المنشار في المنام و تفسير حلم تقطيع الخشب بالمنشار

أيها السادة و السيدات ، أوفياء موقع تفسير الأحلام ، مرحبا بكم. موضوعنا اليوم هو تفسير رؤية المنشار في المنام أو حلم المنشار ، حيث نطالع هنا مجمل ما قيل حول هذه الرؤيا من قبل قدماء المفسرين و المحدثين . وأبرز ما جاء في تأويل هذا الحلم ، حول تفسير المنشار في منام العزباء و المتزوجة و الحامل على غرار حلم المنشار الكهربائي و كذلك تقطيع الأشجار و الخشب في المنام . أتمنى لكم متابعة رائقة للموضوع و شكرا.

تفسير رؤية المنشار في المنام


المنشار في المنام يدل على الحاكم الفاصل بين الخصمين ، المفرق بين الزوجين، وهو علامة قسمة أو عدل و المنشار رجل يحب المال وهو كذلك رمز للجهد في العمل و قيل شخص يفرق بين الأصدقاء و قيل مصلحة تقضى بعد قسمة .

المنشار في منام العزباء


يدل المنشار في منام العزباء على شخص يفرق بينها و بين أهلها و قيل شاب فيه خير و بركة و قيل هو في حلم العزباء زوج المستقبل و قيل صديق غير مخلص و ربما يرمز المنشار في حلم الفتاة على الجد و الكد في سبيل الحصول على أمر فيه مصلحة أو بلوغ هدف منشود.

المنشار في حلم المتزوجة


المنشار في منام المتزوجة يدل على الحاكم أو القاضي الذي يفصل بينها و بين زوجها . و ربما دل المنشار على خصومة أو نزاع و ربما كان خبرا غير سعيد و المنشار في يد المتزوجة دلالة قوة و إرادة و كذلك مكانة اجتماعية مرموقة و المنشار في يد الزوج سلطة و نفوذ و قيل يدل على الحكمة أو المعرفة و ربما دل على الذكاء وربما كان رمزا للاستقامة و ربما دل المنشار في حلم المتزوجة على الطلاق.

المنشار في حلم المرأة الحامل


يدل المنشار في حلم المرأة الحامل على الولادة اليسيرة و هو علامة صحة و سلامة و قيل المنشار مولود ذكر و المطرقة مولودة أنثى.

تقطيع الخشب و الأشجار بالمنشار في المنام


إذا رأيت في منامك كأنك تقطع الخشب بالمنشار فإنك ترزق من حيث لم تتوقع و ربما دل تقطيع الخشب على مكانة جيدة في محيطك المهني و تقطيع الأشجار في المنام يدل على القطيعة و النميمة و قيل ظلم و فساد و الذي يقطع شجرة في منامه يتزوج أو يطأ امرأة ثم ينفصل عنها و قيل في المرأة التي تقطع في منامها الأشجار بأنها تحدث الفتنة و الوقيعة في أهلها.

تفسير المنشار الكهربائي في المنام


يدل المنشار الكهربائي في المنام على القوة و العزيمة الفذة و الكلمة النافذة فهو في حلم الرجل سلطة و نفوذ و في حلم المرأة تفوق و نجاح و يعد المنشار الكهربائي فألا حسنا لمن هو مقبل على سفر أو امتحان و هو فأل سيئ لمن هو مقبل على الزواج . و المنشار الكهربائي في الحلم مخاطرة وراءها ربح و حظ و مال.

هكذا نكون أيها الأصدقاء قد وصلنا إلى نهاية تفسير حلم المنشار. نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام و تأويل الرؤى ، حتى ذلك الحين أتمنى لكم جميعا أوقانا طيبة و أشكركم جزيل الشكر على تشريفكم لنا بزيارة هذا الموقع.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...