التعذيب في المنام : تفسير حلم التعذيب لابن سيرين

التعذيب في المنام


إخواني و أخواتي ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام الذي يقترح عليكم اليوم تفسير حلم التعذيب أو التعذيب في المنام كما ذكر في كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين ، إذ تحاول هذه المقالة الإجابة عن أسئلة كثيرة توقف عندها الكثير من القراء وهي ما تفسير التعذيب في منام العزباء أو المتزوجة و كذلك الحامل ؟ ثم ما هي دلالة تعذيب الأطفال في الحلم أو القطط ؟ و كذلك تفسير حلم التعذيب بالنار و تعذيب الميت ، كل هذا و أكثر تكتشفونه في هذه المقالة المستندة إلى تفسير ابن سيرين .

التعذيب في المنام تفسير ابن سيرين



جاء في كتاب تفسير الأحلام الكبير ، باب مخصص للتعذيب و رؤيته في المنام ، و قال فيه ابن سيرين بأنه علامة متاعب و معاناة أو ضلالة و تعذيب الإنسان يدل على جموح النفس و قسوتها و قيل صلف و كبرياء لدى المرأة و فيه دلالة الروح المتعطشة للانطلاق أو المغامرة.

تفسير حلم التعذيب في السجن


إذا رأيت في منامك أنك تدخل السجن و تعذب فيه من قبل جنود أو جلاد فتلك علامة و وقوعك في مأزق و قد تطول محنتك و تشتد و التعذيب بالنار علامة توبة و التعذيب بالضرب و الرجم و السياط علامة قهر و قيل فشل . 

تفسير تعذيب طفل في المنام


إذا رأيت في منامك أنك تعذب طفلا فتضربه و تعنفه ، فتلك علامة خسارة في العمل أو سوء تدبير و إدارة و قيل كفر بعده توبة و قيل الحاجة لزواج أو الإنجاب

تفسير حلم التعذيب بالنار في المنام


التعذيب بالنار هو خوف من المعاصي و المحرمات و رؤيتك في منامك أنك تعذب بالنار و لكنها لا تؤلمك بحرها معناه أن أمرا يقضى لك و حاجة في نفسك تلبى .

تفسير حلم التعذيب بالكهرباء


التعذيب بالكهرباء في المنام مفاده أنك تقع في الخطيئة و لكنك تتراجع عنها أو يتملك قلبك الشك في مسألة كانت يقينا و قيل التعذيب بالكهرباء تطهير لنفسك من هموم الدنيا .

تعذيب القط و الكلب في المنام


تعذيب القط و الهر في المنام ذهاب لهم يتعبك و قيل عقد تنفك أمامك و قيل طريق للأمل أما تعذيب الكلب فهو متاعب تلاحقك أينما ذهبت وهو علامة يأس و سوء مصير و قيل خيانة صاحب أو شخص أمين.

تفسير حلم تعذيب الميت


رؤيتك للميت يعذب في منامك تدل على سوء عاقبته فإن رأيته يعذب بالنار فهو فيها و إن رأيته يعذب بأي شيء أخر فذلك عذاب الميت في قبره ووجب طلب و سؤال الرحمة له .

التعذيب في منام العزباء و المتزوجة و الحامل


التعذيب في منام المرأة يدل على حياتها النفسية السيئة فإن كانت بنتا فإن التعذيب هجر حبيب و إن كانت متزوجة فإن التعذيب يرمز لسوء معاملة الزوج لها و التعذيب في منام الحامل يرمز إلى متاعب الحمل فقط.

بهذا إخوتي و أخواتي الكريمات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقالة ، أتقي بكم مجددا إن شاء الله مع تفسير لحلم جديد، حتى ذلك الحين أتمنى لكم أوقانا طيبة و سعيدة.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...