الجرجير في المنام لابن سيرين

أيها الإخوة والأخوات ، أوفياء موقع تفسير الأحلام ، نرحب بكم و نقترح عليكم في هذه المقالة تفسيرا لرؤية الجرجير في المنام أو تفسير حلم الجرجير لدى ابن سيرين ، و فق منهج إسلامي محكم في أصول تأويل الرؤيا. و لكننا نظيف في هذه هذه المقالة مسائل لم يتعرض لها كبار المفسرين مثل : تفسير رؤية الجرجير الأخضر في المنام، تفسير الجرجير للعزباء و المتزوجة و كذلك الحامل
شراء الجرجير في المنام، كل هذا و أكثر تطالعونه في هذه المقالة بإذن الله.

تفسير ابن سيرين لرؤيا الجرجير في المنام


الجرجير في المنام سيئ و يدل على سماع الكلام الجارح أو قوله ، وهو في تأويل الرؤى غير محمود وقيل الجرجير عبث بالمال أو هو ظلم إنسان وذكر الجرجير بأنه علامة حقد أو حسد .

تفسير رؤية الجرجير الأخضر في المنام


الجرجير الأخضر في حلم الرجل نكبة تصيبه في ماله أو عمله و هو للتاجر إفلاس و لغيره غربة أو تعب و للطالب رسوب ، و الجرجير الأخضر في منام المرأة رجل يتملكها أو يتسلط عليها فهي بأوامره تعمل و بمشيئته تسير و الجرجير الأخضر في حلم المرأة أنوثة كاملة أو متجددة و هو خصوبة و دليل شباب المرأة و قيل شفاء لها من مرض قد أصابها و قيل للحامل و لد متسلط و ظالم لأبيه و قيل يدل على النفور من النساء و قيل فيه مكر الرجال و قيل هو علامة يأس و ضياع أمل و الله أعلم.

أكل الجرجير الأخضر في المنام


أكل الجرجير الأخضر في المنام أو الحلم يدل على متاعب سن الشباب و في المقابل راحة المشيب ، و يدل أكل الجرجير الأخضر على الهمة و العزيمة و قيل إصرار على النجاح و قيل مريض يشفى .

شراء الجرجير في المنام


إذا رأيت في حلمك أنك تشتري جرجيرا فتلك علامة دخولك في صراع مع شخص كنت في الماضي تحبه و تؤثره على نفسك و شراء الجرجير متاعب كان بالإمكان تفاديها و قيل هو لوم أو ندم و يذهب كبار المفسرين إلى تفسير شراء الجرجير في المنام بأنه استسلام لقوي و غلبة على أمر وهو قهر .

الجرجير في منام العز باء


الجرجير في منام العز باء يأس بعد طول انتظار و هو انقطاع أمل و رجاء و قيل حزن و قيل هموم و قيل زواج متأخر و قيل عقم و الله أعلم

الجرجير في منام المتزوجة 


الجرجير في منام المتزوجة تعب و مشاكل كثيرة خاصة مع الزوج أو أهله و أحيانا يدل على المتاعب في الرزق و قلة الموارد و لكننه يعبر على الحمل كذلك .

الجرجير في منام الحامل


الجرجير في منام الحامل يدل على ولادة فيها تعب و ألم و قد يدل على مولود ذكر إذا كان أخضر .

بهذا نكون قد أتممنا موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، لقاؤنا يتجدد إن شاء الله مع تفسير جديد ، دمتم في رعاية الله.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر وجوجل
جارٍ التحميل...