المسمار في المنام و تفسير حلم دق و خلع المسمار

المسمار في المنام كما جاء في تفسير ابن سيرين


المسمار في المنام ، رجل يتوصل به الناس في شؤونهم ، وهو في التأويل شخص صاحب مكارم و ربما دل المسمار على الولد و المسمار الصدئ رجل ذهبت منفعته و المسمار من الحديد يدل على الحاكم والشرطي و المسمار الذهبي عالم أو فقيه أو معلم أو مؤدب . و المسامير الكثيرة محمودة في حلم النساء ودالة على المال أو الرزق إن وجدت أثناء كنس أو تنظيف للبيت 

المسمار في منام الفتاة العزباء




المسمار في منام العزباء شخص تتوسط عنده لبلوغ مقصد أو منفعة فإذا ظهر المسمار مستقيما دل على قضاء حاجتها عنده أما إذا ظهر المسمار في حلم العزباء أعوج أو معوج دل على نفاق ذلك الشخص . أما العزباء التي ترى في منامها كأنها تكنس بيتها أو غرفتها فتجد مسمارا فذلك تأويله لقاء بشخص كريم أو التعرف على شريك المستقبل في الحياة فإن فرحت به سعدت بزواج مبارك أما إذا شعرت بالضيق و الاشمئزاز إثر رؤيته فألقته في القمامة فذلك تعبيره أنها تصادف أحدا لا يليق بها .

المسمار في حلم المتزوجة


المسمار في حلم المرأة المتزوجة شخص تعتمد عليه في أمور تتعلق ببيتها فهو الخادم أو الحارس أو العامل . و يدل المسمار الكبير على الزوج فإن كان مستقيما دل على استقامة زوجها و المسمار في التأويل مثله مثل الوتد قد يعبر على الزوج الصالح و الابن البار أو الأخ الكريم . أما المسمار الذهبي فقد يدل على الأب .

المسمار في منام الحامل


أما المرأة الحامل و التي ترى في منامها كأنها تلتقط مسمارا صغيرا فإنها تضع مولودا ذكرا و المسامير الكثيرة في المنام محمودة و هي علامة خير في الرزق.

تفسير دق المسمار في المنام


من رأى في منامه كأنه يدق مسمارا بمطرقة في الحائط أو جدار الغرفة أو البيت فإنه يزوج إحدى بناته أو يكرم شخصا فيحسن ضيافته . و قيل قي التأويل بأن المسمار رجل و المطرقة امرأة فإذا التقيا دل على شراكة بينهما في العمل . 

خلع المسمار أو نزعه في تفسير الأحلام


عندما يؤول المسمار في الحلم بأنه رجل ينتفع به الناس فإن خلعه في المنام يدل على المكر و الحيلة بعد الاستفادة فإن كان الرائي رجلا فإن الخلع المسمار يدل على خلعه من وكالة أو طرده من سكن أو طلاقه من زوجته و المرأة التي تخلع مسمار من كرسي في بيتها فإنها تخلع زوجها أو تطلقه أو تهجره لفترة طويلة . 

تفسير رؤية المسمار في القدم أو اليد


من رأى في منامه كأن مسمارا دخل ساقه أو قدمه أو رجله فإنه ينتفع من شخص قريب أو غريب في مسألة عاجلة قد تتعلق بسفر أو نقلة أما الذي يرى كأن مسمارا يثقب يده أو ساعده فإنه يبذر ماله أو يستنفذ رزقه جراء صحبة غير مجدية أو ضارة.

خاتمة :

بهذا نكون أيها السيدات و السادة قد أتممنا تفسير رؤية المسمار في المنام ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الحين نرجو لكم أوقانا طيبة وسعيدة ، دمتم في رعاية الله.
جارٍ التحميل...