الثور في المنام و تفسير حلم الثور لابن سيرين

الثور في المنام


أيها الإخوة و الأخوات ، يسعدني أن ألتقي بكم مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حيث نتناول في هذه المقالة تفسير رؤية الثور في المنام أو تفسير حلم الثور كما جاء في كتاب تفسير الأحلام الكبير لابن سيرين ، وقد سبق لنا أن نشرنا موضوعا متصلا بهذا الموضوع و هو تفسير رؤية البقرة في المنام. سوف تحاول رسالتنا هذه أن تجيب عن الأسئلة التالية: دلالة الثور الهائج في المنام، تفسير مطاردة الثور لك في المنام، الهروب من الثور ، معنى الثور الأحمر في المنام ، و كذلك دلالة نطح الثور و أخيرا تفسير الثور في منام الحامل و العز باء و المتزوجة .


الثور في المنام تفسير ابن سيرين


الثور في المنام يدل على رئيس القوم أو البيت أو البلد أو القرية أو العمل ، و من رأى أن له ثيران كثيرة فإنه يولى ولاية أو حكما .

تفسير الثور الهائج في المنام 


الثور الهائج في المنام ، عام مليء بالأحداث و التقلبات ، و فيه يشهد الشخص تغييرات حاسمة في العمل أو الدراسة و قد يدل على سفر و الثور الهائج قد يرمز للغضب أو الظلم و قيل يرمز للزواج و الإنجاب بالنسبة للمرأة . و قد يتخذ الثور الهائج في المنام رمز الصرامة و الجد في العمل و أحيانا يرمز للمعصية أو العصيان .

تفسير حلم الثور يطاردك في المنام


مطاردة الثور لك في منامك ، تدل على ابتعادك عن الجد و انغماسك في اللهو و أحيانا يطاردك الثور في المنام ليكون رمزا لنجاحك و يطاردك الثور في المنام لأنك تحتاج لصديق أو صاحب أو ولي تقصده في كل أمر يستوجب النصح و الإرشاد ,. و يطاردك الثور في المنام لأنك تتبع شخصا غير مرغوب فيه متملق مارق أو مظل .

هروبك من الثور و الثيران في المنام


الثور الذي تهرب منه في المنام قد يدل على ضعفك أو شدة تعلقك بأتفه الأمور و الهروب من الثور معصية أو عقوق و قيل قلة تدين و انغماس في المحرمات صغيرة كانت أو كبيرة و قيل الهروب من الثور الهائج نجاة من عقوبة أو غضب و الله أعلم.

الثور الأحمر في المنام


الثور الأحمر في منام الرجل رزق قادم أو خير و قيل عام يكثر فيه الزرع و المطر و قيل مال فيه بركة و الثور الأحمر للمرأة زواج أو حمل و الثور الأحمر للمريض شفاء .

نطح الثور و الثيران في المنام


إذا رأيت في المنام ثورا ينطح شخصا فيطرحه أرضا فتلك علامة موته أما إذا نطحه بقرنيه فبقر يهما صدره أو بطنه أو رأسه فذلك الشخص يقع في شر أعماله و إذا نطح الثور البنت العز باء تزوجت و إذا نطح المتزوجة ولدت ولدا ذكرا و الله أعلم

الثور في منام العز باء


الثور الأبيض في منام العز باء نجاح و الثور الأسود رجل قوي و مكين و الثور الأحمر رجل غني ، و الهروب من الثور رفض للزواج و نطح الثور زواج و مطاردته عناء لها و تعب.

الثور في منام المتزوجة


الثور في منام المتزوجة يدل على زوجها فإن رأته هائجا دل على شدة تعلقه بها و إن رأته وديعا أو ودودا دل على نفوره و قرب انفصالهما و الثور رزق ا ن بدا له صوت و خوار و هو حمل إن طاردها في المنام.

الثور في منام الحامل 


الثور في منام الحامل بشرى بمولود ذكر و قيل ولادة مباركة و يسيرة و إن رأت الحامل الثور و البقرة و العجل فإنها تصيب في سنتها تلك ثلاث أشياء فيها خير منها المال و الولد و أمنية أخرى في قلبها تتحقق .

بهذا نكون أيها الإخوة و الأخوات قد وصلنا إلى نهاية الموضوع، لقائي بكم يتجدد إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...