تفسير رؤية قوس قزح في منام العزباء و المتزوجة و الحامل

إخواني و أخواتي ، نشرع بإذن الله تعالى في تقديم تفسير رؤية قوس قزح في المنام ، ضمن باب تأويل السماء و الأمطار ، و كذلك وفق تفسير الأحلام الواردة بحرف القاف، وفي هذا الإطار نطالع تفسير ابن سرين لرؤية قوس قزح في الحلم كما نكتشف دلالة قوس قزح للعز باء و المتزوجة و الحامل . أتمنى لكم متابعة جيدة للموضوع .


قوس قزح في المنام و تأويل الرؤيا 


جاء في معظم الكتب المختصة في تفسير الأحلام ، بأن قوس قزح من أحسن الرؤى خاصة إذا كان ظاهرا بوضوح و ألوانه تلمع في جو صاف أو طقس جميل. فرؤيتك لقوس قزح تدل على انتظارك للخبر السعيد، على الصعيد العملي و الاجتماعي. و قوس قزح الكبير يدل على السفر إلى بلاد بعيدة ، عموما يبقى قوس قزح فأل طيب لكل من رآه في الحلم .

  • قوس قزح الأخضر في الحلم يدل على الأمن و هو علامة استقرار و خير .
  • قوس قزح الأحمر في المنام يدل على العداوة أو المشاجرة أو الخصومات و النزاعات 
  • قوس قزح الأصفر في المنام يدل على التعب و المرض .

قوس قزح في المنام تفسير ابن سيرين


يقول ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير: قوس قزح الأخضر دليل على الأمن من القحط و الفاقة و جور الزمان أو السلطان. و الأصفر علامة مرض أو تعب ، و الأحمر قد يدل على النزاع . و يضيف المفسر الجليل بأن قوس قزح علامة نزوح أو سفر أو رحيل. ورؤيته على اليمين علامة خير ، و رؤيته على اليسار قد تفيد عكس ذلك .

تفسير قوس قزح للفتاة أو العزباء


قوس قزح في منام العزباء خير، فهو علامة طموح و نجاح ، وربما دلت رؤيته في الحلم على تحقيق الأمنيات . و قوس قزح الأخضر مؤشر طمأنينة و راحة بال .

تفسير قوس قزح في منام المرأة الحامل


يحمل قوس قزح دلالات ايجابية كثيرة في حلم المرأة الحامل ، فهو يعبر على الهدوء و السكينة و راحة البال و هو في التأويل سلامة .

تفسير قوس قزح في منام المتزوجة


يعبر قوس قزح في منام المتزوجة على الراحة النفسية ، ذهاب القلق و الحزن ، هو مؤشر رزق وله دلالة الرفاهية فيه و كلما ظهر قوس قزح في المنام ، كانت هناك البشائر و الأخبار السعيدة بخصوص الأبناء ، يظل قوس قزح من أبرز العلامات الدالة على الفرح في حلم المرأة عموما و المتزوجة خصوصا .

ماذا تعني رؤية قوس قزح في الليل


الليل في المنام سكينة و راحة ، و رؤيتك لقوس قزح في المنام ليلا ، قد تعبر على حالة نفسية مليئة بالإيمان و الأمن و الأمان ، لأن ألوانه السبعة قد تعبر على الفرح و السرور و قدوم الخير بعد طول انتظار ، و هي مؤشر سعادة لكل رجل أو امرأة .

أيها الإخوة و الأخوات ، هذا كل ما ورد من تفسير حول رؤية قوس قزح في المنام ، أتمنى أن تكون المقالة قد حازت على إعجابكم ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد ، دمتم في رعاية الله و حفظه . 
جارٍ التحميل...