تفسير حلم التصفيق باليدين لابن سيرين

التصفيق في المنام


إخواني و أخواتي ، أصدقاء موقع تفسير الأحلام ، مرحبا بكم . لقاؤنا اليوم سوف يكون هدفه تفسير التصفيق في المنام ، حيث نتناول بالشرح المفصل كل ما يتعلق بحلم التصفيق ، كما ورد في كتاب تفسير الأحلام الكبير لابن سيرين. . و بالتالي سوف توضح هذه المقالة : دلالة التصفيق بالنسبة للعز باء و كذلك المتزوجة و الحامل ، ثم معنى التصفيق باليد و تصفيق الميت . أرجو أن تحصل في النهاية هذه المقالة استحسانكم و شكرا.


التصفيق في المنام حسب تفسير ابن سيرين


يقول ابن سيرين رحمه الله في تفسير معنى التصفيق في المنام ، بأنه علامة فرح و سرور وله من الدلالات ما يفيد التكريم أو القبول و التصفيق باليد مستحب للأعزب فهو زواج أو مكانة يصيبها و هو في حلم التاجر ربح . 

التصفيق في حلم المرأة 


التصفيق في منام العز باء ، يدل على فرح أو حفل زفاف و ربما خطوبة و التصفيق في حلم المتزوجة نبأ سار يطرق بابها و التصفيق في حلم الحامل ولادة قريبة و قيل فرج بعد مشقة و عناء.

تفسير حلم تصفيق الناس لك في المنام


إذا رأيت في منامك جمع من الناس يقومون بالتصفيق لك فتلك علامة نجاح قريب أو فوز و قيل شهرة و محبة بينهم فإذا طال التصفيق طال العمر .

التصفيق باليد في المنام


التصفيق باليد في المنام ، يدل على رزق للرجل أو هو لقاء المرأة بمن تحب و قيل مغترب يعود بعد سفر و قيل مريض يشفى بعد عناء و يدل التصفيق باليد على الخطوبة أو غيرها من الأفراح .

سماعك للتصفيق في المنام 


إذا سمعت التصفيق في المنام فتلك علامة خبر مفرح من شخص قريب أو معروف و التصفيق الطويل سماعه يدل على الخير الكثير وهو في منام الرجل مال و رزق أو نجاح و قيل علامة حظ و ثروة و الله أعلم.

تصفيق الميت في المنام


إذا رأيت في منامك شخصا ميتا و قد توفاه الله حديثا فتلك علامة سعادته في قبره و آخرته و هو للرائي خير وقد يدل تصفيق الميت في تفسير الأحلام على حمل المتزوجة أو زواج العز باء و الله أعلم .

إلى هنا يأتي موضوع اليوم من تفسير الأحلام إلى نهايته ، نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد ، حتى ذلك الحين تقبلوا مني فائق التقدير و المودة .

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...