النسر في المنام و تفسير حلم النسر يهاجمني و عضة النسر

أيها الإخوة والأخوات ، أوفياء موقع تفسير الأحلام ، مرحبا بكم، موضوع مقالة اليوم هو تفسير رؤية النسر في المنام أو حلم النسر كما جاء في كتاب تفسير الأحلام المنسوب للشيخ العلامة محمد ابن سيرين. حيث نطالع في هذه المقالة مجمل ما قيل حول طائر النسر في المنام ، من بين ذلك تفسير النسر في منام العز باء و الحامل و كذلك المتزوجة. كما نتعرض إلى تفسير و تأويل النسر يهاجمني في المنام،و كذلك سوف نسعى إلى تفسير معاني النسر الأبيض و دلالته في المنام ، ولا يفوتنا بالطبع التطرق إلى تفسير عضة النسر في المنام، كل هذا و أكثر نطالعه أيها الأصدقاء في هذه الرسالة ...متابعة رائقة و مفيدة.


النسر في المنام تفسير ابن سيرين


النسر في المنام إن كان يطير منخفضا فإنه ينبئ عن حظ غير سعيد و ذلك معناه الفشل ، و إن حلق النسر عاليا في المنام فذلك تأويله النجاح. ومن الأحسن أن يرى الإنسان في الحلم ، النسر مقبلا نحوه و ليس مدبرا عنه،ورؤيتك في المنام لنسر كبير جالسا على قمة الجبل أو على شجرة عالية دلالة على حظ سعيد و حدث جيد قد يغير مجرى حياتك كليا نحو الأفضل.

النسر في حلم العزباء


النسر في منام العزباء يدل على الحظ السعيد ، وهو من علامات السفر و النجاح ، و النسر قد يعبر على الزواج إن رأته العزباء في عشه يطعم فراخه أو يحتضن بيضه. و النسر يدل على النجاح وريش النسر يدل على المال .

النسر في حلم المتزوجة


النسر في منام المتزوجة ، علامة خير وهو من الرموز التي تبعث على التفاؤل في الحلم ، فإن رأت المرأة المتزوجة نسرا يحلق فوقها فتلك علامة حب الزوج و رعايته لها و ربما دل النسر على الحماية و الأمان إذا رأت المتزوجة عيناه و هما تحدقان بقوة . و النسر يدل على الرزق إذا رأته المتزوجة مقبلا غير مدبر . و النسر كذلك في منام المتزوجة يدل على الزوج نفسه . و النسر المذبوح علامة موت أو مرض أو فقر ، و كذلك النسر الميت أو المقتول و الملقى في الطريق . 

تفسير النسر في منام المرأة الحامل


النسر في منام الحامل يدل على السلامة و الأمن من المخاوف وهو رمز للقوة ودلالة حظ سعيد ، و النسر يدل على مولود ذكر ، و هو في المنام صاحب بركة .

تفسير النسر الأبيض في المنام


النسر الأبيض في المنام يدل على الخبر السعيد، و هو في منام الفتاة غير المتزوجة حب جديدة و تعارف و النسر الأبيض في منام الرجل وظيفة أو عمل فيه رزق طيب و النسر دليل التفوق و الذكاء فمن أمسك به أو أمتلكه فإن الرائي في هذه الحالة يتصف بالنبوغ و الذكاء و ربما تكون له ملكة لا يدركها فإن هو تفطن إليها و عرف كيفية استغلالها فإنه يصيب خيرا كثيرا و سعة في الرزق.

النسر الأسود في المنام


النسر الأسود في المنام ، يدل على الخبر السيئ أو الحدث المزعج و هو علامة مرض أو موت أو سوء حظ و النسر الأسود رمز لشخص ظالم أو حقود وهو في حلم الرجل مؤشر فقر و في حلم المرأة فراق أو لوعة .

النسر الذي يهاجمك في المنام 


النسر الذي يهاجم المرأة أو الفتاة في المنام يعد خيرا في الرؤيا و يدل على حب الشريك أو الزوج و النسر رجل قوي فإن هاجم المرأة دل على سعادتها مع الرجل . أما النسر الذي يهاجم الرجل في منامه فهو علامة تعب و هموم و ربما يدل هجوم النسر هنا على العدو أو الغريم ، و هو في هذا السياق يدل على الأذى و السوء. 

عضة النسر في المنام 


عضة النسر في منام المرأة عموما تدل على حدث سعيد و قريب ، وفي الغالب يتصل بالحب أو الزواج ، و المتزوجة التي ترى كأن نسرا يعضها فإنها تبشر بحمل قريب ، أما الفتاة غير المتزوجة فإنها إذا رأت في منامها كأن نسرا يعضها فإنها تقع في شراك الحب و ربما تتوج العلاقة بخطوبة أو زواج .

هذا كل ما ورد في كتب تفسير الأحلام عن رؤية النسر في المنام ، نشكر كل الأصدقاء الذين يتابعون هذا الموقع على صفحاتهم الاجتماعية، نلتقي إن شاء الله قريبا مع تفسير جديد و شكرا.

يمكنك في الأثناء قراءة تفسير حلم الغراب أو العصفور.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...