النهر في المنام و تفسير حلم السباحة و عبور النهر

نواصل أيها الأصدقاء ، رحلتنا في تفسير الأحلام وتعبير الرؤى لنصل مع هذه المقالة إلى تفسير رؤية النهر في المنام أو حلم النهر كما جاء في كتاب ابن سيرين أما العناصر التي سوف نتطرق إليها فهي كالآتي : تفسير النهر في حلم العزباء والحامل و المتزوجة ، السباحة في النهر ، عبور النهر في المنام واجتيازه، تفسير نهر النيل في المنام، جفاف النهر من الماء في المنام وغيرها من المسائل التي من الممكن رؤيتها في حلم النهر

النهر في المنام تفسير ابن سيرين 


الشرب من ماء النهر في المنام يدل على حياة طيبة هادئة ، إذا كان ماء النهر صافيا، أما إذا كان ماء النهر عكرا فالشرب منه يدل على أمر أو مسألة فيهما هول ووجل ، والاغتسال من ماء النهر في الحلم يدل على ذهاب الهم و الغم و التعب وكذالك الخوف.

رؤية النهر في منام العزباء


يدل شرب ماء النهر في منام العزباء على أمن في الحياة و الرزق والاغتسال بمائه أو الوضوء و التنظيف يدل على عفتها و طهارة نفسها و السباحة في النهر تدل على قرب الزواج أو الخطوبة أما عبور النهر فهو تجاوز للمحن و الأهوال .

النهر في منام المتزوجة


النهر في منام المتزوجة أمن من مخاوف في الرزق و النهر زوج مخلص و ماء النهر سعة في الرزق و المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تسبح أو تغتسل في ماء النهر أو هي تغسل شعرها فيه فإنها ترزق بحمل في سنتها تلك .

النهر في منام الحامل


النهر في منام المرأة الحامل يعبر على حسن سير الأمور لديها وهو علامة ولادة طبيعية و النهر في الحلم مولود ذكر إذا كان ماؤه يتدفق بقوة أو بسرعة .

السباحة في النهر في الحلم


تدل السبحة في ماء النهر النظيف و النقي على طاعة و إيمان و السباحة في النهر في حلم الرجل تدل على خير و رزق مقبل و ربما دلت السباحة بمهارة على حسن سير الأمور في العمل و ربما دلت على الإتقان و السباحة ضد التيار تدل على مواجهة مع غريم في الحب أو منافس في العمل و الغرق في ماء النهر يدل على الفشل .

تفسير عبور النهر و اجتيازه في المنام


إن الذي يرى في منامه كأنه يعبر نهر أو يجتازه من ضفة إلى أخرى فإنه يسافر من بلد إلى بلد أو من منطقة إلى أخرى و من يرى في منامه كأنه يعبر نهر دجلة أو الفرات فإنه يحقق إنجازا كبيرا في عمله وربما أصاب مالا كثيرا أو يتزوج عراقية و من رأى كأنه يعبر نهر الأردن فإنه يسافر إلى ذلك البلد أو يقيم فيه أو يتزوج من أهله .

تفسير نهر النيل في المنام


رؤيتك لنهر النيل في المنام تدل على رزق و خير وفير في الزراعة أو التجارة ومن لم يكن مصريا و يرى في منامه كأنه يشرب من ماء النيل فإنه يسافر إلى مصر طلبا للعلم أو الرزق و من رأى كأنه يسبح في ماء النيل فإنه يقيم و يعيش في مصر أو السودان و من رأى كأنه يعبر النيل فإنه يسافر إلى خارج مصر .

تفسير النهر الجاف في المنام 


النهر الجاف في المنام يدل على الرجل غير المتدين أو الرجل الفقير و النهر الجاف في منام العزباء عريس لا طائل من ورائه و قيل رجل عاقر و يدل النهر الجاف على سنة قليلة الخيرات و هو تعبير عن فراغ العقل و القلب من الحلم أو العلم و قيل في النهر الجاف بأنه رجل بخيل .

أيها الإخوة و الأخوات نأتي إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد ، حتى ذلك الحين أسرة الموقع تحييكم و تتمنى لكم أطيب الأوقات و أمتهعا. 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...