الزبدة في المنام و تفسير حلم الزبدة البيضاء و الصفراء للمتزوجة و العزباء

الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على سيد الخلق و خاتم المرسلين. 

أما بعد : نواصل أيها الإخوة و الأخوات الأعزاء رحلتنا في تفسير الأحلام مع تفسير الأحلام الكبير لابن سيرين ، حيث يحط بنا الرحال في باب مشتقات الحليب و الألبان فبعد تفسير الجبن و الحليب أو اللبن ، نشرع اليوم في تفسير الزبدة في المنام أو تفسير حلم الزبدة . حيث نكتشف معنى الزبدة في منام العزباء و المتزوجة و كذلك الحامل ، و نطالع دلالة الزبدة الصفراء و البيضاء في المنام . أتمنى للجميع متابعة طيبة للتفسير .

الزبدة في المنام: تفسير ابن سيرين


الزبدة في المنام ترمز للمال و الرزق الطيب الحلال ، فمن رأى في منامه أنه يأكل زبدة من نوع رفيع و جيد أصابا مكسبا هاما و فائدة كبرى و إن كان مريضا فإن حلم الزبدة يدل على الشفاء . أما الزبدة الفاسدة أو الرخيصة و التي يكون طعمها غير لذيذ فإنها علامة خسارة أو فشل أما شراء الزبدة فيدل قي الحلم على ربح أو استثمار ناجح و بيع الزبدة في المنام يدل على التفويت في مصلحة أو الاستغناء عن مساعدة قريب أو صديق و قيل في بيع الزبدة بأنه مؤشر نجاح و رمز لتجاوز الصعوبات المالية و ربما دل بيع الزبدة في المنام على قضاء الدين .

تفسير أكل الزبدة في المنام




أكل الزبدة في منام الفتاة العزباء يدل على السعادة و السرور و الهناء و هو تعبير على النجاح و التوفيق في كل أمورها العاطفية و العملية . و أكل الزبدة في منام المتزوجة يعبر على الخير في الرزق و هو علامة استقرار و ثبات و أكل الزبدة في منام المرأة الحامل قد يفيد السلامة أثناء فترة الحمل أو الولادة . أما أكل الزبدة في منام الرجل فهو تعبير على الخير في سعيه و عمله و ربما دلت الزبدة البيضاء في حلم الرجل الأعزب على الزواج من امرأة صالحة و طيبة.

تفسير شراء الزبدة في المنام 


شراء الزبدة في منام العزباء يدل على الاستعداد لحدث سعيد مثل الخطوبة أو الزواج خاصة إذا كان الهدف من وراء شراء الزبدة يتمثل في إعداد الحلويات أو المرطبات . أما شراء الزبدة في حلم المتزوجة فهو يدل على سعة في الرزق و زيادة في المال و قيل كذلك بأن شراء الزبدة في المنام يدل على الصلح بين الأزواج أو مع الأهل بعد خصومة أو عداوة . و شراء الزبدة في منام الحامل يرمز للبشرى و الخير و البركة أثناء و بعد الولادة .

تفسير الزبدة الصفراء في المنام


يذهب جل مفسري الأحلام إلى تأويل اللون الأصفر في المنام بالمرض ، و كذلك فسروا الزبدة الصفراء في الحلم و تذهب بعض التفاسير إلى تأويل الزبدة الصفراء أو شديدة الاصفرار بالهموم و التعب . و لكنهم اعتبروا تلك الهموم زائلة لأن مصير الزبدة يكون الذوبان بعد الطهي

تفسير الزبدة البيضاء في الحلم


قطعا يعد تأويل الزبدة البيضاء في المنام خير من الصفراء فهي في منام الرجل الأعزب تدل على الزواج من امرأة صالحة أو نافعة و الزبدة النقية شديدة البياض في حلم العزباء تدل على أمنية في القلب تتحقق . و الزبدة البيضاء في حلم المتزوجة رزق و مال و هي في حلم المرأة الحامل تعبر على الخير و تبشر بالسلامة.

خاتمة


هكذا أيها الأصدقاء نصل إلى خاتمة موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد . حتى ذلك الموعد ، دمت في رعاية الله.
اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَاتَحُولُ بِهِ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعْصِيَتِكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَاتُبَلِّغُنَا بِهَا جَنَّتَكَ وَمِنَ اليَقِينِ مَاتُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مَصَائِبَ الدُّنْيَا وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَاأَحْيَيْتَنَا وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا وَلاَ تجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا وَلَا مَبْلَغَ عِلْمِنَا وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لَا يَرْحَمُنَا
جارٍ التحميل...