التين في المنام والحلم كما فسره ابن سيرين

أيها الإخوة و الأخوات ، موقع تفسير الأحلام يرحب بكم ، و يقترح عليكم موضوع تفسير التين في المنام ، أو حلم التين كما ورد في كتاب ابن سيرين الكبير لتفسير الأحلام .


سوف تحدثنا هذه المقالة عن التين في المنام للعز باء ، التين في منام الحامل و المتزوجة ، تفسير رؤية شجرة التين في الحلم ، و غيرها من الرؤى المتصلة بالتين في المنام ، و لكن قبل ذلك دعونا نكتشف مدا قال ابن سيرين في هذه المسألة.

التين في المنام تفسير ابن سيرين 


التين في المنام يدل على المال الكثير و الرزق و الوفير و قيل ميراث ، فمن أصاب منه و أدخله بيته ، يصبح من الأثرياء و من أكل التين في المنام يسمع أخبارا جيدة و من أهداه يتزوج و قبله هدية دون أن يأكله أصابه و هن أو مرض و قيل يأتي زوجته فلا يقوى على معاشرتها و قيل أمنية تضل معلقة .

التين في منام العزباء 


رؤية التين في منام العزباء دون أكله تشير إلى وجود متاعب في الأفق أما أكله فيبشر بالزواج أو النجاح و ربما دل على مال طيب و حلال.

التين في منام المتزوجة


إن رأت المتزوجة التين في منامها ، دون أن تأخذه أو تأكله فإنها تشهد من التعب النفسي الكثير ، أما إذا تناولته من عند زوجها فهو حمل و من عند غيره فهو خبر سار و نبأ مفرح .

التين في منام الحامل


التين في منام الحامل مولود ذكر فإن رأته جميلا كان ولدها على قدر جمال التين و حلاوته ، في الخلق و الأخلاق.

شجرة التين في المنام


رؤية شجرة التين فأل حسن في المنام ، فهي للرجل امرأة حسنة و هي للمرأة سنة خصبة فيها تلد أو تتزوج و في منام الأعزب دنيا مقبلة بالخير و النجاح فإن طلب زواجا تزوج خير النساء و إن طلب مالا بورك له فيه و إن طلب الشفاء عجل الله له بذلك و ان قصد بلدا مسافرا أو مهاجرا أمن فيه .

التين المجفف في المنام


التين المجفف في المنام ، رزق حلال و مدخر و قيل مال لا تعب فيه و قيل شفاء المريض و له من الدلالات الحسنة الكثير خاصة لدى النساء فإن أكلته البنت أو العز باء لا تتزوج إلا غنيا و هو للمتزوجة بركة تحل في بيتها فتمس الزوج و تلحق أبناءها.

أكل التين في المنام من الشجرة


أكل التين في المنام منفعة تصيب صاحب الرؤيا و فائدة له في ماله و عياله فإن كان رجلا متزوجا و رأى في منامه أنه يأكل تينا من الشجرة أنجبت زوجته في ذلك العام ، أما و قد تكون صاحبة الرؤيا أو الحلم امرأة فإن أكلها للتين من الشجرة دلالة خير كثير يغمرها فإن هي طلبت الزواج خطبها خير الرجال و إن طلبت المال أصابته و بورك لها فيه .

بهذا ، نكون إخوتي و أخواتي قد أتممنا موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي ان شاء الله في موعد لاحق ، حتى ذلك الحين أترككم في رعاية الله و حفظه.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...