النفق في المنام و تفسير حلم الدخول و الخروج من النفق الضيق و المظلم

أيها الإخوة و الأخوات ، مرحبا بكم في تفسير الأحلام ، موضوع مقالة اليوم هو تفسير رؤية النفق في المنام أو حلم النفق ، في هذا الإطار سوف نكتشف العديد من الدلالات و الرموز التي يشير إليها النفق و السرداب في الحلم و من بين الصور و العلامات التي تتعرض لها هذه المقالة: الخروج من النفق في المنام، تفسير حلم النفق الضيق ، عبور النفق أو السرداب في المنام ، النفق المظلم و ودلالته في المنام ،الدخول في النفق و العديد من الصور أو المشاهد الأخرى . أتمنى لكم متابعة ممتعة للموضوع .

النفق في المنام 


حلمك برؤية النفق أو اجتيازه في المنام تدل على نهاية المتاعب ، خاصة إذا كنت في نهاية النفق وترى من خلاله الضوء أو نور الشمس فتلك علامة طيبة للغاية و تشير إلى فرج قريب من أمر فيه ضيق أو تعب .

النفق المظلم في المنام


يدل النفق المظلم في المنام على الحياة اليائسة أو المليئة بالفشل و القنوط و النفق المظلم يدل على قلب صاحب الحلم أو الرؤيا ، الخالي من الحب و الأمان و النفق المظلم هجر ولوعة و حرمان و قد يدل في الرؤيا على فقدان الصاحب و الصديق و قد يعكس الشعور بمرارة الوحدة و قد يفيد النفق المظلم أن صاحب الحلم أو صاحبته في حيرة أو هو يبحث عن خلاص وجودي أو نفسي وهو كذلك مؤشر على حالة نفسية مكتئبة أو هو شعور بالملل و الفراغ.

تفسير الدخول إلى النفق في المنام


إذا رأيت في حلمك أنك تدخل نفقا أو تعبره بسيارة فإنك تتعرض إلى أزمة مالية أو نفسية و لكن سرعان ما تتجاوزها بنجاح ، أما دخولك النفق سيرا أو مشيا على الأقدام فذلك يدل على أنك مقبل على سنوات صعبة ربما تشهد فيها متاعب نفسية أو اجتماعية أو مالية ودخول العزباء إلى نفق يعبر على تجربة عاطفية قاسية و النفق قد يدل على التشتت و الحيرة و الضياع.

تفسير النفق الضيق في المنام


النفق الضيق في المنام ، تعبير عن ضيقة مالية أو حالة من النقص و الحرمان و في تفسير الأحلام يشير النفق الضيق إلى المتاعب والمشاكل في الأسرة و النفق الضيق في منام المتزوجة انسداد أفق وعدم القدرة على تسيير الأمور مع الزوج والأبناء و النفق الضيق كذلك يدل على حاجة أكيدة للمال أو هو يدل على معيشة ضيقة نتيجة الغلاء أو انعدام الموارد.

تفسير الخروج من النفق في المنام


الخروج من النفق الضيق في حلم الرجل يدل على نهاية متاعبه و ربما دل الخروج من النفق على نهاية الدراسة بنجاح و الخروج من النفق في حلم العزباء يدل على بوادر الخير في مسألة الزواج ، في حين يدل الخروج من النفق في منام المتزوجة على نهاية المعاناة أو اليأس و الخروج من النفق في منام الحامل يدل على قرب موعد الولادة .

السرداب في المنام


السرداب في المنام مثله مثل النفق المظلم يعكس دخوله في المنام تجربة قاسية و متعبة خاصة إذا كان السرداب ضيقا أما الخروج من السرداب فقد يدل على الشفاء من مرض أو بلوغ أمنية مثل النجاح أو الزواج أو العمل أو السفر

هذا مجمل ما ورد في كتب تفسير الأحلام حول النفق و السرداب في الحلم ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد ، حتى ذلك الموعد لكم منا أطيب تحية و أخلص سلام.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...