الزبيب في المنام و تفسير حلم الزبيب للحامل و المتزوجة و العزباء

اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك.

أما بعد: نشرع أيها الإخوة و الأخوات في تفسير الزبيب في المنام أو تفسير حلم الزبيب كما ورد في تفسير ابن سيرين . حيث نقرأ في هذه الرسالة أو المقالة تفسير رؤية الزبيب و شراؤه و أكله في منام الرجل و في منام العزباء و المتزوجة و الحامل.

نتمنى أيها السادة و السيدات أن يستجيب المقال إلى بحثكم و استفساراتكم و أن يتمكن من مساعدتكم على فهم الأحلام التي يظهر فيها الزبيب.

الزبيب في المنام : تفسير العلامة الشيخ محمد ابن سيرين




ورد ذكر الزبيب في كتاب تفسير الأحلام الكبير لابن سيرين حيث قيل فيه : الزبيب من أي نوع كان أبيض أو أسود أو أحمر في المنام يدل على الرزق النافع و الخير الكثير يناله الرائي سواء اشتراه أو أكله .

تفسير أكل الزبيب في المنام


أكل الزبيب في منام العزباء يؤكد الخبر السعيد و يدل على أمر فيه خير متصل بالمستقبل ، و أكل الزبيب في منام المتزوجة من الأحلام الدالة على الرزق و أكل الزبيب في منام الحامل يدل على بركة المولود و أكل الزبيب في منام الرجل مثله كمثل العنب يدل على المال الحلال ، أو الوظيفة الجديدة.

تفسير شراء الزبيب في المنام


شراء الزبيب في منام العزباء يدل على خيارات ناجحة و قرارات سليمة فيما يتصل بأمور العاطفة أو المستقبل عموما و شراء الزبيب في منام المتزوجة يبشر بحمل جديد أو هو باب رزق يفتح و قيل نجاح أسري شامل . أما شراء الزبيب في منام المرأة الحامل فمدلوله خير و يرمز إلى سلامتها و بركة حملها.

تفسير توزيع الزبيب في المنام


إن الذي يرى في منامه كأنه يوزع زبيبا على الناس فإنه يحظى بالحب و القبول و ربما يزداد رزقه أو عطاؤه فإن كان أعزب تزوج و إن كان مغتربا أو مسافرا ينعم الله عليه بلقاء أهله و أحبته .

إعطاء الزبيب و أخذه و إهداؤه في المنام


إن العزباء التي ترى في حلمها كأنها تعطي زبيبا لمن تحب فإنها تقبل على الزواج أو الخطوبة و المتزوجة التي ترى في منامها كأنها تأخذ زبيبا من زوجها فإنها ترزق بحمل و الحامل التي ترى في منامها كأن شخصا غريبا أو معروفا يقدم لها الزبيب هدية ، فتلك علامة على أن أمنية في قلبها تتحقق و أن حدثا سارا و بهيجا سوف يغمر قلبها بالفرحة قريبا و قد يتصل بالحمل و الولادة و ربما أرتبط بمسائل متصلة بالرزق و المال .

خاتمة 


هكذا نكون أيها السادة و السيدات قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، لقاؤنا يتجدد إن شاء الله مع موضوع جديد . دمتم في رعاية الله .

رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا وَنَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ الأَخْيَارِ وَسَلَّمَ تَسْلِيمًا كَثِيراً.

جارٍ التحميل...