النعجة في المنام و تفسير حلم ذبح و حلب النعجة

أيها الإخوة و الأخوات ، تتواصل رحلتنا في موقع تفسير الأحلام مع أهم الرموز و الدلالات التي تشير إليها رؤية الأنعام و الدواب و سائر المخلوقات الحية من عالم الحيوان فبعد مقالنا الأخير حول تفسير رؤية الكبش ، كان من الضروري أيها الأصدقاء أن نتطرق إلى تفسير النعجة كذلك في المنام تتمة لما ذكره ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير، و في هذا السياق نكتشف معا دلالة ، النعجة تلد في المنام، و معاني ذبح النعجة في الحلم و رموز حلبها في المنام لكل من المتزوجة و الحامل و العزباء . و العديد من المسائل الأخرى ، أرجو أن ينال المقال استحسانكم . 


النعجة في المنام تفسير ابن سيرين


النعجة في الحلم امرأة مستورة ، و من رأى نعجة نال مالا من غير وجهه، و النعجة سنة خصبة تتسم كذلك بالسكون، و ذبح النعجة في المنام يدل على زواج الأعزب، وولادة النعجة في المنام تدل على نيل الخصب و الرخاء ،ودخول النعجة إلى دارك أو بيتك أو منزلك دلالة بشرى بعام فيه رفاه و نماء ، و شحم النعجة يدل على مال المرأة ، فإن ذبحها بنية أكل لحمها ، فإنه يأكل مال امرأته بعد موتها ، و حمل النعجة يدل على خير قادم من عمل أو سفر أو تجارة . و الذي تنطحه نعجة فإنه يتوقع خضوعه للمرأة . و النعجة السوداء امرأة عربية و البيضاء إمرأة أعجمية .

النعجة في منام العزباء


النعجة الحامل في منام العزباء رزق و التي تلد تدل على الزواج و ذبح النعجة خير ومنه الخبر أو الحدث السعيد و منه أمنيات تتحقق.

النعجة في منام المتزوجة


إذا دخلت نعجة بيت امرأة متزوجة فتلك علامة قدوم الخير و الرزق من جهة سيدة قريبة و كريمة فإن ذبحتها و أكلت من لحمها فإن زوجها يطلقها ليتزوج ثرية.

النعجة في منام الحامل


النعجة في منام الحامل تدل على المولودة الأنثى و هي تعبير على ولادة حسنة ووضع سليم وهي بشرى و فأل طيب ما لم يؤكل لحمها مشويا .

تفسير رؤية النعجة الحامل في المنام


النعجة الحامل في منام الرجل المتزوج تدل على حمل زوجته ، أما بالنسبة للأعزب فهي سنة مليئة بالإنجازات و النجاح في العمل و الرزق و التحصيل الدراسي و النعجة الحامل في منام العزباء زواج أو خطوبة و في منام المتزوجة حمل أو رزق .

ولادة نعجة في الحلم


النعجة التي تلد في الحلم تبشر بالرزق و الولد و النعجة التي تضع توأما تبشر الرائي بحدثين سعيدين و النعجة التي تلد الكثير تدل على سنة فيها رزق وفير .

تفسير ذبح النعجة في المنام


من رأى في حلمه ، كأنه يذبح نعجة سمينة فإنه يظفر بامرأة حسنة و الذي يذبح النعجة الصغيرة أو الهزيلة فإنه يتزوج امرأة لا تلد أو فقيرة أو امرأة لا تطيب معاشرتها و النعجة الهزيلة ذبحها قد يدل كذلك على طلاق أو فراق .

تفسير حلب النعجة في المنام


حليب النعجة مال وهو علامة رفاه و ثراء فمن رأى كأنه يحلب نعجة تأتيه الدنيا بخير ما تمنى و ينعم بالمال و الصحة و تكون له زوجة صالحة و الذي يشرب حليب نعجة حلبها بنفسه يستقل في عمله و يكون له مشروع صغير مدر للمال الوفير.

أيها السادة و السيدات ، نصل إلى خاتمة مقال اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد و حتى ذلك الحين أتمنى لكم أسعد الأوقات ، دمتم بخير و الله هو الحفيظ.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...