الخروف في المنام كما جاء في تفسير الأحلام لابن سيرين

أيها الإخوة و الأخوات ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام و تأويل الرؤيا ، اليوم موضوعنا هو تفسير الخروف في المنام أو تفسير حلم الخروف كما ورد في كتاب تفسير الأحلام الكبير لابن سيرين، حيث تطلعنا هذه المقالة على معنى رؤية الخروف الأبيض و الصغير و كذلك شراء الخروف و ذبحه بالنسبة للمتزوجة و العز باء و كذلك الحامل . أتمنى لكم متابعة ممتعة للموضوع.



الخروف في المنام تفسير ابن سيرين


الخروف في المنام ولد بار و مطيع لأبويه فمن رأى من الرجال أنه أعطى أو أهدى خروفا وله امرأة حامل كانت الرؤيا بشرى بولد ذكر طائع مؤدب و الخروف الصغير يدل على الشباب وهو دنيا الحب و الصداقة و التعارف وهو للبنات عريس و من رأى أنه ذبح خروفا في منامه ، مات له قريب أو صديق أو شخص يحبه.

الخروف في منام البنت العز باء


الخروف في منام العز باء عريس كما أشرنا لذلك من قبل و لكنه مسير بأحكام والديه بمعنى أنه لا يتقدم لخطبة الفتاة بمفرده بل يكون ذلك من قبل أهله و هو في التأويل عريس ضعيف الشخصية مسلوب الإرادة و لكنه ثري و في غالب الأحيان تسيطر عليه زوجته و تملكه خاصة إذا بدا في الحلم أبيض و صغير ، أما الخروف الأسود في منام العز باء فهو مجرد حب عابر لا يطول و قيل حظ في الحب و الجمال و قيل شباب المرأة و قيافتها و قيل حلتها و زينتها و قيل في الخروف الأسود أنه حب الفتاة الأول و الله أعلم.

الخروف في منام المتزوجة 


يدل الخروف الأبيض الصغير في منام المتزوجة على الحمل خاصة إذا رأت في منامها أن من قدم لها الخروف كهدية هو زوجها. أما إذا رأت ميتا يقدم لها خروفا أبيض فتلك صدقة جارية للميت . وإذا رأت المرأة المتزوجة رجلا لا تعرفه في المنام و هو يمسك خروفا أو يعطيها خروفا فذلك عهد بينها و بين شخص لم يتم الوفاء به و قد يتصل بالمال أو غيره و إذا رأت المتزوجة في منامها أن شقيقها أو والدها يقدم لها خروفا هدية فتلك علامة من علامات الرزق الواسع

الخروف في منام الحامل


إذا رأت المرأة الحامل في منامها خروفا فإن الذي في أحشائها ولد ذكر و الخرفان الكثيرة في منام الحمل تدل على أشهر الحمل المتبقية و الخروف الأسود مال أو رزق .

الخروف الصغير في المنام


الخروف الصغير في المنام و لد مؤدب و مطيع و قيل ولد مستقبله مشرق و إيمانه قوي و قيل ولد يسعد أبويه و في التأويل هو الولد البكر وعموما الخروف الصغير رؤيته تبشر بكل خير وهو يدل كذلك على تحقيق أمنية و ربما كان الخروف الصغير في المنام دعاء مستجاب .

الخروف الأبيض في المنام

الخروف الأبيض في منام البنت زواج و في منام المتزوج و المتزوجة ولد و أحيانا يرمز الخروف الأبيض إلى النجاح في الدراسة أو اجتياز مناظرة أو نيل رتبة أو ترقية و ربما دل على جائزة أو هدية و قيل مفاجأة سارة .

شراء خروف في المنام

إذا رأى رجل أنه يشتري خروفا ثم يبيعه فإنه رجل كثير الزيجات أو متعدد الزوجات و الرجل الذي يشتري خروفا لزوجته فإنها تلد له ذكرا و المرأة التي تشتري خروفا تنفق على زوجها أو تعلوه و قيل امرأة صاحبة ثروة و قيل تتزوج من هو دونها سنا و الله أعلم.

ذبح الخروف في المنام

ذبح الخروف في المنام يدل على موت صديق أو قريب إذا كان الرائي هو الذي قام بعملية الذبح أما و قد يكون في منامه قد رأى شخصا آخر يقوم بذبح الخروف فذلك الشخص إما يحج أو يعتمر أو يسافر موفقا في طلب الرزق أو يعود من غربته .

إلى هنا نأتي أصدقائي إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد قريبا. حتى ذلك الحين لكم مني أطيب التحيات و الأمنيات. 


لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...