المرأة في المنام : تفسير حلم المرأة الغريبة و المعروفة و المحجبة وغيرها

إخوتي و أخواتي ، أرحب بكم في موقعكم لتفسير الأحلام ، مقترحا على حضارتكم تفسير رؤية المرأة و النساء في المنام ، كما جاء في كتاب ابن سيرين لتفسير الأحلام، حيث تعتمد هذه المقالة شرحا مبسطا و منهجيا لما يمكن أن يتصل برؤية المرأة في الحلم ، لما لهذه الرؤيا من أهمية حيث يتسم تأولها بأنها من الرؤى التي تتصف بكونها صريحة و قوية بمعنى يمكنها أن تحمل رسائل و رموز و إشارات مباشرة تدل على الدنيا و الحياة و غيرها و هذا ما سنكتشفه من خلال العناصر التالية: المرأة المجهولة في المنام، المرأة المحجبة في الحلم، رؤية المرأة العارية، المرأة المعروفة، و غيرها . أتمنى أيها الأصدقاء أن يرد في هذا المقال ما يلبي أو يجيب عن استفساراتكم و تساؤلاتكم.

المرأة في المنام أو الحلم من خلال تفسير إن سيرين


المرأة في المنام إذا كانت جميلة أو حسنة المظهر فهي دلالة سنة مقبلة بالخير و التوفيق، فإن دخلت هذه المرأة عليك في البيت أصابك أو نلت سرورا و فرحا ، و المرأة الشابة المقبلة بوجهها فإنها ترمز للأمور المستعصية و التي بدأت تميل نحو الانفراج ، و المرأة السمينة سنة خصبة مليئة بالأحداث السارة ،أما المرأة النحيفة أو الرشيقة أو الهزيلة ، فهي في التأويل سنة قحط و حاجة أو جفاف. و أحسن النساء في التأويل ، المجهولات ، الغريبات ، غير المعروفات ، و المرأة التي ترى في منامها امرأة شابة فهي غريمتها أو عدوة ، و المرأة العجوز للنساء حظ قليل و سعد يسير، و المرأة الضاحكة ، المبتسمة و المستبشرة علامة سنة مليئة بالسرور ، فإن كان الرائي فقيرا أغناه الله ، فإن كانت مستورة أو مقنعة فإنه خير مستور .

تفسير رؤية المرأة المجهولة و الغريبة في المنام


النساء المجهولات في المنام، سنوات خير في الرزق و قيل هن للرجل زواج و عمل و مال و المرأة الغريبة في الحلم بشرى لمن رآها فهي مدلول حمل للممتزجة و هي للرجل خبر سعيد و المرأة المجهولة إذا دخلت بيتك في المنام فإنك تشهد الخير كله.



تفسير رؤية المرأة المعروفة في المنام


المرأة المعروفة في المنام خير فهي حدث جيد و قريب يكون مفرحا و سعيدا و هي علامة من علامات زواج البنت أو الفتاة و هي للرجل نجاح و توفيق على قدر جمالها و بدانتها كلما كانت المرأة قبيحة ، دل ذلك على سوء الأمور و كلما كانت هزيلة دلت على الحاجة و المرأة الشقراء فتنة و السوداء سوء المرأة السمراء محمودة في حلم الرجل دون حلم المرأة و المرأة الحامل في المنام خير و رزق يزيد، و المتزوجة خير من العزباء أو العذراء ، فالمتزوجة تدل على زواج الأعزب أو الفتاة و العز باء في الحلم تدل على تأخر الزواج ، و رؤية المرأة المطلقة تدل على طلاق الدنيا و هكذا.

المرأة المحجبة في المنام


المرأة المحجبة أو المنقبة أو المتدينة أو المحتشمة في لباسها تدل على الخير المستور بعيدا عن الحسد و السوء فهي ستر للرجل و المرأة و كذلك أمن من السوء و تدل كذلك على أمور فيها أسرار أو تدل على كتم السر و الحفظ و النجاة و كل ما يتصل بالستر.

المرأة العارية في المنام


المرأة العارية في المنام تدل على الفقر و قيل تدل على الفقر في الدين و المعرفة أو العلم و هي في حلم الرجل إخفاق و سوء سبيل وفي حلم المرأة دنيا شقاء و المرأة العارية غير محمودة في المنام أما المرأة السافرة فتأويلها مثل تأويل المرأة الغريبة أو المعروفة.

هكذا نكون أيها الأصدقاء قد تعرضنا إلى مجمل ما يتصل بالنساء و المرأة في المنام ، أرجو أن أكون قد و فقت في الاستجابة لتساؤلاتكم حول حلم المرأة ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد ، أترككم في أمان الله . 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...