تفسير رؤية المصعد الكهربائي أو الأسانسير في المنام

أيها السادة و السيدات أوفياء موقع تفسير الأحلام ، أهلا و مرحبا بكم ، نلتقي معكم اليوم لتفسير رؤية المصعد في المنام ، في هذه المقالة أو الرسالة سوف نغطي جوانب عديدة تتصل برؤية المصعد في المنام منها صعود المصعد أو نزوله أو توقفه و حتى سقوطه و سنرى كذلك دلالة المصعد المعطب في المنام و كالعادة سوف نخصص تفسيرا للعز باء و المتزوجة و الحامل و كذلك المطلقة و الأرملة دون أن ننسى الرجل طبعا سواء كان أعزبا أو متزوجا. فيما يلي تفسير حلم المصعد ، و أتمنى لكم متابعة شيقة للموضوع .


المصعد في تفسير الأحلام .


المصعد في منامك يدل على مكانتك فإن رأيته يصعد دل ذلك على صعودك و إن رأيته ينزل دل ذلك على هبوط أسهمك بين الناس و المصعد المعطب يدل على حياة مليئة بالعراقيل أما سقوط المصعد فيدل على حدث مفاجئ عواقبه سيئة أو هو خبر غير سار بالمرة .

المصعد في منام البنت أي الفتاة العز باء


كلما رأت فتاة غير متزوجة نفسها تصعد عمارة أو مبنى بواسطة المصعد الآلي أو الكهربائي أو ما يعبر عنه بلغتنا العامية [ الأسانسير] فذلك يدل على نجاحها أو هو رمز لعبورها الأزمات و يدل المصعد على مكانة جيدة أو ترقية في العمل و أحيانا يعبر على الخطوبة أو الزواج إذا كان يسير من طابق إلى آخر أو إذا توقف في الطابق العلوي و المصعد في منام العز باء حظ جيد إذا كان صاعدا و كذلك حظ سيئ إذا رأته ينزل و المصعد المعطب يدل على مسألة توجب التأجيل إما فيما يخص الزواج أو العمل .

المصعد في منام المتزوجة و الحامل 


الأمر بالنسبة للمتزوجة يختلف قليلا فهي إذا رأت المصعد ينزل فتلك عبارة على أمنية تتحقق لها قريبا و بالنسبة للحامل المصعد في المنام رمز الراحة و الطمأنينة وهو بشرى بمولود ذكر إذا كان صاعدا و هو يعبر على المولودة الأنثى إذا كان نازلا و المصعد عموما علامة خير طالما يرى في المنام غير معطل و لا معطب و لا متوقف.

المصعد في منام المطلقة و الأرملة


بالنسبة للمطلقة يرمز المصعد إلى ثلاث أشياء أولها السكينة ثانيا الأمان و المسألة الثالثة هي الاستقرار و كلما كان المصعد يصعد من تحت إلى فوق دل ذلك على حظ جيد بالنسبة للمطلقة .

أما الأرملة التي ترى في منامها مصعدا متوقفا دل ذلك على نهاية تجربتها مع الزواج و أن الراحل زوجها هو آخر الرجال في حياتها و ان رأت في منامها المصعد معطبا دل ذلك على الرزق أو المال المعطل مثل الجراية أو الراتب أو شيء من هذا القبيل. 

المصعد في منام الأعزب و المتزوج


بالنسبة للرجل فإن ركوب المصعد هو علامة نجاحه خاصة إذا كان في صعود و الأعزب الذي يصعد أو يركب مصعدا يتزوج أما المتزوج فيزداد رزقا أو تلد امرأته و الله أعلم.

تفسير توقف المصعد في المنام


توقف المصعد في تفسير الأحلام هو توقف لمسألة معينة ، بالنسبة للمرأة قد يدل ذلك على توقف دورتها الشهرية أو بلوغها السن التي لا تسمح بالإنجاب و بالنسبة للرجل قد يدل توقف المصعد عل توقف مسيرته المهنية . 

تفسير المصعد المعطب أو المعطل في المنام


المصعد المعطل أو المعطب في المنام قد يرمز إلى تعطل بعض الأمور المتعلقة بالرزق أو المال أو العمل و الزواج و أحيانا يرمز المصعد المعطل إلى المرض أو الفشل في الدراسة .

تفسير سقوط المصعد في المنام


سقوط المصعد في المنام يرمز للموت أو الحوادث السيئة و الأخبار الحزينة و هو علامة الفشل في الامتحان و كذلك تدهور الأحوال المالية و الصحية.

ركوب المصعد و صعوده و نزوله


ركوب المصعد في المنام يرمز إلى الأخذ بأسباب النجاح كمساعدة الآخر لك في مشروع أو وجود تسهيلات في أمور لتيسير بلوغ غايتك و المصعد في المنام صعوده يفيد العلو في المراتب و نزوله يفيد تدني الأوضاع العامة و تراجعها سواء في العمل أو الدراسة أو المعاملات الاجتماعية و العلاقات الأسرية.

هكذا نكون قد أتممنا مقالة اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي بإذن الله مجددا مع موضوع جديد ، حتى ذلك الموعد أتمنى لكم التوفيق الدائم و دمتم في رعاية الله.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر.
جارٍ التحميل...