الكفن والتكفين في المنام تفسير ابن سيرين



مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام ، اليوم سوف نتحدث عن تفسير الكفن في المنام أو رؤية الكفن و الأكفان في الحلم . بالطبع سيكون التفسير مستندا إلى كتاب تفسير الأحلام الكبير لابن سيرين.

أما الأبواب التي سوف نخوض فيها في هذا المقال بالشرح و التفسير فهي :

رؤية شخص مكفن في المنام ، شراء الكفن في المنام ، دلالة تفسير الكفن للعز باء و المتزوجة. 

الكفن في المنام تفسير ابن سيرين 


الكفن في المنام دليل على سوء الحال فهو يدل على الفشل في الحب و هو كذلك علامة فقدان شخص قريب و يدل الكفن في تفسير الأحلام على سوء التنقل من حالة إلى أخرى سواء في العمل أو المكانة . 

تفسير رؤية الكفن في منام العزباء 


في منام العزباء الكفن نفاق و كذب و هو رمز الخديعة و سوء الظن بالناس ، و الكفن الأبيض عرس أو زفاف بعده فراق و الكفن الأسود مرض أو موت و الكفن الأخضر سفر و نجاح . 

تفسير الكفن في منام المتزوجة 


الكفن في منام المتزوجة ، شدة و تعب و هو هم غير منظر و قيل موت أو مرض . أما الكفن الأبيض فهو ستر المتزوجة و رزقها و الكفن الأسود همومها و تعبها و الكفن الأخضر مال أو حمل و قيل أمنية في البال تتحقق و قيل جار حسن أو زوج صالح و الكفن الأخضر خير .

الشخص أو الميت المكفن في المنام 


المكفن في المنام شخص مذموم أو صاحب هموم و يدل المكفن على المهزوم . رؤيتك لشخص تعرفه مكفنا في المنام قد تكون علامة توديعه أو فراقه و تكفين الميت خير وهو علامة من علامات حسن العاقبة أما تكفين الحي فعلامة سوء .

شراء الكفن في المنام 


إذا رأيت في منامك أنك تشتري كفنا فتلك علامة على شراء الآخرة وهي تعبر على الورع و التقوى و الزهد و شراء الكفن الأبيض زواج و الكفن الأسود علم أو حكم و الكفن الأخضر شهادة أو سفر و قيل موت في سبيل الحق .

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام نلتقي بإذن الله مع مواضيع أخرى متصلة بالكفن مثل الموت أو الميت في المنام و كذلك القبر و الجنائز .لكم مني أطيب التحيات ألتقي بكم إن شاء الله قريبا ، حتى ذلك الموعد أتمنى لكم أسعد الأوقات.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...