البصل في المنام : تفسير رؤية البصل في الأحلام لابن سيرين

أيها السادة و السيدات ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام ، نشرع بإذن الله و توفيقه في تفسير البصل في المنام ، أو تأويل حلم البصل كما ذكره ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير. حيث تأخذنا المقالة إلى رموز و أبعاد تأويل البصل الأبيض و كذلك الأحمر ، تقشير البصل و تقطيعه في المنام للعز باء و المتزوجة و كذلك الحامل. 



البصل في المنام تفسير ابن سيرين.


البصل و الثوم و الكراث و الفجل في المنام معناها إفشاء الأسرار و تقشير البصل في المنام يدل على التملق لدى الرجال .

البصل الأبيض في المنام


البصل الأبيض في المنام ، عام فيه حزن أو تعب و قيل مال مهدور أو رزق فيه مشقة و يدل البصل الأبيض على خلق الرجل المتملق أو البخيل أو الجائر و هو في حلم المرأة كلام به سوء أو فعل وراءه شر . و قيل حمل كاذب و قيل زوج صاحب مال فيه شك و قيل حسد و بغضاء .

البصل الأحمر في المنام


البصل الأحمر في المنام رمز لمكيدة أو حديث سوء أو فجور الإنسان ، و البصل الأحمر في منام الرجل رزق يأتيه في الكبر أو ولد يرزق به بعد المشيب و البصل الأحمر في منام المرأة رجل لا دين له فهو إما سكير أو مقامر أو فاسق أو عربيد.

البصل اليابس في المنام


البصل اليابس في الحلم جار حسود أو صاحب بغيض أو زوج بخيل و قيل مرض شفاؤه قريب و قيل موت شخص قريب و البصل اليابس في منام الرجل سنة فيها كثير من المشقة و في منام العزباء زواج فيه كثير من المتاعب و لكنه يكون صالحا في المحصلة.

تقشير البصل في المنام


تقشير البصل في منام العزباء ، يدل على زوج متملق بخطبها و قيل خطوبة تفسخ في حينها و قيل أخبار كاذبة و نميمة و في منام الحامل ولادة قريبة و في منام المتزوجة حمل كاذب أو شيء من هذا القبيل و في منام الرجل تقشير البصل مشقة فتعب و عناء في الرزق و السفر أو الزواج

تقطيع البصل قطعا صغيرة في المنام


في منام العزباء تقطيع البصل خير و يدل على تجاوز مراحل صعبة في الإعداد للزواج و في منام الحامل تقطيع البصل ذهاب للألم و الأوجاع و في منام المتزوجة مال مدخر أو رزق قريب أو نجاح الأبناء .

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...