الغراب في المنام: تفسير حلم الغراب لابن سيرين

إخواني و أخواتي ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام ، الموضوع اليوم ،هو تفسير الغراب في المنام أو تفسير حلم الغراب كما ورد في استفساراتكم ، حيث تطلعنا مقالة اليوم على تفسير ابن سيرين للغراب في المنام . و كذلك تأويل رؤيا الغراب يلاحقني أو يهاجمني و تفسير عضة الغراب و أهم من هذا كله دلالة الغراب في حلم العزباء و المتزوجة و الحامل . كل هذا و أكثر تكتشفونه الآن من خلال هذا المنشور .



الغراب في المنام في تفسير ابن سيرين 


الغراب في المنام وفق ما قاله ابن سيرين، يعبر عنه بالرجل الفاسق عديم الضمير فإن رأيت الغراب في منامك يطير بعيدا عنك فإن ما يشغلك تكون نتيجته حسنة، أما إذا كان يطير نحوك فإن المتاعب و الهموم في طريقها إليك و إن وجدت الغراب على فرع شجرة فإن لك صديق ينافقك و إن سمعت له صوتا فانتظر أخبارا سيئة.

الغراب يهاجمني و يلاحقني في المنام


إذا رأيت في منامك أو حلمك أن غرابا يلاحقك فتلك علامة سوء الحظ الذي يتبعك أينما ذهبت أما هجوم الغراب عليك في المنام فيدل على وقوعك في خصومة مع شخص اكتشفت غدره و زيف مشاعره نحوك كما يدل هجوم الغراب على الأذى الذي يمكنه أن يصيبك جراء وثوقك بمن هم ليس أهلا بثقتك و هجوم الغراب قد يدل على سنة مليئة بالأحداث السيئة مثل المرض أو الموت.

تفسير عضة الغراب في المنام


إذا عضك غراب أسود في المنام فاعلم أنط تعيش حالة من القلق و الخوف و التوتر ، وعضة الغراب تعبر على الفشل أو الخسارة و الغراب أصلا في بعض التأويل يدل على الفقر و ربما دلت العضة هنا على سوء العاقبة جراء قرار خطئ اتخذته مؤخرا و عضة الغراب تدل على النفاق و الرياء و كذلك الكذب و شهادة الزور و نقل الأخبار الزائفة.

تفسير الغراب الميت في المنام


الغراب الميت في المنام يدل على ذهاب الأحزان و كذلك الخوف مع إمكانية تحسن الحظ في المستقبل و موت الغراب قيل عنه شفاء للمريض و قيل أيضا صلح يبن الأزواج و قيل ذهاب لمتاعب الرزق و العمل و قيل أيضا أن الغراب الميت أو موت الغراب في المنام قد يدل على موت دجال أو ساحر أو منافق .

غراب أسود يطير في المنام


إذا طار الغراب بعيدا عنك في الحلم دلت الرؤيا على انقشاع الغيوم و قدوم الخير فهو يعبر كذلك على وضوح الرؤيا و له دلالة السفر و قيل الغراب الذي يطير خير من الغراب الذي يحط و قيل حظ جديد و قيل الغراب إذا ابتعد عنك دل على كشف مكيدة أو مؤامرة.

الغراب الأسود في منام الحامل

الغراب الأسود في منام الحامل يدل على مولود ذكر و ربما دل على ولادة متأخرة أو مستعصية و لكن هذا التفسير لم يؤكده ابن سيرين و لكنه ظهر في تفسير النابلسي و الظاهري .

الغراب الأسود في منام العز باء 


الغراب الأسود في منام العز باء يدل على حظ قليل و ربما شخص منافق تتعرف إليه و لا تتزوجه وربما دل الغراب الأسود على فسخ الخطوبة و ربما دل على فشل في الحب و الله أعلم .

الغراب الأسود في منام المتزوجة


قيل في تفسير حلم الغراب بالنسبة للمتزوجة بأنه نذير شؤم و العياذ بالله فهو اما يدل على الطلاق أو الموت أو المرض و لكن أقرب تفسير للغراب الأسود في منام المتزوجة أنه يرمز لسوء الحظ في المسائل المتعلقة بالمال أو الرزق و ان دل الغراب على حمل المتزوجة فإنه ينذر بالخبر السيئ مباشرة بعد الوضع و الله أعلم .

هكذا إخوتي و أخواتي نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير أخر لحلم جديد ، دمتم في رعاية الله و إلى اللقاء.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...