السبحة في المنام و تفسير حلم السبحة للعزباء و المتزوجة

أيها الإخوة و الأخوات مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام ، لقاؤنا اليوم ، موضوعه تفسير السبحة في المنام أو تفسير حلم السبحة ، حيث نكتشف كل ما أورده كبار المفسرون حول هذه الرؤيا أو الحلم ، و من بين المسائل التي تتناولها هذه المقالة : تفسير السبحة في منام المتزوجة و العزباء و كذلك الحامل كما تكتشفون تأويل السبحة البيضاء و الخضراء و السوداء و الزرقاء وقبل كل ذلك نقدم تفسير ابن سيرين للسبحة في المنام .

تفسير حلم السبحة لابن سيرين 


السبحة في المنام امرأة صالحة جليلة وهي الزوجة المخلصة لمن رآها و هي معيشة حلال طيبة و الذي يسبح بها في المنام يستقبل سنوات خصبة في الرزق و الذي يشتريها يتزوج بكرا أو يرزق بنتا و الذي يعطيها يفيد صاحبه و يرشده و الذي يتقبلها هدية تأتيه الدنيا بكل ما فيها من طيبات و الذي يفقدها في منامه أو تسرق منه سبحته أو حتى يبيعها يفقد شخصا عزيزا و السبحة كذلك تكريم للرائي فهي دلالة حسن سعيه و عمله و هي مؤشر نجاح .

السبحة في منام العزباء


السبحة في منام العزباء دنيا مليئة بالخيرات فهي علامة طاعتها لربها و هي مؤشر لعفتها و السبحة البيضاء تشير في الحلم إلى الزواج و السبحة الزرقاء نجاح و ارتقاء أما السبحة الخضراء فهي تدل على صلاح الدين و تمام الأخلاق و ربما دلت على الصلاة أو الشهادة و السبحة في يدها خير وهي مدلول أمن و أمان و من رأت في منامها شخصا يهديها أو يعطيها سبحة سوداء فتلك علامة زواج مبارك و دائم .

السبحة في منام المتزوجة


السبحة في منام المتزوجة معيشة حسنة أو هي دنيا مليئة بالمسرات و المرأة المتزوجة التي ترى في منامها كأن زوجها يعطيها سبحة بيضاء فإنها ترزق بحمل و الزرقاء في المنام مال و رزق و السبحة الخضراء في منام المتزوجة عفة بناتها و حسن تربيتها لهن و السبحة عموما في منام المتزوجة أمن ورخاء و مدلولها علاقة زوجية ناجحة و هي كذلك مؤشر رزق و حظ و الله أعلم.

السبحة في منام الحامل 


السبحة في منام الحامل تدل أو ترمز للمولودة الأنثى أو البنت و رؤيتها في الحلم تدل على أمنية في البال تتحقق و السبحة في منام الحامل كغيرها من النساء تأويلها في المنام دنيا آمنة و ثبات عقيدة و سلامة في العرض و البدن و علامة أمن من المخاوف و فأل حسن أو حظ سعيد.

السبحة الخضراء في المنام


السبحة الخضراء ترمز للعمل الصالح أو العبادة الصادقة و قيل هي مقربة من الله فمن اشتراها في المنام فقد اشترى الآخرة بعمله و صلاته و من أضاعها أو باعها أو رآها تسرق منه فإنه يقع في معصية أو مكروه ثم يتوب .

السبحة الزرقاء في المنام


تدل السبحة الزرقاء في المنام على النجاح في التحصيل العلمي و السبحة الزرقاء قد تفيد سفر الرائي في عمل أو دراسة و هي للمريض في المنام شفاؤه و السبحة الزرقاء رزق للرجل و للمرأة ذهب أو حلي و هي علامة ثراء إذا رأى النائم أن امرأة جميلة تعطيه سبحة في حلمه.

السبحة السوداء في المنام


السبحة السوداء في حلم الرجل سلطة أو منفعة يصيبها من النفوذ و القوة و قيل السبحة السوداء امرأة غريبة يتزوجها الرائي و هي في أحلام النساء تدل على زواجهن أو حملهن أو خير مقبل عليهن في المستقبل.

السبحة البيضاء في المنام 


أما السبحة البيضاء في المنام فهي امرأة متدينة عفيفة و هي للأعزب زواج قريب و للمتزوج رزق و قيل السبحة البيضاء بنت جميلة للمرأة الحامل و السبحة البيضاء عموما تدل حباتها على الخير و قيل هي رمز العبادة و صلاح الدين و قيل ذرية صالحة وهي مبعث تفاؤل في المنام وربما دلت السبحة البيضاء على الأمن و السلام و الراحة و السكينة.

بهذا نكون أيها الأصدقاء قد تعرفنا على جزء كبير من معاني و رموز السبحة في المنام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير و حلم جديد ، حتى ذلك الموعد لكم منا أطيب التحيات و أخلص الأمنيات.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...