الابتسامة في المنام: تفسير حلم الابتسامة و التبسم لابن سيرين

الابتسامة في المنام


أيها الإخوة و الأخوات ، أوفياء و أصدقاء موقع تفسير الأحلام ، لقاؤنا يتجدد اليوم ، و موضوعنا هو تفسير الابتسامة في المنام و الحلم و كذلك الرؤيا و فق ما حدثنا به ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير ، وهو ان كان مرجعنا بالأساس في أي موضوع نحتكم إليه إلا أننا في حاجة كذلك إلى الاستئناس بآراء المحدثين ، سواء كانوا من جمهور المفسرين العرب و المسلمين أو أطباء و علماء في مجال علم النفس التحليلي مثل فرويد و يونج . في هذه المقالة سوف نتعرف على دلالة الابتسامة من شخص بعينه ومعرفة معنى ابتسامة الرجل وكذلك الطفل للمرأة العز باء و المتزوجة و الحامل. 


الابتسامة في المنام تفسير ابن سيرين


التبسم و الابتسامة علامة سرور و فرح و هما رموز للخير أو السعادة و ابتسامة الوليد حظ و فيها بركة تحل بمن رآها في منامه و قيل الابتسامة خير من الضحك في الحلم و الثغر المتبسم رزق .

الابتسامة من شخص في المنام


رؤيتك لشخص تعرفه أو لا تعرفه يبتسم في منامك ، معناها أنك تلاقي شخصا عزيزا تحبه فتظفر منه بالخير و تصيب حظا بسببه و قيل الابتسامة من شخص معروف رزق و الشخص الغريب إذا تبسم في منامك فهو سفر ينتظرك و ابتسامة الميت في المنام نفس راضية خاشعة مطمئنة و قيل رحمة أو صدقة جارية له أو صلاته .

تفسير ابتسامة الرجل في المنام


بالنسبة للبنت أو الفتاة العز باء التي ترى في منامها كأن رجلا غريبا قد تبسم لها فذلك حظها في الزواج و بالنسبة للمتزوجة إذا رأت شخصا تعرفه يتبسم لها فتلك علامة حملها و بالنسبة للحامل تبسم الرجل يدل على مولود ذكر و الله أعلم

تبسم الطفل و الرضيع في المنام


رؤيتك لطفل أو رضيع يتبسم في منامك معناه أن مفاتيح الدنيا تعطى لك فإن طلبت العلم نلته و ان طلبت المال أو الزواج تزوجت البكر و أنجبت الذكور و ان تبسمت في منامك الطفلة أو الرضيعة أو البنت يكون حظك أعظم و تصيب الوجاهة و الثروة و الجمال ، هكذا فسر ابن سيرين ابتسامة البنت و الله أعلم.

أشكر لكم حسن المتابعة و الاهتمام ، ألتقي بكم مجددا إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...