الثعلب في المنام و الرؤيا كما ورد في تفسير ابن سيرين

الثعلب في المنام


مرحبا بالسادة و السيدات الكرام في موقع تفسير الأحلام ،موضوع مقالتنا هذه سوف يتناول تفسير رؤية الثعلب في المنام أو حلم الثعلب كما ورد في تفسير ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير ، وقد ورد في قاموس التفسير ضمن باب حرف الثاء ، حيث نقرأ في موضوع اليوم ، تفسير عضة الثعلب في المنام ، الثعلب تلاحقني في منامي ، الثعلب الأبيض و الثعلب في حلم المرأة الحامل . و هناك المزيد من الرموز الواردة في حلم الثعلب و التي سوف نأتي على تفسيرها بعون الله.

الثعلب في المنام تفسير ابن سيرين 


يقول ابن سيرين في تفسيره للثعلب في المنام، بأنه رمز للغدر و المكر و الخديعة و هو علامة الكذب و النفاق و لا يقول الحق إلا لماما وهو بعيد عن الورع و الزهد و قيل رجل لا مبدأ و لا دين له و الله أعلم.

تفسير عضة الثعلب في المنام


إذا شعرت في منامك بأن ثعلبا قد عضك فتلك دلالة وقوع في شراك شخص ماكر و مناور فإما يلحقك من ضرر أو تصيب من ورائه منفعة ، فإن كانت العضة قد تركت علامة و ألما فإن مضرة تصيبك أما إن كانت العضة دون ألم فالمرجح هنا استفادتك من شخص قد حاول النيل منك و لكن سحره انقلب عليه فعاد مهزوما.

تفسير رؤية الثعلب الأبيض في المنام


الثعلب الأبيض أو الثعالب البيض دلالة على الوجاهة و البذخ و قيل الثعلب الأبيض ليس كالثعلب الأحمر أو الرمادي أو الأسود ، فالثعلب الأبيض رزق إن كان مسالما أو لطيفا و هو حب جديد إذا رأيته يتودد إليك و قيل شخص متعبد ناسك و أنثى الثعلب الأبيض امرأة نبيلة قد تدل على زواج الأعزب من ثيب أرملة أو مطلقة لا تزال صاحبة جمال و فوق ذلك ثرية و في الثقافة الفارسية و الهندية و حتى التركية لا يزالون يتفاءلون برؤية الثعلب الأبيض في أحلامهم و يعتبرونه مفتاح أمل و رمز ثراء .

الثعلب في منام البنت العزباء


الثعلب في منام الفتاة أو البنت العزباء شخص مراوغ ، و له من الحيل ما يريد بها مصلحته دون غيره فهو يدل على صاحب السوء حينا ، و على القريب الذي يغتاب الناس أو المتدين كذبا و هو المنافق و آكل المال الحرام و هو السارق و هو رمز كل شيء فيه فساد الأخلاق و سوء المعاملة.

الثعلب في منام المتزوجة 


الثعلب في منام المتزوجة شخص متطفل ، رجل كان أو امرأة و قيل رزق يأتي دون فائدة و قيل فسق و فجور يداهم من تعود الناس منه الزهد و العبادة و قيل فقر و قيل مفسد في شؤون البيت و قيل رجل يتأهب للسرقة أو الفاحشة و قيل رجل يترك ملته .

الثعلب في منام الحامل


الثعلب في منام الحامل خير فهو مبشر بقدوم الولد الذكي و النبيه و قيل مؤشر حظ و ثروة و قيل ولادة ميسرة و الثعلب الأبيض الجميل بنت .

تفسير الثعلب يلاحقني في المنام


ملاحقة الثعلب لك في المنام تعني ملاحقة أصحاب المكائد و المؤامرات الدنيئة فإذا لحق بك الثعلب و هاجمك حتى نال منك ، فذلك يدل على فشل أو رسوب أما وقد استطعت الفرار أو الهرب أو الاختباء فإنك شخص ناجح و بعيدا عن كل سوء . فإذا ضربت الثعلب أو لطمته أو ركلته حتى مات أو هرب فتلك علامة تجاوزك لكبرى المصاعب و الله أعلم.

هكذا تنتهي مقالة اليوم من تفسير الأحلام ، لقاؤنا إن شاء الله مع تفسير جديد ، حتى ذلك الحين لكم مني أطيب الأمنيات ، بموفور الصحة و السعادة ، شكرا على زيارة الموقع و شكرا جزيلا على المتابعة و الاهتمام .

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...