الملك في المنام و تفسير حلم مصافحة الملك و التسليم عليه و كذلك التحدث و الجلوس إليه

أيها السادة و السيدات ، أوفياء موقع تفسير الأحلام،مرحبا بكم ، موضوعنا اليوم هو تناول تفسير رؤية الملك في المنام أو تأويل حلم الملك ، إذ نطالع في هذه المقالة : ، الجلوس مع الملك و كذلك التسليم عليه في الحلم ، كل هذا و أكثر نكتشفه معا في هذه المقالة .

♚تفسير رؤية الملك و الملوك في المنام




إذا رأيت في منامك ملكا فذلك يدل على أنك ستحظى بسلطة أو نفوذ و التحدث للملك في المنام معناه قضاء حاجة أو تحقيق أمنية و مصافحة الملك تدل على الثراء و الرفعة و سمو الشأن و العلو في القيمة الاجتماعية. أما رؤيتك لملك غير عربي فتدل على الظلم و الجور و الملكة الأجنبية تدل على الغربة أو السفر .

♛رؤية الملك و مصافحته في المنام


إذا رأيت في منامك أنك تصافح ملكا أو تسلم عليه أو تقبله أو تعانقه ، فإنك سوف تحظى بمكانة كبيرة في وسطك الاجتماعي أو محيطك المهني و ربما بلغت مقاصدك في كل ما نويت فعله و ربما تحققت لك أمنية السفر إلى بلاد ذلك الملك .

♔تفسير رؤية الملك الميت في المنام


الملك الميت في المنام علامة حظ في الرزق وهو خير للرائي و أمل يتجدد و مصافحة الملك الميت تدل على الظفر بكل خير في الرزق و الزواج و العمل والملك الميت في المنام يدل على شفاء المريض أو عودة المغترب و هو يرمز إلى عودة الحقوق إلى أصحابها أما رؤية قبر الملك الميت فتدل على دخولك قصره أو السفر إلى البلاد التي كان يحكمها و المشي في جنازة الملك الميت خير و تدل على بلوغ المقاصد و تحقيق المنى و الجلوس معه طاعة و الأكل مع الملك الميت رزق لا حدود له .

إلى هنا أيها الإخوة و الأخوات ، نأتي إلى نهاية تفسير حلم الملك ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد تقبلوا منا فائق الاحترام و التقدير و الشكر.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...