النجوم في المنام وتفسير حلم النجوم لإبن سيرين

أيها السادة و السيدات ، أوفياء موقع تفسيرا لأحلام و تأويل الرؤى ، أهلا و مرحبا بكم ، أما موضوع اليوم فهو تفسير رؤية النجوم في المنام أو تأويل حلم النجوم ، إذ تجيبنا هذه المقالة عن جملة من الأسئلة أو الاستفسارات التي ترد في رسائلكم أو تبحثون عنها عموما .
ومن بين تلك الاستفسارات ، تفسير رؤية النجوم و هي تلمع في السماء،تفسير حلم النجوم و هي تتحرك في السماء، و تفسير حلم تساقط النجوم ، كما نخصص تفسيرا لرؤية النجوم في المنام للبنت أو الفتاة العزباء و المتزوجة و كذلك الحامل. وفق منهج إسلامي محكم خاضع لأهم المراجع و التفاسير و من بينها تفسير الأحلام الكبير لأبن سيرين

النجوم في المنام تفسير ابن سيرين.


رؤية النجوم في المنام ، خير و سعادة و سرور ،خاصة إذا كانت النجوم ظاهرة و لامعة و هي في التأويل و تعبير الرؤى ترمز إلى العلماء و أشراف القوم . و النجوم للنساء حلي مثلها في ذلك مثل الأقمار و الكواكب و النجوم للرجال شهرة أو مال .

تفسير رؤية النجوم تلمع في السماء


رؤية النجوم و هي تلمع في السماء تدل على القدر الرفيع للرائي فمن رآها يبشر بالسفر و قيل لا يتزوج إلا البكر و لا يكون له من الأولاد غير الذكور و المرأة التي ترى في منامها نجما يلمع فإنها تقع في حب عالم أو فقيه أو متدين أو شيء من هذا القبيل .

تفسير حلم النجوم المتلألئة و المضيئة


النجوم المضيئة في المنام ذات الضوء الأبيض أو الأزرق تدل على الفرح و ترمز إلى سنة فيها يعم الخير سواء للرائي أو قومه أو أهله و قيل النجم المضيء حاكم أو سلطان جديد و قيل ملك يعدل بين الناس و قيل عالما يأتي بالجديد في علمه و قيل وطن يزدهر أو يحقق إنجازا ، و قيل في النجم المضيء بأنه شخص قوي أو كريم .

تفسير رؤية النجوم في المنام ليلا


إذا رأيت في منامك ، أنك تتأمل السماء و ترى نجومهما و كواكبها ، و كان الليل دامس و ضوء النجوم قويا فإنك ترى طريقك بوضوح و تأتيه من حيث يكتب لك منه النجاح ، و أمنية غالية في قلبك تتحقق و رؤيتك تلك تعبر على صفاء روحك و قوة إيمانك و نقاء سريرتك .

تفسير تحرك النجوم في السماء


رؤيتك للنجوم تتحرك في السماء ، دليل على و جود تغييرات عميقة من حولك ، فهي تدل على تحولات سياسية أو اجتماعية أو حدث مهم قد يسجله التاريخ ، و تحرك النجوم أو سيرها في السماء قد يدل على خلع السلطان أو الحاكم . 


تفسير تساقط النجوم في المنام


تساقط النجوم أو سقوطها في المنام ، يدل على و جود مصاعب و متاعب و مخاوف نفسية و من يرى النجوم تسقط فوق داره فإنه يخشى على بيته و امرأته أو أولاده من سوء ، و من يرى النجوم تسقط فوق رأسه و قد كلن مريضا فإنه يخشى على نفسه من الموت و من رأى النجوم تسقط على الأرض فإنه يخشى على نفسه من الفقر.

تفسير رؤية النجوم في المنام للعزباء و المتزوجة 


النجوم في منام العزباء إن رأتها في السماء ليلا فتلك بشرى لها بأمل يتجدد ، أو هو خبر سعيد يطرق بابها و في أحيان كثيرة تبشر رؤية النجوم في المنام بالزواج، و النجوم في منام المتزوجة أبناؤها ، و النجم في منام الحامل ولد و الله أعلم.

إلى هنا إخوتي و أخواتي نأتي إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، ألتقي بكم إن شاء الله مع موضوع جديد ، حتى ذلك الحين ، أترككم في حفظ الله.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...