الذئب في المنام و تفسير هجوم الذئب و ملاحقته و عضته في الحلم

أهلا بك في موقع تفسير الأحلام ، موضوع مقالتنا هذه هو تفسير رؤية الذئب في المنام أو تفسير حلم الذئب ، حيث نواصل رحلتنا مع ابن سيرين ضمن باب الدواب و سائر الحيوانات في كتابه تفسير الأحلام الكبير و الذي تعودنا من خلاله تقديم تفسير مبسط و محكم يتماشى مع عصرنا هذا . أما المقالة فسوف تعرض لنا ملاحقة الذئب للرائي في المنام، تفسير رؤية الذئب الأبيض في الحلم ، دلالات عضة الذئب و العديد من المسائل الأخرى . أتمنى لكم متابعة رائقة للموضوع و شكرا.


تفسير الذئب في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير: الذئب عدو ظلوم كذاب و لص غشوم ، من الرجال ، غادر من الأصحاب ، ماكر و مخادع . فمن دخل داره ذئب ، دخلها لص . و تحول الذئب من صورته إلى صورة غيره من الإنس فهو لص يتوب. فإن رأى عنده جرو ذئب يربيه ، فإنه يربي لقيطا من نسل لص ، و يكون خراب بيته و ذهاب ماله على يده . و قيل : من رأى ذئبا ، فإنه يتهم رجلا بريئا ، لقصة يوسف عليه السلام.

مهاجمة الذئب و ملاحقته للرائي في الحلم


إذا رأيت في الحلم أو المنام ذئبا يلاحقك أو يهاجمك فذلك تأويله أنك تعيش حالة خوف و هلع من الناس فالذئب عدو و إن هاجمك فهو يقول فيك قولا سيئا و إن لحقك في الحلم فهو يتابع خطواتك لحظة بلحظة في اليقظة و هو عدو من الرجال و ليس من النساء . و مهاجمة الذئب تدل على المخاطر المحدقة بصاحب أو صاحبة الحلم ، فهو يسعى للنيل منك أو من أهلك و الذئب في المنام غريمك أو منافسك و الذئب الأسود أشد الذئاب في المنام ضراوة فإن تمكن منك دل ذلك على وقوعك في مأزق و إن لم يستطع ملاحقتك و تمكنت من الهروب دل ذلك على تجاوزك لمحنة سعى عدوك لوضعك فيها و هجوم الذئب الأسود يدل على السرقة و السطو و غيرها من الأمور المتعلقة بالنهب و الذئاب الكثيرة المجتمعة تدل على أرذل القوم من الخصوم.

عضة الذئب في المنام


تدل عضة الذئب في المنام على الكلمة القاسية أو الجارحة و العضة المؤلمة تدل على شهادة كاذبة قد تؤدي إلى سوء من سجن أو قتل أو تشريد. و عضة الذئب الأسود أشد قسوة من غيرها و عضة الذئب قد تفيد خصومة طويلة بين صاحب الحلم و شخص آخر قد يكون له صديقا تحول دون سابق إنذار إلى عدو .

الذئب الأبيض في المنام


الذئب الأبيض أو القطبي في المنام رؤيته تفيد أن لك عدوا في ثوب صديق و أنك تصارحه بكل شيء لكنك تفاجئ بمكره و خداعه وتتجنب شره وهو بالتالي أقل فتكا من غيره. و الذئب الأبيض كذلك شخص ظاهره طيب و حسن و جوهره سوء و حسد و الذئب الأبيض في حلم المرأة شخص تحبه و لكنه يغدر بها و في حلم الرجل قد يدل الذئب الأبيض على الشريك الماكر و المخادع أو الخائن .

الذئب في منام العزباء


الذئب في منام الفتاة عموما رجل مخادع كلامه حسن و فعله سيئ و هو مراوغ ماهر و ماكر و هو الرجل الذي لا يصبو إلى الزواج.

الذئب في منام المتزوجة


الذئب في منام المتزوجة رجل ماكر أيضا يعد و لا يفي بوعده ينصب لها شركا باسم الحب لكنه في النهاية يسعى لبلوغ أهداف دنيئة و ربما ينهب أو يسرق مالها .

الذئب في منام الحامل


الذئب في منام الحامل خير فهو مبشر بمولود ذكر و ربما تكون أبرز صفات هذا المولود الذكاء و الفطنة . 

هكذا ننهي مقالة اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد ، حتى ذلك الموعد أتمنى لكم دوام الصحة و السعادة و دمتم أوفياء لموقع تفسير الأحلام

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...