الرسالة في المنام و تفسير حلم استلام الرسالة الورقية ورسالة الهاتف الجوال

أيها السادة و السيدات ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام و تعبير الرؤى ، في هذه المقالة نشرع في تقديم تفسير الرسالة في المنام أو حلم الرسالة ، حيث نستعرض جملة من المسائل التي لها صلة بالرسالة في الحلم ، و من بينها : الرسالة الورقية و الرسالة النصية القصيرة المرسلة من قبل الجوال أو المحمول ، رسالة الحبيب ، و العديد من الظواهر الأخرى ، فقط تابعوا قراءة المقال حتى النهاية ليتسنى لكم فهم الحلم و إجادة تعبيره و تأويله على النحو الصحيح .

الرسالة في المنام أو تفسير حلم الرسالة


الرسالة في المنام دالة على الحظ السعيد و الخبر السار خاصة إذا كانت مرسلة من قبل صديق أو حبيب أو قريب أو عزيز و الرسالة مجهولة المصدر تأولها مفاجأة سارة و ربما دلت على حدث مهم مثل النجاح أو الزواج أو السفر و الرسالة تعبر كذلك على ترقية في السلم الوظيفي و العمل .

الرسالة في حلم الفتاة العزباء


الرسالة في منام العزباء لها من الدلالات الحسنة و المحمودة الكثير ، فهي تعبر على أمنية في القلب ، تتحقق قريبا ، و هي بشرى لمن ترغب في الزواج بالعثور على الشريك المناسب ، و الرسالة الخطية تعبر أحيانا عن الخطوبة و لها دلالات سارة و مباركة . قد تفيد الرسالة في حلم الفتاة أو البنت سماع أخبار سارة تخص مستقبلها . 

الرسالة في منام المتزوجة و الحامل و المطلقة و الأرملة


الرسالة في منام المتزوجة تفيد و جود خبر سار قد يتصل بالرزق أو المال و ربما يكون الخبر متصلا بحمل . أما الرسالة في منام المرأة الحامل فتبشر بالمولودة الأنثى أو البنت . أما الرسالة في حلم المطلقة فهي بشارة كبرى تفيد إمكانية العودة للطليق أو تجربة زواج جديدة . أما الرسالة في حلم الأرملة فهي تدل على ذهاب الهموم و الأحزان و أن حدثا سارا سوف يطرق بابها قريبا .

الرسالة في منام الرجل الأعزب و المتزوج


إذا كانت الرسالة في منام المرأة تدل على الحدث السعيد أو الخبر السار ، فهي في منام الرجل عبئ و مسؤولية جديدة إما من خلال الزواج أو الإنجاب أو العمل . و الرسالة في حلم الأعزب علامة تأخر زواجه أو طول فترة بحثه عن العمل . و الرسالة في منام المتزوج مسؤولية جسيمة في انتظاره و الله أعلم .

الفرق بين الرسالة القصيرة و الطويلة في المنام


الرسالة القصيرة في المنام قد تأخذ معاني عديدة فهي إما بلاغ أو تنبيه أو إنذار وفي الغالب يكون فحواها خبر سعيد حتى و لو كان المضمون لا يفيد ذلك أما الرسالة الطويلة أو المطولة قد تتخذ معنى الشكوى و العتاب و ربما دلت الرسالة الطويلة في المنام على حالة نفسية تتسم بالضيق و الملل يشكو منها الرائي في الظرف الراهن خاصة إذا كان المرسل شخص غير مرغوب فيه.

رسالة الحبيب و الصديق في المنام


رسالة شخص عزيز عليك في المنام تفيد حاجتك الماسة للقائه سواء كان حبيبا أو صديقا أو عزيزا أو قريبا. و إذا كانت الرسالة في المنام تحمل عبارات ود أو شكر أو ثناء و احترام فذلك معناه سماع أخبار جيدة من المرسل أو عنه. و الرسالة التي يكون مضمونها الشتم و اللوم أو العتاب فذلك تأويله هجر أو عداء أو خصام .

استلام رسالة خطية أو ورقية من شخص في المنام


إذا رأت الفتاة أنها تستلم رسالة مكتوبة بخط اليد فتلك علامة خطوبة أما المتزوجة التي تستلم مكتوبا أو رسالة و رقية من شخص غريب فتلك علامة سفر الزوج أو هجرته و الرسالة الورقية في منام الحامل تفيد سماع أخبار حسنة و الله أعلم. و الرجل الذي يستلم رسالة ورقية في منامه ، إن كان أعزب يتزوج و إن كان عاطلا عن العمل فإنه يستلم وظيفة في القريب العاجل. 

رسالة الهاتف المحمول و الجوال 


الرسالة النصية القصيرة المرسلة من قبل الهاتف الجوال أو الذكي ، يجري تأويلها على نفس النحو الذي يطبق على الرسالة الورقية . و رسائل الهاتف المكتوبة تعبر على خبر هام أو حدث قريب ، وفحوى الرسالة أو محتواها هو الذي يحدد ما إذا كان الخبر سعيدا أما لا، فإذا شعرت بسعادة و أنت تستقبل تلك الرسالة على هاتفك فذلك معناه خير لك أما إذا أحسست بضيق أو كآبة أو حزن و أنت تتصفح محتوى تلك الرسالة فذلك يعد في التأويل خبر أو حدث غير سار.

الرسالة الإلكترونية في تفسير الأحلام




يمتلك العديد من الأشخاص بريدا إلكترونيا ، وهؤلاء يستقبلون في اليقظة الكثير من الرسائل سواء على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الجوال ، و لكن لا يمكن للرسالة الإلكترونية أن تؤول في الحلم بنفس الكيفية التي تؤول بها الرسالة الورقية للأسباب التالية : 

ليست مكتوبة على الورق ، ليست مكتوبة بالحبر ، ليس بالإمكان لمسها وهي رسالة افتراضية إن صح التعبير ، لذلك يجري تأويلها على النحو التالي : ربما يكون البريد الإلكتروني في الحلم اهتمام بمسألة تتعلق بالعمل أو الوظيفة وهذا يسما حديث نفس . أما الذي يرى في منامه رسالة إلكترونية قادمة من شخص معروف لديه فهناك احتمال كبير للقائه .

الرسالة الصوتية و المصورة في المنام


إذا رأيت في منامك أنك تتلقى رسالة صوتية من قبل شخص تعرفه فذلك الشخص قد يكون بحاجة ماسة لك أو هو في شوق للقائك . أما الرسالة المصورة مثل الفيديو و التي يظهر فيها شخص غريب أو مكان غير مألوف فتعبيرها واضح و صريح وهو السفر .

خاتمة 

هكذا نكون أيها الإخوة و الأخوات قد أتممنا عرض تفسير الرسالة في المنام ، أشكر كافة زوار الموقع و متابعيه على حسن الاهتمام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد ، حتى ذلك الحين لكم منا أطيب التحيات و دمتم في رعاية الله .
جارٍ التحميل...