال الميت هو قوله الذي يكون في أغلب الأحوال في شكل وصية . يجب على صاحب الرؤيا أو صاحبته ، أخذ ذلك القول على محمل الجد و الأصل في هذا التأويل يعود إلى قول الميت الذي يكون في مجمله حقا و الله أعلم . 

موت الخال في المنام


موت الخال في المنام يرمز إلى تحولات سلبية بعض الشيء في حياة الرائي . من بينها فقدان الصاحب أو الحبيب و قد يرمز موت الخال في المنام إلى فقدان الثقة في بعض الأشخاص من الأهل و الأقرباء . 

يمكن تأويل حلم (موت الخال) إيجابيا إذا ظهر الخال حيا بعد ذلك في الرؤيا ، مبتسما أو مستبشرا و المعنى من وراء ذلك الحلم هو خروج الرائي من أزمة عاطفية أو نفسية حادة. 

مرض الخال في المنام 


إذا ظهر خالك مريضا في الحلم أو يعاني من آلام شديدة فتلك متاعب سوف تعترض الرائي و تكون في أغلبها متصلة بالرزق أو الوظيفة و العمل و لكنها بفضل الله لن تدوم سوى بعض الوقت ثم تزول إذا ما واجهها الرائي بعزيمة فذة أو صبرا جميل.

بكاء الخال في المنام 


بكاء الخال الشديد في المنام معبر عن قلق عميق لدى الرائي وهو يصور أزمة خانقة تؤرق الرائي وتعكر صفو حياته . أما البكاء غير الشديد و الذي نلمح من خلاله دموع الخال ووجهه الحزين فقط، فذلك تعبير عن فرحة تجد قريبا خاصة إذا كان الوجه الباكي أو الحزين للخال يعكس نورا أو تعبر تقاسيمه عن جمال مكنون .

خاتمة الموضوع


إلى هنا نأتي أيها الأصدقاء إلى خاتمة تفسير رؤية الخال في المنام ، نلتقي و إياكم إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد ، نتمنى لكم جميعا ، أوقاتا طيبة و سعيدة . دمتم في رعاية الله .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير رؤية القطط في المنام

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

الشجار في المنام و تفسير العراك و الخصومة و الخلافات في الحلم

البنت في المنام: تفسير حلم البنت الصغيرة و الرضيعة و المولودة

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

الطفل في المنام و تفسير حلم الرضيع للمتزوجة و العزباء

الملابس في المنام وتفسير رؤية الثياب الجديدة والقديمة في حلم العزباء و المتزوجة

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

الشوكولاتة في المنام : تفسير حلم الشوكولاتة للعز باء و المتزوجة و الحامل

السرقة في المنام كما وردت في تفسير ابن سيرين للأحلام