المسرح في المنام و تفسير الدخول للمسرح و مشاهدة مسرحية

المسرح في المنام يرمز للدنيا و العالم و المجتمع و أبطال المسرحية في الحلم قد يشيرون إلى الأشخاص من حولك و المسرح التراجيدي يدل على حزن و اكتئاب و المسرح الكوميدي يرمز للمرح و السعادة . و المسرحية قد تكون رسالة مشفرة في المنام تدعوك إلى الانتباه إلى شيء أو التحذير من حدوث مسألة ما و المسرح الغنائي حزن شديد أو موت شخص قريب و خشبة المسرح ذاتها قد تدل على النعش في بعض التأويلات . وجمهور المسرح أهلك إن كنت بينهم و جمهور المسرح أعداؤك أو خصومك إن كنت تؤدي دورا في مسرحية و التصفيق فأل جيد و يبشر بالنجاح عكس التصفير الذي يدل على الفشل و اليأس .

المسرح في منام العزباء و المتزوجة و الحامل


كل امرأة ترى في الحلم أنها ذاهبة لمشاهدة مسرحية ، تكون مقبلة على حدث مهم أما المسرحية التراجيدية فتدل في حلم العزباء على اليأس و الحزن و القنوط و المسرحية الضاحكة أو الهزلية أو الكوميدية تدل على سعادة عاطفية و المسرحية الهزلية في حلم المتزوجة تبشر بخير كثير و في حلم المرأة الحامل تدل على ولادة يسيرة طبيعية بلا ألم ولا وجع . و المسرح الغنائي أو الفولكلوري مثل الدبكة اللبنانية يدل على الحزن و الشجن و الفراق و المسرح المدرسي نجاح .

خشبة المسرح في المنام




الأخشاب و الألواح في تفسير الأحلام كثيرا ما تشير للنعش أو الموت ولكن الوقوف على خشبة المسرح لأداء دور في المسرحية يدل أن الرائي له طموح كبير و سوف يأتي يوم يجسد فيه الرائي نجاحه في الحياة على الصعيد المالي أو العملي أو حتى العاطفي .

تفسير معنى المسرح الكبير في المنام


المسرح الكبير في المنام دال على الحياة نفسها و أبطال المسرحية و كذلك الجمهور في المنام لهم دلالة الأشخاص المحيطين بك من أهل و أصدقاء و خصوم و أعداء فإذا أسدل ستار المسرح الكبير على التصفيق و التهليل و التكبير دل على نجاح الرائي و كذلك فرحته أو مسراته في حين إذا أسدل ستار المسرح الكبير على تصفير الجمهور و شتمه و كلامه السيئ ، دل ذلك على الخيبة و الهزيمة أو الفشل و المسرح الكبير في منام العزباء فرحها أو عرسها أو حفل زفافها و زواجها . وهو في حلم المتزوجة بيتها السعيد إذا شاهدت فيه مظاهر البهجة و السرور . 

شراء تذاكر المسرح في المنام


الوقوف على شباك بيع تذاكر المسرح و شراؤها يدل على الإنفاق الشديد إذا تم شراء العديد من التذاكر ، و تذكرة المسرح أو السينما أو حتى ملاعب الكرة قد تكون رسالة في المنام أو تذكرة لأمر هام كنت قد نسيته في اليقظة مثل الإيفاء بوعد أو موعد أو لقاء أو شيء من هذا القبيل و قد تكون تذكرة المسرح دالة على تذكرة السفر إذا كان الشخص أو الرائي مقبلا على ذلك . و قطع تذكرة لدخول مسرحية أو حفل غنائي قد يدل على القبول في وظيفة أو النجاح في مناظرة .
جارٍ التحميل...