النمر في المنام و تفسير حلم الهروب من النمر

أيها الإخوة و الأخوات ، مرحبا بكم في تفسير الأحلام ، موضوعنا اليوم يتصل بتفسير رؤية النمر في المنام أو حلم النمر ، إذ نطالع في هذه المقالة تفسير ابن سيرين لهذا الحلم ، كما نتعرف على معنى الهروب من النمر وكذلك دلالة النمر الأليف في المنام ، مطاردة النمر لشخص في الحلم مع تفسير دلالة النمر في منام المتزوجة و العزباء و الحامل ، كل هذا و أكثر نطالعه معا في هذا الموضوع.

النمر في المنام أو الحلم تفسير ابن سيرين


النمر الحي في المنام يدل على القوة و النجاح في السعي و العمل ، و النمر المسجون أو الأسير في القفص أو حديقة الحيوان يدل على الخطر القريب الناجم عن سوء التدبير أو التفكير ، إذا رأيت في المنام نمرا متوحشا يعتدي عليك أو يهاجمك فتلك علامة خطر لك فإن استطعت الهروب فإن متاعبك و همومك تزول ، أما وقد تمكن منك النمر و استطاع أن يطرحك أرضا فتلك علامة فشل و بداية متاعب.

تفسير النمر في منام العزباء




النمر في منام العزباء شاب مكين و قوي ، و هو علامة حظ جيد في الزواج أو الخطوبة و جلد النمر في المنام يدل على المهر ، و النمر الذي يهاجم الفتاة في منامها يدل على كثرة المعجبين بها ، و العزباء التي تلاطف نمرا أو تداعبه أو تقبله كما لو كان قطا فإنها تسعد بلقاء شخص عزيز وربما كانت تلك علامة زواجها.

تفسير النمر في منام المتزوجة


النمر في منام المتزوجة ، يدل على قوة العلاقة و الرابطة الزوجية و الأسرية ، و هو علامة حظ في المال و الرزق . و المتزوجة التي ترى في بيتها نمرا أليف هادئ و مطيع و كأنه يعيش معها فإنها تنعم بعلاقة زوجية ممتازة و تحظى بحب لا حدود له من قبل زوجها ، أما المتزوجة التي تداعب نمرا و تعانقه أو تقبله فإنها ترزق بحمل

تفسير النمر في منام الحامل


يدل النمر في منام الحامل على مولود ذكر ، و المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تمتلك نمرا في منزلها فإنها تسعد بمزيد من الرعاية و الحب و الاهتمام من قبل زوجها.

تفسير رؤية الفهد في المنام


الفهد في المنام مثله مثل النمر فهو يعبر على النجاح و بلوغ الأهداف و الفهد الأليف صديق قوي أو صاحب مكين و الفهد في حلم الرجل علامة ثراء إن رآه في المنام مسرعا . و الفهد في منام المرأة قد يدل على السفر أو الزواج

تفسير النمر الأليف في المنام


إن الذي يرى في منامه كأنه يشتري نمرا أليفا و يسكنه في بيته أو منزله ، فإنه يحظى بصداقة أصحاب النفوذ و المعالي من أمثال الوزراء و الأمراء و الملوك و الحكام و الرؤساء. و النمر الأليف مداعبته تدل على ذهاب المتاعب و تقبيله يدل على الود و المعاشرة الطيبة . و التي ترى في منامها كأنها تنام مع نمر في فراشها أو سريرها فإنها تتزوج رجلا قويا صاحب ثروة و نفوذ و التي ترى كأنها تأخذ النمر في حضنها أو تعانقه فإنها تكون حاملا و لغير المتزوجة لقاء حميم مع شخص عزيز. و النمرة الأنثى في التأويل و تفسير الأحلام امرأة مقتدرة صاحبة حنكة و تدبير مثلها مثل اللبؤة .

الهروب من نمر يطاردك و يلاحقك في المنام


إن الذي يرى في منامه كأن نمرا يجري خلفه و يطارده بغية النيل منه أو افتراسه ، يقع في مأزق أو إشكال خطير فإن تمكن من الفرار أو الاختباء أو الهروب أمن من جزعه و خوفه و حقق ما كان يتمناه ، أما الذي يرى في الحلم كأن النمر أمسك به أو أوقع به فإنه يقع فريسة لمرض فإن تركه النمر بعد ذلك يشفى بإذن الله.

نأتي أيها السادة و السيدات إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد ، حتى ذلك الحين لكم منا أنبل مشاعر الشكر و العرفان على تفضلكم بزيارة الموقع و متابعته.

المصادر



يمكنكم في الأثناء متابعة تفسير الأسد ،الذئب،الضبع ، الدب ،و الثعلب في المنام 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...