المنديل في المنام و تفسير حلم شرائه و إعطائه و لباسه

نواصل أيها الإخوة و الأخوات، بحثنا في معاني الأشياء و دلالاتها في الحلم ، أما موضوع اليوم فهو متصل برؤية المنديل في المنام و ما يتعلق بها من ظواهر و علامات قد تفيدنا في تفكيك الحلم و فهمه ، في هذا السياق ، نطالع في هذه المقالة، تفسير حلم المنديل الورقي ، أخذ المنديل و إعطاؤه في المنام، شراء المنديل ، و لبس المنديل ولكن قبل ذلك كله نقرأ في هذا المقال تفسير المنديل في الحلم لابن سيرين . 

المنديل في المنام : تفسير ابن سيرين 


المنديل في المنام دليل محبة و وفاق ، و المنديل الجميل و المعطر أو النظيف و الملون يدل على الخطوبة أو عقد القران أو الزواج، و المنديل المرقع أو الممزق أو المتسخ أو البالي يدل على الانفصال في الحب و المنديل الأسود أو القذر يدل على سوء الحظ أو الطالع. 

المنديل الورقي في المنام 



المنديل الورقي في منام الرجل يدل على الأموال فهو مؤشر نفقات أو استثمار مربح ، و المنديل الورقي في منام العزباء علاقة عاطفية عابرة و هو في منام المتزوجة علامة سكينة وراحة و أمان و في منام الحامل خير و ولادة سليمة بإذن الله. 

المنديل الأبيض في المنام 


المنديل الأبيض في حلم الرجل يدل على الصديق المخلص و الوفي و في منام البنت أو العزباء يدل على الخليل أو الحبيب ، و في منام الممتزجة يدل على وفاء الزوج و إخلاصه وفي منام الحمل خير وولادة يسيرة. 

شراء المنديل في المنام 


إن الذي يرى في منامه كأنه يشتري منديلا فإنه يصاحب رجلا كريما إذا كان المنديل أبيض أما الذي يرى في منامه أنه يشتري منديلا أسود فإن صاحبه أو صاحبته تخونه و البنت التي ترى في منامها كأنها تشتري منديلا أبيض فإنها تفرح بعريس يأتي لخطبتها و المنديل الوردي في منام المتزوجة حمل قريب و المنديل البنفسجي يدل على السفر مع التوفيق و النجاح. 

تفسير إعطاء المنديل في المنام 


من يعطيك منديلا في منامك فإنه يكن لك مشاعر ود واحترام و من يأخذ منديلك أو يسرقه أو يخفيه فإنه قد يطمع في مالك أو هو يخفي عنك خبرا . وإهداء المنديل ود وحب بين الرجل و المرأة وهو من علامات الزواج القريب. 

لبس المنديل في المنام 


من رأى في منامه كأنه يلبس منديلا مدرسيا فإنه يوفق في عمل أو سفر و التي تلبس منديل الطبيب أو الممرض تتزوج و الذي يرى في حلمه كأنه يلبس منديل عامل في ورشة نجار أو حداد أو حلاق فإنه يصيب رزقا طيبا أو يحصل على وظيفة أو يكون له في عمله خير . ومنديل الجزار يدل على الموت أو المرض

أيها الأصدقاء ، موقع تفسير الأحلام يشركم على تفضلكم بزيارته ، نلتقي بكم إن شاء الله قريبا مع حلم أو تفسير جديد.
لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...