الشعر الطويل في منام الرجل و المرأة العزباء و المتزوجة و الحامل

أيها السادة و السيدات ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام . نواصل أيها الإخوة البحث في معاني و دلالات الشعر في المنام ، حيث نخصص هذا المقال لتفسير رؤية الشعر الطويل في منام الرجل و المرأة ( العزباء ، المتزوجة ، و الحامل .)

تفسير رؤية الشعر الطويل في منام الرجل




الشعر الطويل الناعم في منام الرجل يعد في المقام الأول خير وهو من علامات الرزق و النجاح . إن الرجل الذي يرى في حلمه كأن شعره صار طويلا ناعما و جميلا على غير العادة فإن كان في الواقع أصلع يتزوج و إن كان متزوجا يرزق من الطيبات أو تلد امرأته . و إن لم يكن أصلعا في الواقع و رأى في حلمه كأن شعره ازداد طولا أو أصبح له خصلة فوق جبينه فإنه يحقق أمنية غالية أو يستقبل حدثا سعيدا أو يتلقى خبرا سارا . فإن رأى المتزوج زوجته و قد أصبح شعرها طويلا و جميلا فإن تحسنا واضحا يطرأ على حياتهماو ربما تحقق لهما شيئا حسنا طال انتظاره في الماضي .

تفسير رؤية الشعر الطويل في منام العزباء 


الفتاة العزباء التي ترى في منامها كأن شعرها أصبح طويلا ، ناعما أو جميلا فإنها في واقع الأمر تحظى بحياة ملؤها التفاؤل و الانسجام سواء في محيطها الأسري أو العملي أو على المستوى العاطفي . 

يعبر الشعر الطويل الأسود في حلم العزباء عن مكانة قيمة تحظى بها لدى الآخر الذي قد يكون صديقا أو زميلا أو قريبا أو شيئا من هذا القبيل .

العزباء التي تنظر في المرآة فترى شعرها أصبح طويلا و كثيفا على غير عادته أو أن ملمسه صار ناعما أو أملس فإنها في الواقع تستقبل حدثا مهما و سعيدا في المستقبل .

قد تبشر العزباء في منامها بزواج أو خطوبة إذا رأت شخصا تعرفه ينظرإلى شعرها الطويل بإعجاب أو يحدثها عن جمال ذلك الشعر . كل تلك العلامات قد تدل على ارتباط عاطفي أو وجداني قد يضفي إلى الزواج في نهاية الأمر.

تفسير رؤية الشعر الطويل في منام المتزوجة


يعبر شعر المتزوجة الطويل في المنام عن الراحة و السكينة و الطمأنينة خاصة الشعر الناعم و الأسود لأن جمال الشعر بالنسبة للمرأة يكمن في طوله و سواده .

أما المتزوجة التي ترى في منامها كأن لزوجها شعرا طويلا أو ناعما أو جميلا فإنها تتلقى منه خبرا طيبا أو تصيب من زوجها منفعة . 

إن المتزوجة التي ترى في منامها كأن شعر ابنتها صار أجمل و أطول فإنها في الواقع تحقق أمنية غالية و تحظى بأمر فيه خير يكون متصلا بالابنة . و يجري هذا التأويل كذلك على رؤية المتزوجة لشعر ابنها الذي يظهر في الحلم طويلا أو ناعما . 

تفسير رؤية الشعر الطويل في منام المرأة الحامل


الشعر الطويل الناعم محمود في رؤيا النساء شريطة أن يظهر جميلا و متألقا غير مجعد أو متسخ و خاصة في منام المرأة الحامل ، إذ يعبر شعرها الطويل عن سلامتها و سلامة الجنين أو يعبر عن ولادة طبيعية تجري على نحو سليم

الشعر الطويل في منام الحامل يرمز إلى البركة في كل أمر تأتيه أو تصيبه فهو رزق وهو أمان وهو مال كذلك إذا كان شديد السواد وهو تعبير عن طمأنينة القلب و سلامة الجوارح . و قد يدل الشعر الطويل هنا على عمر طويل أو استقرار أسري و عاطفي أو شيء من هذا القبيل .

خاتمة

بهذا نكون أيها الأصدقاء قد أتممنا تفسير رؤية الشعر الطويل في الحلم ، نأمل في النهاية أن يكون المقال قد نال شيئا من استحسانكم ، نشكركم جزيل الشكر على حسن المتابعة و الاهتمام و نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد نتمنى لكم أطيب الأوقات و أسعدها ، دمتم في رعاية الله و حفظه .☺☺☺☺☺


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير رؤية القطط في المنام

تفسير الخاتم في المنام للعز باء و الحامل و المتزوجة

البنت في المنام: تفسير حلم البنت الصغيرة و الرضيعة و المولودة

الأرقام في المنام وتفسير الأعداد في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل

الملابس في المنام وتفسير رؤية الثياب الجديدة والقديمة في حلم العزباء و المتزوجة

الطفل في المنام و تفسير حلم الرضيع للمتزوجة و العزباء

الشجار في المنام و تفسير العراك و الخصومة و الخلافات في الحلم

السرقة في المنام كما وردت في تفسير ابن سيرين للأحلام

تفسير القرط أو الحلق في المنام لابن سيرين

الدجاج في المنام : تفسير ابن سيرين

اقرأ أيضاً..