الكحل في المنام و تفسير حلم تكحيل العين للمتزوجة و العزباء

إخوتي و أخواتي ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام ، لقاء اليوم يندرج ضمن سلسلة من المقالات تحت تسمية الزينة أو القيافة و التجميل و ما يعبر عنه في لغة العصر بالماكياج ، حيث نعرض اليوم تفسيرا للكحل في المنام أو تفسير حلم الكحل وفق ما ورد في كتاب تفسير الأحلام المنسوب لابن سيرين ، في الأثناء أيها الأصدقاء نتعرف على تفسير الكحل في منام الرجل و العزباء و المتزوجة و الحامل . نسأل الله أن ينفع بهذا و يجعله خالصا لوجهه تبارك و تعالى.



الكحل في المنام كما جاء في تفسير ابن سيرين


الكحل في التأويل مال ، و المكحلة في المنام امرأة صالحة ، و الاكتحال أو تكحيل العين يستحب من الرجل و هو في تعبير الرؤى محمود ودال على الرزق . و لا يستحب من الرجل غير المتدين و قيل الكحل شفاء للعين و نور للبصيرة أو البصر و ربما دل على رجاحة العقل و سلامة الفكر من الشوائب و الزلات .

الكحل في منام الفتاة غير المتزوجة أو البنت العزباء


الكحل في منام العزباء خير و فأل حسن و هو في الرؤيا محمود و قد يدل على التيسير في مسائل مثل العمل أو الدراسة . و التكحيل في المنام فائدة ترجى تصيبها العزباء أو تنالها و المكحلة امرأة تفيدها و تنير بصيرتها و تكحيل العين خير قريب .

تفسير الكحل و التكحيل و المكحلة في منام المتزوجة


الكحل في منام المتزوجة رزق ، فهو بيت جديد أو حمل أو شيء كان بعيد المنال يتحقق و المكحلة في منام المتزوجة تدل على الأم أو الجدة أو المرأة التي تقوم مقام الأم و هي فأل طيب دال على الخيرات ، منها ما هو متصل بزوجها و منها ما هو متصل بالأبناء ، و التكحيل أو الاكتحال شفاء من مرض أو زوال للمتاعب أو ذهاب للهموم.

معاني الكحل و رموزه في حلم المرأة الحامل


الكحل في منام المرأة الحامل يجري تأويله أو تفسيره على ما ورد ذكره في المرأة المتزوجة ، وهو علامة رزق و المكحلة في منام الحامل بشرى أو أخبار سعيدة ربما اتصلت بالوضع أو الحمل أو الولادة و التكحيل أو الاكتحال يدل أن الحامل سوف تقر عينها بمولودها أو طفلها الجديد. 

الكحل في منام الرجل محمود إذا كان الرجل صالحا


الكحل في منام الرجل الصالح أو التقي يدل على الزيادة في الخير و التقوى و المكحلة تدل على الزوجة أو الحدث السار المتصل بها و تكحيل العين في المنام منفعة من سفر أو نجاح في عمل .

نطلب العفو من السادة القراء الكرام ، عما قد يظهر في هذا المقال من خطأ أو سهو ، فالخير أردنا و الخدمة قصدنا . و ما توفيقنا إلا بالله تعالى عليه توكلنا و إليه المناب .

رَبَّنَا إِنَّكَ تَعْلَمُ مَا نُخْفِي وَمَا نُعْلِنُ ۗ وَمَا يَخْفَىٰ عَلَى اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ

نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الحين ،نتمنى لكم المزيد من الخيرات ، و شكرا.
جارٍ التحميل...