البهلوان في المنام و تفسير حلم الألعاب البهلوانية

أيها السيدات و الآنسات و السادة ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام ، موضوع مقالتنا اليوم هو تفسير رؤية البهلوان في المنام و كل ما يتعلق بالألعاب البهلوانية في الحلم . حيث نتعرف على كل الجوانب أو أغلبها و التي من شأنها أن تشرح لنا المعنى و المدلول و الرمز المختفي خلف شخصية البهلوان في حلم الرجل أو المرأة ، العزباء أو المتزوجة ، الحامل أو المطلقة ... كل هذا و أكثر نكتشفه الآن ، من خلال هذه الرسالة أو المقال .

البهلوان في قاموس تفسير الأحلام 




البهلوان هو شخص يمشي على رأسه أو يسير على أطراف أصابعه فوق حبل ممتد وهو كذلك يرقص و يقفز و يضحك الأطفال ، البهلوان شخصية ماهرة و طريفة ، و يتصرف بطريقة لا قبل لنا نحن بتقليدها.البهلوان دوره في الواقع إبهارنا ، لذلك فإن الشخص الذي يرى في منامه كأنه يؤدي دور البهلوان في السيرك فهو في الحقيقة شخص رافض للحياة النمطية أو السلوك الاجتماعي العام ، شخص رافض للقيود يميل للخداع و المكر و الحيلة و كذلك التمويه .

إن الرسالة التي يوجهها حلم البهلوان إلى الرائي هي دعوته للمزيد من الثقة بالنفس و ضرورة خوض غمار التجربة و السعي نحو الآخر اجتماعيا .

البهلوان في الحلم مؤشر نجاح ورمز للذكاء أو النباهة و الذي يرى شخصا يعرفه قد تصرف أمامه كما يتصرف البهلوان فإن ذلك يدل على مكر و خداع و كذب .

البهلوان في منام الرجل


البهلوان في حلم الرجل قد يدل على ذاته العميقة الميالة للمغامرة أو الدعابة بمعنى أنك إذا رأيت شخصا يتصرف في حلمك على النحو الذي يتصرف به البهلوان ، فأنت بالتالي مقبل على مغامرة خطيرة و لكنها ناجحة أي أنك ستجازف بالمال مثلا و لكنك تفوز في النهاية.

البهلوان في حلم الفتاة العزباء 


يظهر أحيانا البهلوان في حلم العزباء ، ليدل على وجود شخص مزيف في حياتها ، شخص مخادع في مشاعره نحوها . كما يظهر البهلوان في حلم الفتاة لأنها هي نفسها تشعر بخداع ذلك الشخص أو الصديق فهي في الواقع غير مؤمنة بتلك الصداقة أو العلاقة و ليست لتبني عليها أي شيء يحدد مستقبلها ، زواجا كان أو خطوبة

البهلوان في حلم المرأة المتزوجة


يرمز البهلوان في حلم المتزوجة إلى مخاوفها المتزايدة بشأن تصرفات زوجها أو أحد أبنائها ، فيصور لها الحلم تلك المخاطر أو المغامرات أو التصرفات السريعة بحركات البهلوان الخطرة مثل سيره على حبل مرتفع أو شيء من هذا القبيل . و يبقى البهلوان في حلم المرأة المتزوجة رمزا لعدم الاستقرار و غياب الثقة و ربما دل كذلك على الإنفاق الشديد للمال من قبل الزوج . أو لهو الأطفال و عبثهم الذي لم بعد بالإمكان السيطرة عليه.

البهلوان في حلم المرأة الحامل


البهلوان في حلم المرأة الحامل يرمز للجنين و ما يقوم به من حركات أثناء فترة الحمل و يرمز كذلك إلى سعادة المرأة الحامل بحملها و يضل البهلوان في هذا السياق رمزا للمرح و الفرحة أكثر منه رمزا للمخاطر و المغامرات كما رأينا من قبل.

البهلوان في حلم المطلقة


يظهر البهلوان في حلم المرأة المطلقة ليعبر على حالة الاندفاع والتطلع إلى مستقبل أكثر تألقا من الماضي ، البهلوان في حلم المطلقة و الأرملة عنوان خير ينتظرهن في منعطف الطريق و أمل يتجدد وهو مبادرة جريئة لكسر قيود الوحدة أو الحزن و الأسى .

إلى هنا أيها الإخوة و الأخوات نأتي إلى نهاية تفسير حلم البهلوان ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد، حتى ذلك الحين أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، و شكرا...جزيلا..
جارٍ التحميل...