النافذة في المنام و تفسير حلم فتح وغلق الشباك

أيها الإخوة و الأخوات ، أوفياء موقع تفسير الأحلام ، مرحبا بكم من جديد ، موضوع مقالتنا هذه يتناول تفسر النافذة في المنام أو تفسر حلم النافذة ، حيث نكتشف في هذه الرسالة جملة من المعاني أو الرموز التي تشير إليها النافذة في المنام و الحلم و من بين الرؤى التي سنتعرض لها بالتفسير ، النافذة المغلقة و المفتوحة في المنام، النظر من النافذة في المنام ، إغلاق النافذة وفتحها، وكذلك الدخول و الخروج من النافذة في الحلم . أتمنى لكم متابعة رائقة ومفيدة .



النافذة في المنام تفسير ابن سيرين


حلمك بأنك تطل من النافذة فيه إشعار لك بوجود أخبار من بعيد، فإذا رأيت من النافذة منظرا فيه وحشة أو كآبة أو ظلمة فذلك يدل على خبر سيئ أما إذا رأيت في منامك منظرا بهيجا مثل طلوع الشمس أو النجوم المتلألئة أو حقول فسيحة و أشجارا خضراء فإن الأخبار سوف تكون جيدة، و النافذة المكسورة في المنام تدل على المشقة و الفشل و السقوط من النافذة يدل على تدهور في المعيشة أو الوقوع في الزلات أو المخاطر.

النافذة أو الشباك المفتوح في المنام


تدل النافذة المفتوحة بالنسبة للعز باء في منامها على تجدد الأمل وهي علامة خير و مؤشر علاقة عاطفية مميزة و النافذة المفتوحة في منام المتزوجة تبشر بفجر جديد في حياتها فهي إما ترزق أو يكون لها حملا طال انتظاره و النافذة المفتوحة في حلم الحامل تدل على ولادة قريبة و النافذة المفتوحة في حلم الرجل امرأة حسنة أو دنيا جديدة.

فتح النافذة أو إغلاقها في المنام


فتح النافذة في المنام يدل على الشروع في عمل أو مصلحة ، فإذا رأت المرأة عموما أنها تفتح شباك غرفتها لتطل منه على منزل جديد أو سيارة فإنها بفضل الله تنال ما رأت في اليقظة و الرجل الذي يرى في منامه كأنه يغلق نافذة غرفته فإنه يطلق زوجتها أو يهجرها أو يسافر بعيدا حيث تنقطع عنها أخباره، و العزباء التي تفتح شباك غرفتها تتواصل مع شخص يتزوجها وإذا أغلقت شباك غرفتها فإن أخبارها تنقطع عن ذلك الشخص.

النظر من النافذة في المنام


النظر من النافذة أو الشبك في الحلم يدل على وجود طموح كبير لدى الرائي ، فإن هو نظر من النافذة فوجد منظرا بهيجا فتلك علامة على تحقيق أمنية و المنظر القبيح أو السيئ يدل على المستقبل القاتم و النافذة المطلة على البحر تدل على السفر و المطلة على الصحراء تدل على الغربة و النافضة المطلة على المستشفى تدل على المرض و النافذة المطلة على المقابر تدل على الموت .

الخروج والدخول من النافذة في المنام


إذا رأيت في حلمك أنك تدخل بيتا من النافذة فتلك علامة سوء تدبيرك في إدارة شؤونك و خروجك من النافذة يدل على مخاوف لديك تمنعك من مواجهة مصيرك و الخروج من النافذة يدل على الهروب أو النفور من شخص أو موقف أو حدث ,.

بهذا أيها الأصدقاء ، نكون قد أشرفنا على نهاية تفسير حلم الشباك أو النافذة ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد ، نتمنى لكم مزيدا من التوفيق وشكرا.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...