حلق اللحية في المنام تفسير ابن سيرين

أيها السادة و السيدات مرحبا بكم في تفسير الأحلام ، نقترح عليكم في هذه المقالة أو المنشور تفسير حلق اللحية في المنام أو تفسير حلم حلق اللحية كما جاء في رسائلكم و استفساراتكم، في البداية و قبل أن نخوض في أي تفسير كان يجب الأخذ برأي ابن سيرين في هذا الحلم خاصة و أن الشيخ العلامة الكبير قد خص اللحية و حلقها في المنام بتعبير و تأويل رائع و قد جاء في كتابه الشهير ، تفسير الأحلام الكبير ، و بالتالي سوف نكتشف معا تفسير حلم حلق اللحية و الشارب ، رؤيا حلق اللحية للمتدين و الملتحي ، وكذلك تفسير حلق اللحية للمرأة . كل هذا و أكثر أدعوكم لاكتشافه الآن .

حلق اللحية و الشارب في تفسير ابن سيرين.




اللحية في منام الرجل ماله و هيبته و الشارب سمعته و شرفه ، فحلق اللحية يدل على تدني الأمور في الرزق أو فقدان شيء من المال في حين يعد حلق الشارب تخليه عن أمور هامة و ضرورية و هروبه من أي مسؤولية و حلق الشارب قد يدل على زواج الأعزب . 

حلق اللحية في منام الملتزم دينيا و الملتحي عموما


إذا كنت ملتزما بأمور العقيدة و فرائضها و رأيت في منامك أنك تحلق لحيتك أو تزيلها بأي وسيلة كانت فتلك علامة على تخليك على أمر من أمور الدين أو أنك تدينت ظاهريا بلا صدق أو أن دينك ينقصه العمل . أما الذي يكون ملتحيا في الواقع ولا يكون بسبب ديني و يرى أنه يحلق لحيته فإن تلك علامة تدين قويم و ربما تزوج الرائي و ربما أنعم الله عليه بالخلف الصالح أو البنين.

حلق الحية بالموس في المنام


حلق الحية بالموس تفيد نفس التفسير بمعنى أن الرجل قد يفقد شيئا من هيبته أو ماله ، و الذي يحلق لحيته بنفسه قد يتسبب لنفسه في خسارة و ربما يبطل له مشروع أو تتعطل له بعض الأمور التي كانت له فيها فائدة .

إذا رأت المرأة أن زوجها قد حلق لحيته


إذا رأت المتزوجة أن زوجها قد حلق لحيته فإنه يهجرها لفترة معينة أو تكون بينهما خصومة و ربما خرج من البيت لأيام و ربما تكون له بعض المسائل التي فيها تعب و إرهاق أو هموم نفسية . في حين إذا كانت المتزوجة حاملا و ترى في منامها أن زوجها قد حلق لحيته فتلك علامة ولادة مباركة و فيها كل الخير و الله أعلم. 

تفسير تخفيف اللحية في المنام


تخفيف اللحية في المنام خير ، فهو إصلاح لأمر قد خلف هموما في الماضي و ربما هو صلح بين صديقين و ربما بين الولد و أبيه و تخفيف اللحية لمن تجاوز الأربعين يدل على ثراء محمود و مال حسن فهو حسن حظ و حدث سعيد و قيل امرأة تغنيه و المغني هو الله. 

تفسير حلم حلق اللحية للمرأة


إذا رأت العز باء أن لها لحية تحلقها فتلك علامة خطوبة أو تعارف أو حب جديد أما المتزوجة التي ترى في منامها أن لها لحية تحلقها فإن كانت لها مشاكل مع الزوج فإنها تنتهي بفضل الله. أما المرأة الحامل التي ترى في منامها أن لها لحية تحلقها فتلك علامة قدوم البنت و الله أعلم.

إلى هنا ، نأتي إلى خاتمة موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله قريبا و مع موضوع جديد ، حتى ذلك الموعد أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...