تفسير الفندق في المنام للعزباء و الحامل و المتزوجة

إخوتي و أخواتي ، أوفياء موقع تفسير الأحلام و تأويل الرؤى مرحبا بكم ، يسعدني أن ألتقي بكم من جديد ، حيث أقترح عليكم تفسير الفندق في المنام ، أو تفسير حلم الفندق و فق ما ذكره كبار المفسرين ، سوف نتعرض في هذه المقالة إلى تفسير الفندق أو النزل في المنام للعز باء و كذلك المتزوجة و الحامل ، كما تتطرق المقالة إلى تفسير رمز غرفة الفندق و غيرها من المسائل المتعلقة بهذه الرؤيا.

الفندق في المنام تفسير ابن سيرين



رؤية الفندق في المنام ، دليل على حياة يملؤها الهدوء و الراحة و السكينة ، و الإقامة في فندق أو النزول فيه تعبير على حياة متقلبة نسبيا و مليئة بالحركة و الأحداث المتصلة بالنجاح.

تفسير الفندق في المنام للعز باء


رؤية العز باء للفندق في منامها يعد فألا حسنا أو هو بشرى لها بحدوث أمر تتمناه و غرفة الفندق في منام العز باء إذا كانت مكيفة و مريحة و فرشها نظيف دل ذلك على قدوم الخير و السعد و الحظ السعيد ، و دخول العز باء الفندق أو غرفته مع شخص تعرفه فذلك يدل على زواج لها قريب و إذا رأت في الغرفة نوافذ مطلة على مظهر جميل و مريح فذلك يدل على سعادتها مع الشخص الذي تحبه .

تفسير الفندق في المنام للمتزوجة


الفندق في منام المتزوجة يدل على الاستقرار النفسي و العاطفي ، و الفنادق و النزل الفخمة ذات الخمسة نجوم فإنها في حلم المرأة المتزوجة تدل على الرفاهية و الحياة الراقية أقصد المستوى المعيشي المرتفع ، و ربما دل الفندق على سفر الزوج أو اغترابه و غرفة الفندق تدل على البيت فإن كانت جيدة الترتيب و الأثاث فهي علامة حظ سعيد و رزق واسع و الغرفة إذا كان يتوسطها فراش أو سرير دلت على وجود حمل .

الفندق في منام السيدة الحامل


إذا كانت المرأة التي ترى في منامها حلم الفندق في الشهر التاسع من حملها فذلك يدل على دخولها مستشفى للولادة له خدمات جيدة و مريحة و أن ولادتها ستكون سهلة بمعنى ميسرة و قليلة الأوجاع و أن المولود سوف يتمتع بصحة جيدة إن شاء الله.

غرفة الفندق في المنام


نعود إلى تفسير غرفة الفندق حيث ذكرنا في السابق أنها مؤشر زواج للبنت و هي مؤشر حمل للمتزوجة أما بالنسبة للرجل فإن غرفة الفندق قد ترمز لحياته العملية فإن رآها جيدة ، تحققت له الكثير من الأهداف و إن رآها غير ذلك فإن حياته العملية قد تشهد اضطرابا طفيفا أو إخفاق عابر يعقبه نجاح بإذن الله . 

إلى هنا نأتي إلى خاتمة موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي ان شاء الله مع موضوع أو تفسير جديد ، حتى ذلك الحين أتمنى لكم أطيب الأوقات و أسعدها.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...