الستائر في المنام و تفسير حلم الستارة للمتزوجة و الحامل و العزباء

أيها الإخوة و الأخوات ، أصدقاء موقع تفسير الأحلام ، نرحب بكم و نتمنى لكم متابعة رائقة و مفيدة إن شاء الله . أما بعد: موضوع هذه الرسالة يتمثل في تفسير رؤية الستائر في المنام أو تفسير حلم الستائر ، حيث نتعرف أيها الإخوة على مجمل التأويلات الواردة في هذا السياق ، و نكتشف تفسير حلم الستائر في منام المتزوجة و الحامل و كذلك العزباء . كما نتعرف على دلالة الستائر البيضاء و الحمراء و غيرها . وكذلك تفسير شراء الستائر و تركيبها في المنام . كل هذا و أكثر تكتشفونه في هذه المقالة .

أسأل الله تعالى أن يوفقني في طرح الموضوع و صياغته بالكيفية التي ترضي القارئ و الزائر الكريم .

تفسير رؤية الستائر في المنام


الستائر على الأبواب والنوافذ في المنام هموم و خوف مع سلامة العاقبة و الستارة على باب البيت هم من قبل النساء و الستارة على النافذة أو الشباك أو الشرفة هم من قبل الأعداء و الستائر على باب المصنع أو الحانوت أو المحل التجاري تعب في الرزق و التحصيل و العمل ، و الستائر على باب المسجد نقص في الدين و الستائر الجديدة هم سريع الزوال و الستائر الممزقة فرج قريب أو عاجل و الستائر على الجسم ستر و الستائر الكبيرة هموم شتى و عظيمة و الستائر التي تهتز بالريح أو الهواء مخاطر تحدق بالرائي .   

تفسير شراء الستائر في المنام


يعد حلم شراء الستائر من بين الرؤى الدالة على الزواج أو الخطوبة بالنسبة للعزباء خاصة إذا كان لونها في الحلم أبيض . أما شراء الستائر في منام المتزوجة فهو علامة زيادة في الرزق و كذلك يعد مؤشر ستر إذا كان لونها أبيض أو أزرق . و شراء الستائر في حلم المرأة الحامل يبشرها بمولود ذكر إذا كانت الستائر داكنة اللون أو مصنوعة من كتان في حين يدل شراء الستائر البيضاء أو الوردية المصنوعة من قماش شفاف أو ناعم على مولودة أنثى و الله أعلم .

تفسير حلم تركيب الستائر




يرى أغلب مفسري الأحلام أن تركيب الستائر في المنام يعد فألا حسنا بالنسبة للفتاة العزباء المقبلة على الزواج ، حيث يؤول ذلك بحسن سير الأمور بين الفتاة و عريسها و يدل كذلك على قرب موعد الزفاف . أما تركيب الستائر الجديدة في منام المتزوجة فيدل على مستقبل جيد إذا كانت الستائر تخص النوافذ ، أو يكون لونها أخضر أو أزرق . ويجري هذا التفسير على المرأة الحامل أو المطلقة أو الأرملة . و في أغلب الأحيان يفسر تركيب الستائر في منام المرأة بمرحلة جديدة في الحياة ملؤها السعادة و الستر و الطمأنينة . أما بالنسبة للرجل الذي يرى في منامه أنه يقوم بتركيب ستائر لنوافذ بيته فإنه يستقبل مولودا جديدا . أو يطرق بابه خبر سعيد متصل بالرزق و المال أو الوظيفة و العمل .و تركيب الستائر في منام الأعزب زواج إذا كان لونها في الحلم أحمر أما إذا كان لونها أزرق فتلك علامة سفر . و تركيب الستائر الصفراء يدل على المرض . و الستائر السوداء مؤشر حزن أو خسارة أو نبأ غير سعيد .

الستائر الجميلة في المنام


الستائر الجميلة في منام الفتاة أو البنت العزباء تعبر على السعادة العاطفية خاصة إذا كان لونها أخضر أو وردي ، و الستائر الجميلة المزركشة برسوم جميلة مثل الزهور و الورود و الأشجار تبشر بحمل المتزوجة خاصة إذا رأت زوجها في الحلم يقوم بتركيبها أو وضعها . و الستارة الجميلة في حلم المرأة الحامل تعبير عن قدوم مولودة أنثى و تكون بنتا في غاية الروعة و الجمال. و الستارة الجميلة في منام الرجل امرأة جميلة يتزوجها و قيل كذلك بأنها زينة الحياة الدنيا و ربما دلت الستارة الجميلة على الحظ السعيد و المستقبل المشرق الزاهي و ربما دلت على تحولات إيجابية متصلة بالنجاح في العمل أو التحصيل الدراسي . و يمكن اعتبار ستارة النافذة الجميلة مؤشر خير و علامة من علامات الرزق الوفير خاصة في حلم الرجل .

تأويل و تفسير الستائر الحمراء في المنام


تدل الستائر الحمراء عموما على المخاطر أو المفاجآت غير السارة و ربما دلت على النزاعات أو الشجار و الخصومة بين أهل البيت و أفراد الأسرة هذا إذا كانت الستارة الحمراء تهتز في المنام نتيجة عامل الريح أو الهواء أما الستائر الحمراء المنسدلة بهدوء على النافذة أو الباب أوالشباك فهي علامة زواج بالنسبة للأعزب أو العزباء والله أعلم.

تفسير و تأويل الستائر الخضراء في الحلم


الستارة أو الستائر الخضراء في المنام تعبر على البشائر و الأخبار السعيدة و هي دلالة حدث سعيد في الأيام القليلة القادمة و ربما دلت الستارة الخضراء على الحج أو العمرة بالنسبة للرائي الذي يأمل في ذلك و ربما دلت الستائر الخضراء في منام العزباء على خبر سعيد متصل بزواجها و قيل كذلك بأن الستارة الخضراء دين المرأة و دنياها المليئة بالخير و البركة و يمكن تأويل الستارة الخضراء بالسنة الحافلة بالإنجازات و النجاح و الستارة الخضراء تدل على المرأة الصالحة أو النافعة .

خاتمة


هكذا نكون أيها الأصدقاء قد أنهينا تفسير حلم الستائر ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد ، حتى ذلك الموعد ، تقبلوا منا فائق التقدير و الشكر على اهتمامكم بالموضوع و متابعتكم لموقع تفسير الأحلام.


اللَّهُمَّ اجْعَلْ خَيْرَ عُمْرِي آخِرَهُ وَخَيْرَ عَمَلِي خَوَاتِمَهُ وَخَيْرَ أَيَّامِي يَوْمَ أَلْقَاكَ فِيهِ 
جارٍ التحميل...