المقص في المنام و تفسير حلم المقص للمتزوجة و الحامل و العزباء

أيها الإخوة و الأخوات ، مرحبا بكم في تفسير الأحلام ، موضوعنا اليوم هو تفسير المقص في المنام أو تفسير حلم المقص ، حيث نطالع في هذه المقالة كل ما يتصل بالمقص في المنام من دلالات و معاني و رموز . كما تجدون في هذا المقال تفسير المقص في حلم العزباء و منام المتزوجة و الحامل أيضا. متابعة رائقة و مفيدة إن شاء الله.

المقص في المنام كما ورد في أشهر التفاسير 


يدل المقص بفكيه في المنام ، على الزوج و زوجته، اللذين يعملان في تضاد أو جدال ، و يدل المقص في الحلم على الشجار و الخصومة أو العداوة ، فمن رأى في يده مقصا أو أمسك به اضطر في خصومة إلى قاضي، و إن كان له ولد أعزب فإنه يزوجه، ومن رأى في حلمه أنه يقص شعرا أو ثوبا دل ذلك على أنه شخص مغتاب ، ومن استعمل المقص في قص الصوف أو الجلد أو القماش مثل المنديل فإنه يجمع مالا مشكوكا فيه.

تفسير حلم المقص في منام العزباء 



إن الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تقص شعرها بالمقص فإنها تتخلص من كيد الحاسدين و التي تقص القماش بالمقص تستعد لأمر أو حدث سعيد و التي تقص أظافرها بالمقص تتخلص من أوهام أو شكوك أو ذنوب، و التي تمسك بالمقص دون استعماله تتأهب للخطبة أو الزواج و ربما دل المقص في منامها على خصومة مع صديق أو صديقة.

المقص في منام و حلم المتزوجة


إن المرأة المتزوجة التي ترى في منامها المقص ، فإنها تقع في خلاف أو شجار أو خصومة مع الزوج. و المتزوجة التي تقص ثوب زوجها أو شعره بالمقص فإنها تقضي له مصلحة أو منفعة متصلة بالرزق أو العمل أو المال . و المتزوجة التي تقص القماش بالمقص فإنها تقضي في أمر أو تتخذ قرارا هاما في حياتها . و قص شريط أحمر أو أبيض من قبل المتزوجة يدل في الحلم على حمل جديد ، و التي تقص أظافرها تتخلص من أخطائها .

المقص في منام الحامل


المقص الحاد في المنام يدل على مولود ذكر ، و المقص في منام الحامل رمز للسلامة و دلالة على الخير و قص القماش يدل على الرزق أو المال و قص الشعر ذهاب للهم و التعب .

مقص الأظافر في المنام


يرمز مقص الأظافر إلى الشخص النافع أو الصالح و دلالته شفاء المريض ، و مقص الأظافر يدل على الصديق الوفي أو الشخص القريب و هو في المنام عنوان صفاء و محبة ولا يرمز للخصومة كما يرمز لذلك المقص العادي ، بل يدل على ذهاب السوء أو الشر من سحر أو حسد أو نميمة و شراؤه أو إهداؤه في المنام يعد فألا حسنا و ربما دل المقص الصغير على مصدر جديد للرزق أو ربما دل على الحفظ كما هو الشأن بالنسبة للحامل و يكاد يكون مؤشر زواج إذا رأته العزباء فوق سريرها. و هو مؤشر هجر إذا رأته المتزوجة فوق فراشها .

هكذا نصل أيها الإخوة و الأخوات إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، لقاؤنا ، إن شاء الله يتجدد معكم مع تفسير جديد ، حتى ذلك الموعد تقبلوا منا فائق التقدير و جزيل اشكر ، و دمتم في رعاية الله و حفظه.


لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...