العصير في المنام و تفسير حلم شرب العصير للمتزوجة و الرجل و العزباء

أيها الإخوة و الأخوات ، موقع تفسير الأحلام يرحب بكم و يتمنى لكم متابعة طيبة و مفيدة . أما بعد فإننا نقترح عليكم في هذه المقالة تفسير العصير في المنام و تفسير حلم العصير بأنواعه ، إذ نطالع في هذا المنشور : تفسير شرب العصير في المنام ، شراء العصير غي المنام ، تحضير و إعداد العصير في البيت ، تقديم العصير للضيف في الحلم مع العديد من المسائل الأخرى التي سنكتشفها معا إن شاء الله.

العصير بكل أنواعه و أصنافه في المنام


عصير القصب و البرتقال و العنب و التوت في المنام ، منافع و مصالح للرائي . فالعصير في منام الفقير أو المسكين أو المحتاج كفاية في الرزق و أسباب أمن فيه. و العصير في منام المريض شفاء ، و العصير في منام المتهم براءة وهو في منام السجين إفراج . و العصير في منام المدين سداد لديونه . أما العصير في حلم الأعزب فهو زواج وهو في منام الطالب المقبل على امتحان نجاح إن شاء الله.

تفسير شرب العصير في الحلم




شرب العصير في منام العزباء دلالته نعمة فهو علامة رخاء و إحسان و شرب العصير في منام المتزوجة رزق و فائدة كبيرة و ربما دل شربه في كأس أو كوب على حمل قريب و شرب العصير في منام الحامل سلامة و شفاء وذهاب للمتاعب و العناء و شرب العصير المحلى بالسكر في منام الرجل يدل على كسب المال الوفير .

شراء العصير جاهزا من السوق في المنام


العصير الجاهز أو المعلب في المنام يدل على الخبر السعيد أو السار فهو في منام العزباء خطوبة و في منام المتزوجة رزق و رخاء و في منام المرأة الحامل سلامة و شفاء . أما شراء العصير من السوق أو محل تجاري في حلم الرجل يدل على الجدوى، و الكسب و الغنيمة كما يدل كذلك على المنفعة و التوفيق في مسألة يسعى إليها منذ سنوات.

إعداد و تحضير العصير في البيت


إن الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تعد بنفسها عصير المانجو أو الفراولة أو حتى الليمون فإنها تقبل على زواج ناجح أو تصادف شريك حياتها أو ربما تنتفع بمال أو وظيفة . و المتزوجة التي تعد العصير في بيتها ، يزداد رزقها و تتحسن أحوال بيتها إما معنويا من خلال المحبة و المودة و الاستقرار أو ماديا من خلال تأثيث جيد للمنزل أو شراء بيت جديد و الله أعلم.

تقديم العصير و إعطاؤه أو توزيعه في المنام


إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أنها تقدم عصيرا حلو المذاق لضيوف جاؤوا لخطبتها فإنها تتزوج قريبا أما العصير الحامض أو شديد الحموضة فتقديمه في المنام يدل على الشجار أو الخصام . و المرأة المتزوجة التي توزع عصيرا طيب المذاق أو بارد لتروي به ظمأ أطفالها فإنها ترزق خيرا . و تقديم أو إعطاء و توزيع العصير البارد أو المثلج في منام المتزوجة يدل على مكرمة تنالها من قبل ضيف يأتيها أو شخص عزيز طال غيابه يأتي لزيارتها و قيل في هذا الصدد بأن المرأة قد ترث مالا أو تصرف مبلغا ماليا هاما فتنفقه في مصلحة و نفس التأويل يجري على المرأة الحامل و المطلقة و حتى الأرملة .

أما الرجل الذي يرى في منامه كأنه يقدم أو يوزع أو يعطي عصيرا لضيوف في بيته فإن كان متزوجا فإن زوجته تلد في ذلك العام أو تكون حاملا في تلك السنة شرط أن يكون عصير برتقال أو تفاح و يكون حلو المذاق ليس حامضا. 

تفسير عصير البرتقال في المنام


عصير البرتقال في منام العزباء يفيد علاقة عاطفية جيدة قد تتوج بزواج أو خطوبة و المرأة المتزوجة التي تشتري في منامها برتقالا ثم تعده كي يصبح عصيرا فإنها تستثمر مالها في مشروع تكون له جدوى عالية و عصير البرتقال في منام الحامل قد يدل على الفرج القريب و هو في التأويل أمنية في قلبها تتحقق . و عصير البرتقال في منام الرجل يدل على الجهود المضنية التي تكلل بالنجاح و التوفيق شرط أن يكون العصير لذيذا طيبا للشارب .

خاتمة


بهذا نكون أيها السادة و السيدات قد أتممنا موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نسأل الله في الختام أن ينفع بهذا المقال و يجعله خالصا لوجهه تعالى .

نعتذر من القارئ الكريم عما قد يظهر في هذا التفسير من خطأ أو زلل أو سهو ، فالخير قصدنا ، و ما توفيقنا إلا بالله عليه توكلنا و هو العزيز النصير.

إلى أن نلتقي في موعد قادم إن شاء الله ، لكم منا جزيل الشكر على حسن المتابعة و الإهتمام.
جارٍ التحميل...