القرد في المنام و تفسير حلم القرد يطاردني أو يهاجمني

أيها السادة و السيدات مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام و تأويل الرؤيا ، موضوع مقالتنا هذه يندرج ضمن سلسلة مقالات تتعلق برؤية الحيوانات في المنام، فكما تعرضنا في السابق إلى تفسير الضبع و الدب و الذئب في الحلم، فإننا اليوم نتناول تفسير القرد في المنام ، سوف تعتمد المقالة ما كتبه ابن سيرين في حلم القرد ، و من بين الأبواب التي سوف نخوض فيها إن شاء الله ، تفسير حلم القرد يلاحقني ، رؤية القردة و [ القرود] الكثيرة في المنام و كذلك رؤية الغوريلا في الحلم ، كل هذه الجوانب و أكثر ، تطالعونها في هذا المقال ، أتمنى لكم متابعة ممتعة و مفيدة .


القرد في المنام كما جاء في كتاب ابن سيرين


يقول ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير: القرد رجل فقير محروم قد سلبت نعمته ، وقيل في القرد كذلك إنه ممسوخ ، و هو مكار و لعوب، و يدل القرد في المنام على المحتال أو اللص ، و من رأى في حلمه أنه حارب أو صارع قردا فغلبه، أصابه مرض و برئ منه، و إن كان القرد هو الغالب فإنه يشقى في مرضه ، أما الذي يعطيك أو يبيعك أو يهديك قردا فإنه يحتال عليك في أمر أو يسرق من مالك ، و من أكل في الحلم أو المنام لحم القرد أصابه هم شديد أو حل به مرض عضال . ومن صاد قردا في منامه فإنه يستفيد من ساحر ، و من تزوج قردا أو قردة في منامه فإنه يرتكب معصية كبرى أو فاحشة أو إثما. و من عضه القرد في منامه و قع في خصومة شديدة مع أهله أو معارفه . و القرد في تفسير الأحلام رجل يرتكب الكبائر و من أصحاب المعصية. و من يرى في منامه أن قردا دخل فراشه ، فإنه يهجر زوجته أو تهجره ، و قيل كذلك من أكل لحم قرد أصاب مالا من جهة محرمة .

تفسير القرد في منام العزباء أو البنت


القرد في منام العزباء أو البنت يدل على شخص خسيس أو محتال فهو في ظاهره يسعى للزواج و في باطنه مكر وخداع ، و القرد جائر بطبعه فقير في ماله و دينه ، يعد البنت و يخلف و عده ، لا أمل من ورائه و إن تزوجته أصابها هم. و القرد الأسود رجل غريب ماكر و الأبيض رجل معروف و قريب يتصف بالخداع ، و العزباء التي يعضها قرد ، تشهد خصومة كبرى مع أهلها.

تفسير القرد في حلم و منام المتزوجة


القرد في منام المتزوجة ، رجل أو شخص محتال ، يتقرب منها و من بيتها ، يمشي بين الناس بالنميمة ، وعده كذب و كلامه مكر ، يدخل المساجد و يقيم الصلاة في ظاهره و لكنه بينه و بين نفسه أشد الناس فجورا وهو حاقد و غيور ، يطمع في الملذات و لا يصيب منها شيئا .

تفسير القرد في منام الحامل


القرد في منام الحامل يدل على المولود الذكر و ليس للقرد في منام المرأة الحامل علامة سيئة ، بل كل مساوئ القرد في منامها تتحول إلى صفات حسنة يرثها المولود .

تفسير حلم :القرد يطاردني ، يهاجمني ، يلاحقني 


إذا طاردك قرد في المنام فتلك علامة وجود شخص في حياتك يسعى للنيل منك أو من أهلك فإن هاجمك أو عضك فذلك يدل على متاعب قد تصيبك في المستقبل و منها الفشل أو المرض . ومطاردة القرد لك قد تدل كذلك على الفقر و الحاجة و قلة المال .

القردة أو القرود الكثيرة في المنام


القردة الكثيرة في المنام تدل على صفات سيئة لشخص قريب منك ، و كثرة القردة و تنوع أشكالها تدل على كثرة العيوب الخلقية في ذلك الشخص و القردة الكثيرة أعماله السيئة ، و القرد الصغير شخص منافق و لعوب و ماكر و القردة الصغار أفعال شنيعة لشخص تعرفه أو عدو .

الغوريلا في المنام


الغوريلا في الحلم رجل أو امرأة ظالمة، فهي عادة تكون من الأشخاص المعرفين لديك فإن هاجمتك فتلك علامة سوء يتربص بك و الهروب منها فأل حسن و كذلك الخوف من الغوريلا يفيد النجاة من أمر دبر لك فيه سوء و الغوريلا أحيانا تشير إلى المرأة القاسية زوجة كانت أم غير ذلك و هي في منام الرجل خوفه من تجربة الزواج عموما.

بهذا نكون أيها الأعزاء قد وصلنا إلى خاتمة موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد ، إلى ذلك الحين أستودعكم الله متمنيا لكم جميعا ، موفور الصحة و السلامة و الأمن و الرخاء.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...