المرايا في المنام و تفسير حلم المرآة للعزباء و الحامل و المتزوجة

إخوتي و أخواتي ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام و تأويل الرؤى ، موضوع هذه المقالة : يتمثل في تفسير المرايا في المنام أو تفسير حلم المرآة . لا شك أخي القارئ و أختي القارئة أنك رأيت المرآة في منامك ، لهذا الغرض نخصص لك هذا المقال حتى تستطيع فهم الحلم و تأويله على النهج الصحيح، في الأثناء أيها الأصدقاء ، تكتشفون ، تفسير حلم المرايا للعزباء و المتزوجة و حتى الحامل، مع العديد من المسائل الأخرى المتصلة بحلم المرآة ، وفقني الله و إياكم إلى ما فيه المنفعة و الخير .

المرايا و المرأة في المنام و الحلم .


النظر إلى المرآة في المنام ، يدل على مروءة الرائي و طيبته و حسن دينه و خلقه، فإن رأى وجهه و منظره حسنا أو جميلا، فإنه يصيب خيرا و منفعة بقدر ما رأى و قد ينتفع بشيء ينتظره أو يصيب من الخيرات ما يتمناه. أما الذي يرى في المرآة وجهه مشوها أو قبيحا دل ذلك على سوء أحواله في المعيشة و عدم الرضا عما يدور حوله من أمور تخص العمل أو الأسرة. و قد يدل النظر إلى المرايا في حلم الأعزب على الزواج، إذا رأى وجهه مشرقا و منيرا أو متألقا، فإن كان متزوجا و رأى منظره في المنام حسنا أو مليحا ، فتلك رؤيا تدل على الخير وقد تلد زوجته مولودا ذكرا يكون بمثل خلق أبيه. أما المسافر أو المقيم خارج وطنه و يرى في منامه كأن وجهه صار جميلا فإنه يظفر بالعودة قريبا إلى أهله حتى تقر عينه و يهدى باله و يجتمع بصحبته و أهله و يكون له بينهم الرضا و الخير. أما المسافر الذي يرى وجهه في المرآة قبيحا فإنه سوف يشهد بعض الصعاب أو المتاعب في رحلته تلك . و الذي يرى وجهه أسود في المنام دأب إلى مجد و شرف بين الناس . و النظر في المرآة يفيد الصبر و التجلد أيام المحن ، و قيل في كتب التفسير بأن المرآة في المنام امرأة سريرتها نقية و قلبها وفي ، و قيل كذلك بأن النظر إلى المرآة يدل على الصداقة و التعارف ، فإن كان وجه الرائي متألقا تعرف على صديق أخلاقه عالية يكون له عونا و مخلصا. أما المرآة المكسورة فهي علامة الأخبار السيئة.


المرايا أو المرآة في حلم البنت أو الفتاة العزباء


النظر في المرآة بالنسبة للفتاة أو البنت العزباء يدل على الخير إذا رأت الفتاة نفسها جميلة و بدت راضية عن نفسها، أما العزباء التي ترى نفسها في المرآة غير جميلة فإنها قد تواجه بعض المتاعب أو ربما تكون لها بعض الصعوبات في مسائل تتعلق بالخطوبة أو الزواج أو العمل و المرآة المكسورة في حلم العزباء تعني انكسارا في المشاعر و ربما دل ذلك على فراق أو خصومة أو هجر و كل ما يصاحب ذلك من آلام و لوعة ، و تبقى المرآة في التأويل مبعث تفاؤل للفتاة و قد ترمز للثقة بالنفس أو الاعتداد بها و ربما دلت المرآة على الصديقة الوفية أو الصحبة الجيدة .

المرايا أو المرآة في حلم المتزوجة

المرايا في حلم المرأة المتزوجة ترمز لذاتها و انسجامها النفسي و العاطفي مع محيطها الأسري أو الاجتماعي، و الوجه الجميل المشرق في المرآة يرمز إلى سنة مليئة بالأحداث السارة و منها ما يفيد الحمل أو المال و منها ما يتصل بالأماني البعيدة التي حان تحقيقها ، و ربما دلت المرآة على الضيف أو عودة المغترب أو المسافر ، و المرآة عموما غير المكسورة مبعث تفاؤل كبير في حلم المتزوجة ، فقد تزول مخاوفها و قد تأممن الأيام المقبلة أو ينأى عنها السوء .

المرايا و المرآة في حلم المرأة الحامل


المرآة في حلم الحامل ، خير كثير مقبل بإذن الله و هي علامة سلامة و راحة و طمأنينة طالما رأت فيها وجها أو مظهرا حسانا و المرآة تدل على المحبة و زوال التعب و قد تتحقق أمنية المرأة الحامل بإنجاب و لد ذكر إذا رأت في المرايا أنها تحمله أو تحضه أو تعانقه. و كذلك نفس الشيء بالنسبة لمن تنتظر أو تتمنى بنتا.


أيها السيدات و الآنسات و السادة ، نأتي إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، لقائي بكم يتجدد إن شاء الله مع تفسير لحلم جديد، حتى ذلك الموعد أتمنى لكم جميعا دوام الصحة و السعادة ، دمتم في رعاية الله و حفظه .

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل

جارٍ التحميل...